عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل في ولاية مينيسوتا نظرة عامة

امرأة حامل تستريح في مقعد

يسبب الحمل إجهادًا للقلب والأوعية الدموية (الجهاز القلبي الوعائي). وربما تُصاب السيدات الحوامل بمضاعفات قلبية، حتى وإن لم يسبق لهن الإصابة بأمراض في القلب قبل ذلك.

وفي عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل في مقر مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، تتلقى السيدات اللاتي لديهن مخاوف من الإصابة بأمراض قلبية بسبب الحمل الرعاية اللازمة على يد فريق من الخبراء في مختلف التخصصات. حيث يضم الفريق المتابع لصحة القلب أثناء فترة الحمل متخصصين في الرعاية بالسيدات الحوامل (أطباء توليد متخصصين في علاج حالات الحمل شديدة الخطورة وحالات الأجنة المعرضة لمخاطر عالية)، وطب أمراض القلب، وطب ارتفاع ضغط الدم (اختصاصيي الكلى)، ورعاية الفترة المحيطة بالعمليات الجراحية (أطباء التخدير)، وجراحة القلب، وغيرها من التخصصات حسب الحاجة. كما يضم فريق الرعاية الصحية أيضًا ممارسي تمريض وممرضين من ذوي الخبرة في رعاية السيدات الحوامل المصابات بأمراض في القلب.

الخدمات

يهدف الفريق الطبي في عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل إلى توفير رعاية طبية على مدار الساعة للسيدات اللاتي لديهن مخاوف من الإصابة بمضاعفات قلبية أثناء فترة الحمل. وتتضمن هذه الرعاية استشارات ما قبل الحمل، والعناية بالسيدات أثناء فترة الحمل ووقت الولادة وبعد انتهاء الحمل.

ويجري تنسيق مواعيد الزيارة الطبية بحيث يمكنكِ زيارة طبيب القلب وطبيب النساء والتوليد في اليوم نفسه. وربما يكون من الأفضل لكِ تحديد موعد طبي افتراضي في البداية.

ومن بين الحالات المرضية التي يتولى الاختصاصيون في عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل تشخيصها ومعالجتها ما يلي:

تقدم مايو كلينك تقييمًا شاملاً للحالات، كما توفر إجراء مجموعة كبيرة من الاختبارات التشخيصية في الوقت المناسب. ويتحدث الفريق المتابع لصحة القلب أثناء فترة الحمل معكِ حول خيارات الاختبار الأنسب لحالتكِ.

من الوارد أن تتضمن خطة الرعاية الشاملة المخصصة لكل حالة الخدمات التالية:

الأبحاث

يجري الخبراء في عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل الأبحاث من أجل تحديد أفضل الممارسات الجديدة لعلاج السيدات الحوامل المصابات بأمراض قلبية وعائية. ويتضمن ذلك تحليل الخبرات العملية السابقة، والتقييم المستمر للحالات المرضية، والتعلم بوسائل الذكاء الاصطناعي، إلى جانب ابتكار تقنيات جديدة تتيح متابعةً أفضل للحالة الصحية لكل من الأم والجنين. يمكنكِ سؤال مقدم الرعاية الصحية عن مدى أهليتك للمشاركة في إحدى هذه الدراسات السريرية.

المواعيد الطبية

قد يُحيلك مقدم الرعاية الأولية للعلاج لدينا، أو يمكنك حجز موعد طبي من دون إحالة.

لحجز موعد طبي أو للحصول على مزيد من المعلومات عن عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية للسيدات الحوامل في مقر مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، اتصل بقسم أمراض القلب والأوعية الدموية على الرقم 9059-284-507 من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً حسب التوقيت المركزي (الولايات المتحدة)، من الإثنين إلى الجمعة، أو املأ نموذج حجز موعد طبي عبر الإنترنت.

اطّلع على فريق الأطباء.

29/10/2021

Cardiovascular Obstetrics Clinic in Minnesota Overview

Pregnant woman resting in chair

Pregnancy puts stress on the heart and blood vessels (cardiovascular system). Pregnant women may have cardiac complications, even if they've never had heart problems before.

At the Cardiovascular Obstetrics Clinic at Mayo Clinic in Rochester, Minnesota, women with cardiac concerns related to pregnancy are cared for by a multispecialty team of experts. The pregnancy heart team includes experts in pregnancy care (obstetricians specializing in high-risk maternal and fetal medicine), heart disease (cardiologists), high blood pressure (nephrologists), perioperative care (anesthesiologists), cardiac surgery and other specialties as needed. In addition, your care team includes nurse practitioners and nurses with experience in caring for pregnant women with heart disease.

Services

The team at the Cardiovascular Obstetrics Clinic aims to provide round-the-clock care to women with concerns about heart complications of pregnancy. This includes preconception counseling and care during pregnancy, at the time of delivery and after pregnancy.

Your visit is coordinated so that you'll likely see a heart doctor (cardiologist) and pregnancy doctor (obstetrician) on the same day. Or you might benefit from a virtual appointment first.

Conditions diagnosed and treated in the Cardiovascular Obstetrics Clinic include:

Mayo Clinic offers comprehensive evaluation with a broad array of diagnostic tests available in a timely fashion. Your pregnancy heart team will talk with you about the testing options most appropriate for you.

Your individualized, comprehensive care plan may involve the following services:

Research

The experts in the Cardiovascular Obstetric Clinic conduct research to establish new best practices for the treatment of pregnant women with cardiovascular disease. This includes analysis of prior experience, ongoing assessment of patients, learning with artificial intelligence, and developing new technologies that allow for better monitoring of maternal and fetal health. Ask your health care provider if you might be eligible to participate in a clinical study.

Appointments

You may be referred by your primary provider, or you may make an appointment without a referral.

For appointments or more information about the Cardiovascular Obstetrics Clinic at Mayo Clinic's campus in Rochester, Minnesota, call Cardiovascular Diseases at 507-284-9059 from 8 a.m. to 5 p.m. Central time, Monday through Friday, or complete an online appointment request form.

See physician staff.

July 23, 2022