نظرة عامة

العمل الجماعي متعدد التخصصات

ملاحظة: كُتِب هذا المحتوى قبل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ولا يوضح البروتوكولات المناسبة للتعامل مع الجائحة. يرجى اتباع جميع الإرشادات التي توصي بها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

يعمل فريق مايو كلينك رفيع المستوى من اختصاصيي الكلى وفرط ضغط الدم على توفير التشخيص والعلاج لأكثر من 40 ألف شخص بالغ وطفل كل عام، بما في ذلك المصابون بحالات خطيرة أو معقدة أو نادرة.

يُعد قسم أمراض الكلى وفرط ضغط الدم التابع لمايو كلينك أحد أكبر أقسام طب أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم (فرط ضغط الدم) وأفضلها في العالم. ويشتمل القسم على 60 خبيرًا في تخصصات فرعية ملتزمين بالعمل على تحسين جودة حياة الأشخاص عن طريق تقديم رعاية طبية وجراحية متعددة التخصصات وشاملة، بما في ذلك زراعة الكلى وزراعة الكلى من متبرع حي.

الرعاية المناسبة من أول مرة

يأتي الأشخاص إلى مايو كلينك لمساعدتهم على معالجة مجموعة كبيرة من الحالات المَرَضية، بما في ذلك التهابات كبيبات الكلى ومرض الكلى متعددة الكيسات وفرط ضغط الدم الذي يصعب علاجه. يبدأ العلاج الناجح بتشخيص دقيق. ويستغرق الأطباء في مايو كلينك الوقت اللازم للوصول إلى التشخيص السليم.

كما تستخدم مايو كلينك التصوير الكلوي والاختبارات المتخصصة، وهي خدمات لا تُقدَّم في معظم المراكز الطبية في الولايات المتحدة. وقد تخضع لاختبارات عديدة حتى يتمكن الأطباء من تحديد سبب ظهور مؤشرات المرض والأعراض التي لديك على وجه الدقة. يتعاون أخصائيو الكلى لدينا مع اختصاصيي الأشعة الذين يستخدمون تقنيات وأدوات مبتكرة ومتقدمة للتصوير بالأشعة، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي (بقوة 7 تسلا) وتصوير المرونة بالرنين المغناطيسي وتصوير الأوعية بالرنين المغناطيسي وتصوير بالموجات فوق الصوتية المعزز باستخدام صبغة وحسابات آلية لإجمالي حجم الكلى للمصابين بمرض الكلى متعددة الكيسات.

الرعاية التعاونية، تركز عليك

يعمل اختصاصيو مايو كلينك لأمراض الكلى وفرط ضغط الدم ضمن فِرَق متعددة التخصصات لضمان الحصول على الرعاية التي تحتاج إليها. قد تشمل هذه الفرق أطباء القلب أو اختصاصيي طب الرعاية الحرجة أو أطباء المسالك البولية أو خبراء الأمراض أو اختصاصيي الغدد الصماء أو الصيادلة أو أطباء النساء والتوليد أو خبراء آخرين حسب الحاجة.

كل هذه الخبرة الموجودة في مكان واحد، والتي تكون أنت محور تركيزها، تعني أنك لا تحصل على رأي طبي واحد فقط. حيث يناقش أعضاء الفريق سبل الرعاية المتاحة لك وتتوفر نتائج الفحوص التي تُجريها بسرعة وتُنسَّق مواعيدك الطبية. وما قد يستغرق إنجازه شهورًا أو أسابيع في مكان آخر، تستطيع مايو كلينك أن تحققه لك في أيام معدودة.

تتوفر خدمات مرضى الكلى كذلك للأطفال في مركز الأطفال بمقر مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا. يتعاون كذلك اختصاصيو الكلى للأطفال مع غيرهم من اختصاصيي طب الأطفال لتوفير تشخيص وعلاج شاملين للأطفال والمراهقين.

تخدم كل من العيادات والمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية الأخرى التابعة لنظام مايو كلينك الصحي أكثر من 60 مجتمعًا في ولايات آيوا وويسكونسن ومينيسوتا. وتوفر هذه المواقع خدمات رعاية مايو كلينك لمرضى الكلى وفرط ضغط الدم لمجتمعاتهم المحلية.

كونك مصابًا بمرض ما مثل الفشل الكلوي قد يغير حياتك بالكامل. سيكون المهنيون الصحيون المدربون على كل جانب من جوانب حالتك جزءًا لا يتجزأ من فريق الرعاية الخاص بك. إذا كنت مصابًا بمرض كلى مزمن أو تخضع لغسيل كلوي، فقد يساعدك ممرضو الغسيل الكلوي وتقنيو رعاية المرضى واختصاصيو النظم الغذائية لمرضى الكلى والاختصاصيون الاجتماعيون والموظفون التقنيون للغسيل الكلوي.

