مُلخّص

طبيب جلدية يفحص ذراع امرأة. فحص الأمراض الجلدية

ملاحظة: كُتِبت المعلومات الواردة في هذا المحتوى قبل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ولا توضح البروتوكولات المناسبة للتعامل مع الجائحة. يرجى اتباع جميع الإرشادات التي توصي بها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

سيجد الأشخاص الذين يبحثون عن إجابات حول الأمراض الجلدية والأغشية المخاطية والأظافر وتساقط الشعر وشيخوخة الوجه المساعدة التي يحتاجون إليها في قسم الأمراض الجلدية الذي يحظى باحترام واسع في مايو كلينك. ويشخّص اختصاصيو الجلد لدينا (أطباء الأمراض الجلدية واختصاصيو الأمراض الجلدية وجراحو الجلد للبالغين والأطفال) مئات الحالات ويُعالجونها، بما في ذلك الاضطرابات النادرة والوراثية. ويتواصلون معك جيدًا لفهم احتياجاتك الجلدية ومنحك الإجابات الصحيحة من المرة الأولى.

فريق يركز على الاهتمام بأمرك

يقدم جراحو الجلد (جراحة موس) وأطباء الجلد المدربون على أعلى مستوى والحاصلون على الزمالة نهجًا شاملاً ورعاية متخصصة كجزء من مجموعة متعددة التخصصات. والعديد من الأشخاص الذين يأتون إلينا وهم مصابون بمشكلات جلدية يكونون مصابين أيضًا بحالات ذات صلة، مثل السرطان أو اضطراب في الجهاز المناعي. ويعمل خبراء الأمراض الجلدية لدينا مع اختصاصيين آخرين (اختصاصيي الأورام والجراحين واختصاصيي الغدد الصماء واختصاصيي علم الجينوم السريري وأطباء الأعصاب وجراحي التجميل والتقويم وغيرهم) لتوفير الرعاية المخصصة التي تحتاج إليها.

إن وجود جميع هؤلاء الخبراء في المكان نفسه يعني أن رعايتك الصحية ستكون محل مناقشة بين أعضاء الفريق الطبي، وستظهر نتائج فحوصاتك بسرعة، وستُنظم مواعيد زياراتك بالتنسيق مع أفراد الفريق. وما قد يستغرق أسابيع أو شهورًا لإنجازه في مكانٍ آخر يمكن أن تنجزه لك مايو كلينك في أيام معدودة.

كما يقدم أطباء الجلد واختصاصيو الأمراض الجلدية وجراحو موس العديد من الموارد التي يمكن أن تُكمل العلاج الذي تتلقاه من طبيبك المحلي.

خدمات تجميلية تساعدك على الظهور بأفضل شكل والشعور بأفضل حال

تتوفر خدمات طب الأمراض الجلدية التجميلي في مجمعات مايو كلينك في ولايات أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا. يتعاون اختصاصيو طب الأمراض الجلدية التجميلي مع الاختصاصات الأخرى، بما فيها الجراحة التجميلية والترميمية والأنف والأذن والحنجرة وطب النساء والتوليدوجراحة الأوعية الدموية وطب العيون.

يستعين الناس بخبرائنا في طب الأمراض الجلدية التجميلي والإجراءات التجميلية للعديد من الأسباب، ومنها اكتساب مزيد من الثقة أو لاكتساب مظهر الشباب الذي يشعرون به أو لتلقي الرعاية التجديدية للجلد بعد الخضوع لتدخل طبي أو جراحي أو التعرض لإصابة جسدية. ويكرِّس فريقنا من اختصاصيي التجميل والعناية بالجلد جهوده لمساعدتك على الشعور بأفضل شعور ممكن والظهور بأفضل شكل ممكن.

يقدم خبراء الجلد لدينا أكثر الإجراءات التجميلية تقدمًا وأحدث التقنيات التي تضمن لك الحصول على النتائج التي ترغب فيها. ونقدم مجموعة من علاجات تجميل الوجه والعناية بالبشرة، والإجراءات التجميلية الجراحية - مثل شد الوجه وشد البطن وتكبير الثدي - والإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تشمل مستحضرات الحقن وحقن الحشو التجميلية (الفيلر) وإزالة الشعر بالليزر ونحت الجسم. يُرجى العلم أنه قد لا تتوفر كل الخدمات في جميع المواقع. لذا يُرجى التأكد من توفر الخدمة المطلوبة عند الاتصال لطلب حجز موعد.

الخبرة

يحظى أطباء الأمراض الجلدية في مايو كلينك بالتقدير على الصعيدين الوطني والدولي بفضل خبرتهم في التشخيص والعلاج لأمراض الجلد والأغشية المخاطية والشعر والأظافر وسلسلة إنجازاتهم الكبيرة السريرية والتعليمية والبحثية.

ويتمتع اختصاصيو قسم الأمراض الجلدية بخبرات في علم الوراثة والمناعة والأورام الميلانينية وأمراض الفم وعلم الأمراض وطب الأطفال وعلم الصيدلة والصحة العامة والجراحة. ويُجرون جراحة موس المجهرية وجراحة الليزر وجراحة التجميل، وغيرها من الإجراءات الجراحية الجلدية.

