مُلخّص

إن التواصل أساس العلاج الناجح. العمل الجماعي لزراعة الكُلى

يستفيد الأشخاص المصابون بالفشل الكلوي من نهج الفريق في Mayo Clinic (مايو كلينك).

ابدأ تقييم تبرعك

ابدأ عملية التبرع بالكلى أو الكبد عن طريق الضغط هنا لإكمال استبيان التاريخ الصحي.

مجموعة أدوات المتبرعين الأحياء

تعلم ما يمكن لمستقبلي الزراعة والمتبرعين الأحياء توقعه: الاختبارات، الفحوص، العملية، المخاطر، الشفاء، المعلومات المالية وغيرها.

يستخدم أطباء وجرَّاحو زرع الكلى في مايو كلينك ابتكارات مجربة لعلاج الأشخاص المصابين بالفشل الكلوي ومضاعفات السكري وأمراض أخرى. إنهم يتعاونون مع كل شخص على حدة لتطوير علاجات مخصصة له، وذلك باستخدام مزيج من الجراحات طفيفة التوغل والأدوية الحديثة لمنع رفض الأعضاء وتوفير الإجراءات التخصصية.

ونتيجة لذلك، أصبحت مايو كلينك جهة رائدة في نتائج زرع الأعضاء.

يُجري جرَّاحو مايو كلينك ما يقرب من 800 عملية زرع كلى سنويًا، بما في ذلك الأشخاص الذين لديهم مشكلات صحية مستعصية في الكلى ويحتاجون إلى حلول وعمليات جراحية تخصصية. بالإضافة إلى ذلك، فإن فِرق مايو كلينك المتخصصة في زرع الكلى في ولايات أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا رائدةٌ في زرع الكلى من متبرعين أحياء. وعادةً ما يشكو الأشخاص الذين يتلقون كلية من متبرع حي من مضاعفات أقل من أولئك الذين يتلقون كلية من متبرع متوفى.

فريق الرعاية يعمل مع أحد المرضى رعاية زراعة الكلى

يتعاون فريق الرعاية المخصَّص للمريض معه في كل خطوة في مسرته العلاجية؛ من مرحلة الاختبارات قبل العملية إلى التعافي.

منح المُتعايشين مع إصابتهم بمرض السُّكريّ بدايةً جديدةً.

انقُرْ هنا للاطلاع على مُخطَّط المعلومات الرسومي لمعرفة المزيد

ويركز خبراء Mayo Clinic على تلبية احتياجاتك ويقدمون لحالتك أفضل ما لديهم من:

  • الخبرة. يشتهر فريق زرع الكلى بـMayo Clinic على الصعيدين المحلي والدولي بخبرته في العلاج التخصصي الشامل للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى الخطيرة. تمتلك Mayo Clinic واحدًا من أكبر برامج الممارسة والأكثر خبرة في الولايات المتحدة. ويعني هذا أنهم يعلمون كيف يعالجون حالتك، سواء كانت شائعة أو خطرة أو معقدة أو نادرة.
  • العمل الجماعي. يركز أخصائيو زراعة الكلى في Mayo على احتياجاتك واحتياجات عائلتك. ويتعاونون معك ومع فريق من الأطباء في تخصصات متعددة في طب الغدد الصماء وإدارة الأمراض المعدية وغيرهم من الأخصائيين لتقديم العلاج الأنسب المخصص لحالتك.

    ومن خلال تعاونهم والعمل معك، يدير الجراحون والأطباء وممرضو الزراعة والصيادلة والأخصائيون الاجتماعيون وغيرهم، كل جانب من جوانب زرع الكلى الخاص بك، من التخطيط وحتى رعاية ما بعد الجراحة.

