الخبرات والتصنيفات

يُعد قسم Mayo Clinic للأمراض المعدية واحدًا من أكبر مؤسسات ممارسة الطب وأكثرها احترامًا في العالم لتشخيص وعلاج المصابين بالأمراض المعدية. ويضم أكثر من 50 من الخبراء المتخصصين الذين يحملون على عاتقهم تحسين حياة الناس.

يشتهر اختصاصيو Mayo Clinic بخبرتهم في الأمراض المعدية العظمية، والأمراض المعدية القلبية الوعائية، والأمراض المرتبطة بالزرع، وفيروس الإيدز، وطب السفر، والعدوى الفطرية، والعدوى المطثية العسيرة، والأمراض المعدية لدى الأطفال، والعلاج المضاد للميكروبات للمرضى الذين يخضعون للعلاج المُضاد للميكروبات في العيادات الخارجية، وعلاج عدوى المتفطرات اللاسلية، والأمراض المعدية لدى مرضى السرطان وعلاج الأشخاص في وحدة العناية المركزة المصابين بالأمراض المعدية.

يوجد لدى Mayo Clinic في ولاية أريزونا واحد من أكثر فرق الأمراض المعدية خبرة في العالم لعلاج الأشخاص المصابين بحمى الوادي ولزرع الميكروبات البرازية (البراز) وللعدوى المطثية العسيرة المتكررة. يوجد لدى Mayo Clinic في فلوريدا واحد من أكثر الفرق خبرة في العالم لعلاج الأشخاص الذين يخضعون لعمليات زرع الأعضاء الصلبة والرئة.

يستفيد الأشخاص الذين يلجؤون إلى فريق Mayo Clinic للأمراض المعدية من علاقته بهذه الموارد والمنظمات:

  • تقدير وقيادة وطنية. يشغل أطباء Mayo Clinic مناصب قيادية في المنظمات الوطنية للأمراض المعدية والجمعيات المهنية، مما يساعد على وضع مبادئ توجيهية وتطوير المجال لصالح جميع الناس. الجمعية الأمريكية للطب الاستوائي والنظافة تدرج Mayo Clinic كمزود خدمة.
  • مركز زراعة الأعضاء. ينشط خبراء الأمراض المعدية في Mayo Clinic في رعاية المرضى في مركز Mayo Clinic لزراعة الأعضاء. المركز هو أكبر مزود لزرع متكامل في الولايات المتحدة. يقوم جراحو Mayo Clinic بأكثر من 600 عملية زرع كلى سنويًّا، كما أنهم رواد في عمليات زرع الكلى والبنكرياس المتزامنة و زراعة كلى المتبرع الحي.
  • مركز نهج الطب الشخصي. ينشط خبراء الأمراض المعدية في Mayo Clinic في البحث مع مركز Mayo Clinic لنهج الطب الشخصي، والذي يقدم الاكتشافات الجينية لرعاية المرضى.
  • منظمة الصحة العالمية (WHO). Mayo Clinic هي مركز تعاوني مخصص لمكافحة مرض السل. يعمل المركز مع منظمات الصحة العامة لعلاج ومكافحة السل.
  • مختبر الكائنات الدقيقة (الميكروبيولوجي) السريري. يعمل خبراء الأمراض المعدية في Mayo Clinic عن كثب مع مختبر الأحياء الدقيقة السريري الشهير في Mayo Clinic. يقدم المختبر الخبرة في جميع مجالات علم الأحياء المجهرية التقليدية والجزيئية، حيث يجري أكثر من 2.5 مليون اختبار معملي كل عام. ويستخدم اختبارات تشخيصية متقدمة للأمراض المعدية ويطورها. وتشمل مجالات التخصص علم الجراثيم، والتهاب الكبد / فيروس الإيدز، وعِلْمُ أَمْصال الأمراض المُعدية، والمُعالجة الأولية/وسائل الإعلام، وعلم الفطريات/علم المُتفطرات، وعلم الطفيليات، والأمراض المنقولة بالنواقل، وعلم الفيروسات.

صُنِّف مركز Mayo Clinic للأطفال مرةً أخرى كواحد من أفضل مستشفيات الأطفال في الأداء في مينيسوتا، وداكوتا الشمالية والجنوبية وآيوا،، وفقًا لتصنيفات أفضل مستشفيات الأطفال لمؤسسة U.S. News & World Report's في 2019-2020.

تعرف على المزيد حول تصنيفات الجودة لدى Mayo Clinic.

12/07/2019

Expertise and rankings

The Mayo Clinic Division of Infectious Diseases is one of the largest and most respected practices in the world for diagnosing and treating people with infectious diseases. It includes more than 50 subspecialized experts committed to improving people's lives.

Mayo Clinic specialists are known for their expertise in orthopedic infectious diseases, cardiovascular infectious diseases, transplant-associated infections, HIV, travel medicine, fungal infections, C. difficile infections, pediatric infectious diseases, outpatient IV antimicrobial therapy, nontuberculosis mycobacterial infections, infectious diseases in people with cancer and treatment of people in the Intensive Care Unit with infectious diseases.

Mayo Clinic in Arizona has one of the most experienced infectious diseases teams in the world for treating people with valley fever and for fecal microbiota (stool) transplantation for recurrent C. difficile infections. Mayo Clinic in Florida has one of the most experienced teams in the world for treating people following lung and other solid organ transplantation.

People who turn to the Mayo Clinic infectious diseases team benefit from its relationship to these resources and organizations:

  • National recognitions and leadership. Mayo Clinic doctors hold leadership positions in national infectious diseases organizations and professional societies, helping to establish guidelines and advance the field for the benefit of all people. The American Society of Tropical Medicine and Hygiene lists Mayo Clinic as a provider.
  • Transplant Center. Mayo Clinic infectious diseases experts are active in patient care in the Mayo Clinic Transplant Center. The center is the largest integrated transplant provider in the United States. Mayo Clinic surgeons perform more than 600 kidney transplants a year, and are leaders in simultaneous kidney and pancreas transplants and living-donor kidney transplants.
  • Center for Individualized Medicine. Mayo Clinic infectious diseases experts are active in research with the Mayo Clinic Center for Individualized Medicine, which brings genomic discoveries to patient care.
  • World Health Organization (WHO). Mayo Clinic is a WHO-designated Collaborative Center for Tuberculosis. The center works with public health organizations to treat and control tuberculosis.
  • Clinical Microbiology Laboratory. Mayo Clinic infectious diseases experts work closely with the internationally renowned Mayo Clinic Clinical Microbiology Laboratory. The lab offers expertise in all areas of conventional and molecular microbiology, performing over 2.5 million lab tests each year. And it uses and develops advanced diagnostic tests for infectious diseases. Specialty areas include bacteriology, hepatitis/HIV, infectious disease serology, initial processing/media, mycology/mycobacteriology, parasitology, vector-bone diseases and virology.

Mayo Clinic Children's Center has again been ranked as one of the top performing children's hospitals in Minnesota, the Dakotas and Iowa on U.S. News & World Report's 2019-2020 Best Children's Hospitals rankings.

Learn more about Mayo Clinic's quality rankings.

July 12, 2019