خبراء في علاج الأشخاص ذوي البشرة الملونة

يتم تدريب أطباء الجلد في مايو كلينك على التعرف على أعراض حالات الأشخاص ذوي البشرة الملونة وعلاجهم. وهذه الخبرات هي الأساس لتجنب التشخيص غير الصحيح أو المتأخر.

ويمكن لطبيبك أيضًا الإجابة عن الأسئلة والمخاوف المتعلقة بكيفية ظهور الأعراض على البشرة الداكنة، وما إذا كانت الجراحات مثل العلاج بالليزر تنطوي على مخاطر مثل تغير لون البشرة بصفة دائمة. وقد تكون لدى الأشخاص ذوي البشرة الملونة مخاوف خاصة تتعلق بالعديد من الحالات والجراحات، مثل حب الشباب، والتهاب الجلد التأتبي (الإكزيما)، والورم الميلانيني، والكلف، والحماية من أشعة الشمس، وسعفة الرأس، وصحة الشعر، والعلاجات التجميلية.

كما تلتزم العيادة أيضًا بتحسين الفوارق في رعاية الأشخاص ذوي البشرة الملونة ونقص تمثيل الأطباء ذوي البشرة السمراء واللاتينيين في قسم الأمراض الجلدية. ويظل من أولويات قسمنا زيادة المعرفة في مجالات التعليم الطبي والأبحاث والممارسة السريرية فيما يتعلق بعلاج الأشخاص ذوي البشرة الملونة.

الزيارات الافتراضية

تعمل مايو كلينك على توسيع خيارات حجز المواعيد الطبية.

قد تختار تحديد موعد افتراضي قبل الرعاية وجهًا لوجه أو بعدها أو كبديل عنها. سيوصي منسقو المواعيد الطبية بإجراء زيارة افتراضية إذا كانت تناسب احتياجاتك على أفضل وجه. وسيُطلب منك إعداد حساب في بوابةالخدمات الإلكترونية للمرضى، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى سجلاتك الطبية والتواصل مع فريق رعايتك الصحية عبر جهازك الرقمي المفضل.

وتشمل خيارات الزيارات الافتراضية للأمراض الجلدية: الهاتف والفيديو واستخدام تطبيق eVisit. باستخدام eVisit، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى خدمات المرضى عبر الإنترنت والرد على رسالة آمنة تطلب منك صورًا وغيرها من المعلومات حول ما تشكو منه. قد يختلف توافر الخدمات باختلاف مواقع مايو كلينك. لذا يُرجى التأكد من توافر الخدمة المطلوبة عند الاتصال لطلب حجز موعد.

أبحاث مبتكرة لتحسين الرعاية

يُجري العلماء السريريون المختصون بالأمراض الجلدية في مايو كلينك أبحاثًا، ويطورون خيارات جديدة للتشخيص والعلاج. ويلتزم أطباء الجلد لدينا بالابتكار لمنح الأشخاص أحدث رعاية ممكنة، بما في ذلك علاجات الطب التجديدي الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون مع مركز الطب التجديدي. فعلى سبيل المثال، يستخدم الأطباء نهجًا جديدًا للطب التجديدي يسمى العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية. وهي طريقة غير جراحية لتحسين مظهر أنسجة الوجه. وقد حقق أطباء الجلد في مايو كلينك نجاحًا باستخدام العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج الأشخاص المصابين بأنواع معينة من تساقط الشعر.

الارتباط الوثيق بأحد المراكز الشاملة لعلاج السرطان

قد تستفيد من أطباء الجلد لدينا الذين يتمتعون بخبرة العمل في مركز السرطان الشامل التابع للمعهد الوطني للسرطان في مايو كلينك. حيث يعمل الأطباء والعلماء لدينا مع الباحثين في كل أنحاء العالم، وهذا ما يسهم في إحداث تقدم في رعاية مرضى السرطان في كل مكان.

اتصل بنا

أريزونا

  • قسم الأمراض الجلدية في مايو كلينك
  • ‎13400 E. Shea Blvd.‎
    Scottsdale, AZ 85259
  • هاتف: ‎800-446-2279 (رقم مجاني)

فلوريدا

  • قسم الأمراض الجلدية في مايو كلينك
  • ‎4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • هاتف: ‎904-953-0853

مينيسوتا

  • قسم الأمراض الجلدية في مايو كلينك
  • ‎200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • هاتف: ‎507-538-3270
21/09/2021

Overview

A dermatologist examines a woman's arm. Dermatology exam

Note: Items within this content were created prior to the coronavirus disease 2019 (COVID-19) pandemic and do not demonstrate proper pandemic protocols. Please follow all recommended Centers for Disease Control and Prevention guidelines for masking and social distancing.