  • التقنيات المتقدمة. يستخدم أطباء Mayo Clinic والجراحون جميع الابتكارات والإجراءات المعقدة المتاحة في عدد قليل من المؤسسات المختارة. وفي واقع الأمر، تمكنوا من تطوير الممارسة العلمية والسريرية لعملية الزرع، بما في ذلك التبرع بالاقتران، والزرع متعدد الأعضاء، والزراعة عن طريق المتبرعين الأحياء وزرع الكلى قبل الاضطرار إلى غسيل الكلى (الزرع الوقائي).

    لدى أطباء Mayo Clinic وجراحيها أيضًا خبرة في العديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بزرع الكلى. على سبيل المثال، إذا كان التبرع المقترن ليس خيارًا بالنسبة إليك، فقد يتحدثون معك عن الأجسام المضادة لمستضدات الكريات البيضاء البشرية (HLA)، والزراعات المتوافقة الموجبة أو غير المتوافقة مع فصائل الدم.

  • البحوث المبتكرة. يشارك علماؤنا وأطباؤنا في الأبحاث التي تجعل عمليات زرع الأعضاء أكثر أمنًا ومتاحة لعدد أكبر من الناس. في Mayo Clinic، قد تكون لديك فرصة إجراء التجارب السريرية الحالية والعلاجات الجديدة.

    يجمع مركز أبحاث الزراعة في كل يوم بين الجراحين المتخصصين، وأطباء السكري (اختصاصي الغدد الصماء)، وخبراء آخرين — أكثرهم من مؤسسات أخرى — للتعاون سويًا.

استشارة فريق رعاية الكلى

في Mayo Clinic، يستغرق الأطباء والجراحون والمتخصصون في الرعاية الصحية المتعاونون، الوقت في الاستماع إلى احتياجات المريض ومخاوفه. ويتعاونون لضمان فهم كل مريض للخيارات العلاجية التي تناسبه.

يقوم جراحو Mayo Clinic بإجراء زراعات كلى في مقرات Mayo Clinic الكائنة في "أريزونا" و"فلوريدا" و"مينيسوتا". توفر Mayo Clinic إمكانية زراعة الكلى للأطفال في روتشستر، مينيسوتا. يعمل الأطباء في فرع Mayo Clinic الكائن في أريزونا يدًا بيد مع مستشفى فينيكس للأطفال (Phoenix Children's Hospital) لعلاج الأطفال الذين قد يحتاجون لزراعة كلى.

الخدمات

يعمل الأطباء والجراحون المتخصصون في علاج مشاكل الكلى في مايو كلينك مع فريق متعدد التخصصات لتحديد العلاج الأنسب لك. ويمتلك هؤلاء الأطباء خبرة واسعة في علاج المرضى في العديد من مجالات زراعة الكلى، بما في ذلك المجالات المذكورة أدناه. يرجى ملاحظة أن الخدمات ليست كلها متوفرة في كل مقرات مايو كلينك الثلاثة في ولايات أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا. لذا، ينبغي التأكد من توفر الخدمة عند اتصالك لحجز موعد طبي.

استشارة الأطباء الجراحين

يعمل أطباء وجراحو Mayo Clinic (مايو كلينك) معًا لمساعدة الأفراد الذين يعانون فشلاً كلويًا.

اتصِلْ

ولاية أريزونا

  • برنامج Mayo Clinic لزراعة الكلى
  • ‎5777 E. Mayo Blvd.
    Phoenix, AZ 85054
  • هاتف رقم: ‎800-344-6296

فلوريدا

  • برنامج Mayo Clinic لزراعة الكلى
  • ‎4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • هاتف رقم: ‎904-956-3309

ولاية مينيسوتا

  • برنامج Mayo Clinic لزراعة الكلى
  • ‎200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • هاتف رقم: ‎866-249-1648
19/11/2020

Overview

Communication is key to successful treatment. Kidney transplant teamwork

People with kidney failure benefit from Mayo Clinic’s team approach.

Start Your Donor Evaluation

Begin the process of becoming a living kidney or liver donor by clicking here to complete a Health History Questionnaire.