تطبيق الأحدث في البحوث

يسعى العلماء والأطباء المتخصصون في أمراض الكلى وفرط ضغط الدم في مايو كلينك إلى اكتساب معرفة جديدة لتحسين تشخيص اضطرابات الكلى وفرط ضغط الدم وعلاجها. قد تكون لديك فرصة المشاركة في واحدة من التجارب السريرية المتعددة فيما يتعلق بأمراض الكلى.

اتصِلْ

ولاية أريزونا

  • قسم أمراض الكُلى وارتفاع ضغط الدم في Mayo Clinic
  • ‎13400 E. Shea Blvd.
    Scottsdale, AZ 85259
  • هاتف: ‎800-446-2279

ولاية فلوريدا

  • قسم أمراض الكُلى وارتفاع ضغط الدم في Mayo Clinic
  • ‎4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • هاتف: ‎904-953-0853

ولاية مينيسوتا

  • قسم أمراض الكُلى وارتفاع ضغط الدم في Mayo Clinic
  • ‎200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • هاتف: ‎507-538-3270
23/04/2022

Overview

Multispecialty teamwork

Note: This content was created prior to the coronavirus disease 2019 (COVID-19) pandemic and does not demonstrate proper pandemic protocols. Please follow all recommended Centers for Disease Control and Prevention guidelines for masking and social distancing.

Mayo Clinic's highly ranked team of kidney and hypertension specialists (nephrologists) diagnose and treat more than 40,000 adults and children each year, including those with serious, complex or rare conditions.

The Mayo Clinic Division of Nephrology and Hypertension is one of the largest and most respected kidney (renal) and high blood pressure (hypertension) practices in the world. It includes more than 60 subspecialized experts committed to improving people's lives by providing comprehensive, multidisciplinary medical and surgical care, including kidney transplant and living-donor kidney transplants.

The right care the first time

People come to Mayo Clinic for help with a wide range of conditions, including glomerulonephritis, polycystic kidney disease and hard-to-treat hypertension. Successful treatment starts with an accurate diagnosis. Mayo Clinic doctors take the time to get it right.

Mayo Clinic uses renal imaging and specialized tests that aren't offered at most medical centers in the United States. You may undergo several tests so that your doctors can identify exactly what's causing your signs and symptoms. Our nephrologists work with radiologists who use innovative and advanced imaging technologies and tools, including 7-tesla MRI, magnetic resonance elastography, magnetic resonance angiography, contrast enhanced ultrasound and automated total kidney volume calculations for polycystic kidney disease (PKD).

Collaborative care, focused on you

Mayo Clinic kidney and high blood pressure specialists work as part of multidisciplinary teams to make sure you get exactly the care you need. These teams may include cardiologists, critical care medicine specialists, urologists, pathologists, endocrinologists, pharmacists, obstetricians and gynecologists, or other experts as needed.

Having all this expertise in a single place, focused on you, means that you're not getting only one opinion. Your care is discussed among the team, your test results are available quickly, and appointment schedules are coordinated. What might take weeks or months to accomplish elsewhere can typically be done in a matter of days at Mayo Clinic.

Nephrology services are also provided to children at the Children's Center on Mayo Clinic's campus in Rochester, Minnesota. Pediatric nephrologists work with other pediatric specialists to provide comprehensive diagnosis and treatment for children and adolescents.

Mayo Clinic Health System clinics, hospitals and other health care facilities serve more than 60 communities in Iowa, Wisconsin and Minnesota. These sites provide Mayo Clinic kidney and hypertension care to their local communities.

Having a medical condition such as kidney failure can affect your whole life. An integral part of your care team will be health professionals trained in every aspect of your condition. If you have a chronic kidney condition or are undergoing hemodialysis, you may be helped by dialysis nurses, patient care technicians, renal dietitians, social workers and dialysis technical staff.

Applying the latest in research

Mayo Clinic nephrology and hypertension physician-scientists seek new knowledge to improve the diagnosis and treatment of people with renal disorders and hypertension. You may have an opportunity to be part of one of the clinic's many nephrology-related clinical trials.

Contact

Arizona

  • Mayo Clinic Nephrology and Hypertension
  • 13400 E. Shea Blvd.
    Scottsdale, AZ 85259
  • Phone: 800-446-2279

Florida

  • Mayo Clinic Nephrology and Hypertension
  • 4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • Phone: 904-953-0853

Minnesota

  • Mayo Clinic Nephrology and Hypertension
  • 200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • Phone: 507-538-3270
Aug. 12, 2022