People seeking answers about diseases of the skin, mucous membranes and nails, hair loss, and facial aging find the help they need at Mayo Clinic's widely respected Dermatology Department. Our skin specialists (adult and pediatric dermatologists, dermatopathologists, and dermatologic surgeons) diagnose and treat hundreds of conditions, including rare and genetic disorders. They work closely with you to understand your dermatologic needs and find the right answers the first time.

A team focused on you

Highly trained board-certified dermatologic (Mohs) surgeons and dermatologists offer a holistic approach and expert care, as part of a multispecialty group. Many people who come to us with skin problems also have related conditions, such as cancer or a disorder of the immune system. Our skin disease experts work with other specialists (oncologists, surgeons, endocrinologists, clinical genomics, neurologists, plastic and reconstructive surgeons, and others) to provide the individualized care you need.

Having all this expertise in a single place means that your care is discussed among the team, test results are available quickly, and appointments are scheduled in coordination. What might take weeks or even months to accomplish elsewhere can typically be done in a matter of days at Mayo Clinic.

Our dermatologists, dermatopathology specialists and Mohs surgeons also offer resources that complement the treatment you receive from your local doctor.

Cosmetic services to help you look and feel your best

Cosmetic dermatology procedures are available on Mayo Clinic's campuses in Arizona, Florida and Minnesota. Specialists in cosmetic dermatology work with other specialty areas, including plastic and reconstructive surgery, ear, nose and throat (otolaryngology), gynecology, vascular surgery, and ophthalmology.

People turn to our experts in cosmetic dermatology and aesthetics for many reasons — to feel more confident, to look as young as they feel, for restorative skin care after a medical or surgical intervention, or trauma. Our team of aesthetic and skin specialists is dedicated to helping you feel and look your best.

Our skin specialists provide the most advanced cosmetic procedures and the latest technologies to ensure you get the results you desire. We offer a full range of aesthetic facial and skin care treatments, cosmetic surgical procedures — such as face-lifts, tummy tucks and breast augmentation — and cosmetic nonsurgical procedures, including injectables, fillers, laser hair removal and body contouring. Not all services are available at each site. Please confirm when you make an appointment.

Experience

Mayo Clinic's dermatologists are recognized nationally and internationally for their expertise in diagnosing and treating conditions of the skin, mucous membranes, hair and nails, and for their broad range of clinical, educational and research achievements.

Our dermatology and dermatopathology specialists have expertise in genetics, immunology, melanoma, oral disease, pathology, pediatrics, pharmacology, public health and surgery. They perform Mohs micrographic surgery, laser surgery, cosmetic surgery and other dermatologic surgical procedures.

Expertise in brown and Black skin

Mayo Clinic dermatologists are trained in identifying symptoms and treating conditions for people of color. This expertise is key to avoiding incorrect or delayed diagnoses.

Your doctor can also answer questions and concerns related to how symptoms look on brown or Black skin and whether procedures like laser therapy carry risks such as permanent discoloration (postinflammatory hypopigmentation). People of color may have special concerns related to many conditions and procedures — such as acne, atopic dermatitis (eczema), melanoma, melasma, sun protection, tinea capitis, hair and scalp health, and cosmetic treatments.

The clinic is also committed to improving the disparities in care for people of color and the underrepresentation of Black and Latino doctors in dermatology. Increasing knowledge in the treatment of people of color in medical education, research and clinical practice is a priority for our department.

Virtual visits

Mayo Clinic is broadening options for scheduling appointments.

A virtual appointment might be an option for you before, after or in place of face-to-face care. Appointment coordinators will recommend a virtual visit if it best fits your needs. You'll be asked to set up a Patient Online Services account, where you can access your medical records and communicate with your care team from your favorite digital device.

Dermatology virtual visit options include phone, video and eVisit. With an eVisit, you'll log into Patient Online Services and respond to a secure message asking for photographs and other information about what you're experiencing. Availability of services may vary among Mayo Clinic locations. Please confirm when you request an appointment.

Innovative research that improves care

Mayo Clinic dermatology clinician-scientists conduct research and develop new diagnostic and treatment options. Our dermatologists are committed to innovating to provide people with the most up-to-date care possible, including new regenerative medicine therapies developed with the Center for Regenerative Medicine. For example, they use a new regenerative medicine approach called platelet-rich plasma therapy (PRP). It's a nonsurgical approach to improving the appearance of facial tissue. Mayo Clinic dermatologists are also using PRP with success to treat people with certain types of hair loss.

Closely linked to a comprehensive cancer center

You might benefit from our dermatologists being connected to the expertise of Mayo Clinic's National Cancer Institute-designated comprehensive cancer center. Our clinician-scientists work with researchers worldwide, contributing to advances in cancer care for people everywhere.

Contact

Arizona

  • Mayo Clinic Dermatology
  • 13400 E. Shea Blvd.
    Scottsdale, AZ 85259
  • Phone: 800-446-2279 (toll-free)

Florida

  • Mayo Clinic Dermatology
  • 4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • Phone: 904-953-0853

Minnesota

  • Mayo Clinic Dermatology
  • 200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • Phone: 507-538-3270
Sept. 21, 2021