Living Donor Toolkit

Learn what transplant recipients and living donors can expect: tests, screening, the procedure, risks, recovery, financial information and more.

Mayo Clinic's kidney transplant doctors and surgeons use proven innovations to successfully treat people with kidney failure and complications of diabetes and other diseases. They work with each individual to develop treatments specifically for that person, using a mix of minimally invasive surgery, new medicines to prevent organ rejection and specialized procedures.

As a result, Mayo Clinic is a leader in transplant outcomes.

Mayo Clinic surgeons perform more than 700 kidney transplants a year, including for people with very challenging kidney conditions who need special solutions and surgeries. And Mayo Clinic kidney transplant teams in Arizona, Florida and Minnesota are leaders in living donor kidney transplants. People who receive a kidney from a living donor usually have fewer complications than do those who receive a kidney from a deceased donor.

Care team works with patient Kidney transplant care

Your dedicated care team works with you every step of the way, from preoperative testing through recovery.

Mayo Clinic's experts focus on your needs, bringing to your situation the strength of their:

  • Experience. Mayo Clinic's kidney transplant team is recognized nationally and internationally for its expertise in comprehensive specialty treatment for people with serious kidney conditions. Mayo Clinic has one of the largest and most experienced practices in the United States. That means they know how to treat your condition, whether it's fairly common, though serious, or complex and rare.
  • Teamwork. Mayo's kidney transplant specialists are focused on your needs and your family's needs. They collaborate with you and a multidisciplinary team of doctors in endocrinology, infectious disease management and other specialties to develop treatment tailored to your specific condition.

    By working with you and together, your surgeons, doctors, transplant nurses, pharmacists, social workers and others manage every aspect of your kidney transplant, from planning through post-surgical care.

  • Advanced technology. Mayo Clinic doctors and surgeons use innovations and complex procedures available at only a select few institutions. In fact, they have advanced the science and clinical practice of transplantation, including paired donation, multiorgan transplants, living-donor transplants and kidney transplant before dialysis is needed (preemptive transplant).

    Mayo Clinic kidney doctors and surgeons also have expertise in many other areas of kidney transplantation. For example, if paired donation isn't an option for you, they may talk with you about anti-HLA antibody, ABO incompatible or positive crossmatch transplants.

  • Innovative research. Our scientists and physicians are involved in research that makes transplants safer and available to more people. At Mayo Clinic, you may have access to ongoing clinical trials and new treatments.

    Every day the Transplant Research Center brings together specialist surgeons, diabetes doctors (endocrinologists) and other experts — many from other institutions — to collaborate.

Kidney team consultation

At Mayo Clinic, kidney doctors, surgeons and allied health professionals take time to listen to your needs and concerns. They collaborate to ensure each person understands his or her treatment options.

Mayo Clinic surgeons perform kidney transplants at Mayo Clinic's campuses in Arizona, Florida and Minnesota. Kidney transplant in children is provided at Mayo Clinic in Rochester, Minnesota. At Mayo Clinic's campus in Arizona, doctors partner with Phoenix Children's Hospital to treat children who may need kidney transplants.

Services

Mayo Clinic kidney doctors and surgeons work with a multidisciplinary team to determine the most appropriate treatment for you. They have expertise treating people in many areas of kidney transplantation, including those listed below. Not all services are available at each of Mayo Clinic's three campuses, in Arizona, Florida and Minnesota. Please confirm when you call to request an appointment.

Physician-surgeon consultation

Mayo Clinic doctors and surgeons work together to help people with kidney failure.

Contact

Arizona

  • Mayo Clinic Kidney Transplant Program
  • 5777 E. Mayo Blvd.
    Phoenix, AZ 85054
  • Phone: 800-344-6296

Florida

  • Mayo Clinic Kidney Transplant Program
  • 4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • Phone: 904-956-3309

Minnesota

  • Mayo Clinic Kidney Transplant Program
  • 200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • Phone: 866-249-1648
March 08, 2019