نظرة عامة

رعاية مرضى زراعة النخاع العظمي رعاية مرضى زراعة النخاع العظمي

سيرعاك فريق من الخبراء في زراعة النخاع العظمي.

يشتهر فريق زراعة النخاع العظمي (الخلايا الجذعية) في Mayo Clinic دوليا لخبرته في العلاج التخصصي الشامل للأشخاص المصابين بأمراض الدم ونخاع العظم. تجري Mayo Clinic عمليات لزراعة النخاع العظمي أكثر من أي مركز آخر في الولايات المتحدة. لقد أجرى ما يقرب من 10000 عملية من عمليات زراعة الخلايا الجذعية في مقراتها في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا.

في Mayo Clinic، يساعد خبراء زراعة نخاع العظام البالغين والأطفال المصابين بسرطان الدم (اللوكيميا) وأمراض الدم والبلازما ونخاع العظام الأخرى. سيتحدث إليك أطباؤك حول جميع خيارات العلاج المناسبة لك، بما في ذلك العلاجات التجريبية، وسيوفرون الرعاية المصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجاتك.

يساهم خبراء زراعة النخاع العظمي بفعالية في رعاية المريض والأبحاث التي تُجرى في مركز Mayo Clinic لعلاج السرطان، وهو المركز الذي خصصه المعهد الوطني للسرطان (NCI) ليكون مركزًا شاملا لعلاج السرطان. احتل مركز Mayo Clinic لعلاج السرطان مكانة متقدمة ضمن مراكز السرطان في الولايات المتحدة المعنية بأبحاث السرطان والعلاج والتثقيف. مركز Mayo Clinic لعلاج السرطان عضو أيضا في الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان.

تعاون أطباء زراعة النخاع العظمي تعاون أطباء زراعة النخاع العظمي

يتعاون فريق زراعة النخاع العظمي لضمان حصولك على الرعاية التي تحتاجها بالتحديد.

يركز خبراء Mayo Clinic على تلبية احتياجاتك ويقدمون لحالتك أفضل ما لديهم من:

  • الخبرة. يتمتع أخصائيو زراعة النخاع العظمي وأمراض الدم في Mayo Clinic بخبرة واسعة في مساعدة المرضى من جميع الأمراض، بما في ذلك الأمراض النادرة للغاية. على سبيل المثال، هم رواد في استخدام عمليات زراعة الخلايا الجذعية لعلاج الداء النشواني.

    ويتم علاج أكثر من 30000 شخص مصاب بأمراض الدم سنويًا في Mayo Clinic وأكثر من 700 منهم يخضعون لعمليات زراعة النخاع العظمي. وهذه الخبرة تعني أن الأطباء القائمين على رعايتك مجهزون بالمعرفة والموارد لتقديم لك الرعاية التي تحتاجها بالضبط.

  • العمل الجماعي. يشكل أطباء عمليات زراعة النخاع العظمي في مركز Mayo Clinic فريقًا متعدد التخصصات مع خبراء من مجالات أخرى لتقييم حالتك ووضع خطة رعاية تلبي احتياجاتك الفردية. وهم يعملون مع أطباء مدربين في أمراض الدم (أخصّائيو أمراض الدم) والسرطان (أطباء الأورام) وغيرهم من الأخصّائيين (على سبيل المثال، أخصائيو أمراض الرئة والقلب والكلى). ينسق موظفو مستشفى Mayo Clinic الرعاية بكفاءة وفقًا للحاجة بين فروعها في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا.
  • الرعاية التي تركز عليك. يركز أخصائيو زراعة النخاع العظمي في Mayo Clinic على احتياجاتك واحتياجات عائلتك. يوفر الأطباء والممرضات والأخصائيون الاجتماعيون وغيرهم الرعاية الشاملة استنادًا إلى أهدافك وحالتك. على سبيل المثال، يتم تنفيذ عملية زراعة النخاع العظمي كإجراء داخل المستشفى لمرضى العيادات الخارجية، والتي تقلل من الوقت الذي ستقضيه في المستشفى.
  • التقنيات المتقدمة. يستفيد مرضى Mayo Clinic من مختبر معالجة الخلايا المتقدم المحلي المعتمد وطنيًا لتجهيز الخلايا الجذعية لزراعتها. يطور مختبر العلاج بالخلايا البشرية (Human Cellular Therapy Laboratory) وينتج منتجات خلوية آمنة للاستخدام أثناء البحث ورعاية المرضى. تم اعتماد Mayo Clinic من قِبل البرنامج الوطني للمتبرعين بنخاع العظم كمركز متخصص في زراعة الخلايا الجذعية للمتبرعين من غير الأقارب المتوافقين.
  • الأبحاث المبتكرة. يساعد باحثو Mayo Clinic في جعل عمليات زراعة العظم آمنة وتحسين حياة الأشخاص الذين هم في حاجة إليها. تستغل أساليب العلاج المبتكرة الجهاز المناعي للجسم وتستفيد من تقنيات علاج الخلايا الجذعية الجديدة وتساعد في الوقاية من المضاعفات مثل داء الطُّعْمِ حِيَال الثَّوِيّ.

    يعمل أطباء زراعة النخاع العظمي وأخصّائيو أمراض الدم في Mayo Clinic مع المستشفيات الأخرى في الولايات المتحدة ودوليًا لإجراء التجارب السريرية. وتجعل العلاقة الوثيقة بين الرعاية السريرية وإجراء الأبحاث في Mayo Clinic إجراء تسجيل المرضى المؤهلين في التجارب السريرية أمرًا ممكنًا، حيث قد يتلقون أشكال علاج جديدة.

    ويشارك خبراء زراعة النخاع العظمي وأخصّائيو أمراض الدم من مستشفى Mayo Clinic أيضًا في رعاية المرضى وإجراء الأبحاث في مركز Mayo Clinic لعلاج السرطان (Mayo Clinic Cancer Center). ويحتل هذا المركز مكانة عالية ضمن تصنيفات مراكز علاج السرطان في الولايات المتحدة.

في فرع Mayo Clinic في مينيسوتا، يتلقى الأطفال والمراهقين الذين يعانون اضطرابات الدم الرعاية من خلال مركز الأطفال. أما الأطفال الذين يحتاجون إلى السكن في المستشفى فيتلقون رعايتهم في مستشفى Mayo أويجينيو ليتا للأطفال (Mayo Eugenio Litta Children's Hospital) .

في فرع Mayo Clinic في أريزونا، يشارك الأطباء المدربون على التعامل مع أمراض الدم والسرطان (متخصصو أمراض الدم والأورام) مستشفى Phoenix للأطفال لعلاج الأطفال الذين قد يحتاجون إلى عمليات زراعة النخاع العظمي. ويشرف المستشفيان معًا على برنامج واحد لزراعة النخاع العظمي للأطفال.

في فرع Mayo Clinic في فلوريدا، يشارك متخصصو أمراض الدم والأورام كلاً من مركز Nemours للرعاية المتخصصة للأطفال (Nemours Children's Specialty Care) ومستشفى Wolfson للأطفال (Wolfson Children's Hospital) لعلاج الأطفال الذين قد يحتاجون إلى عمليات زراعة النخاع العظمي.

الخدمات

يتعاون أخصائيو الرعاية الصحية ذوو المهارات كفريق في مركز الزراعة في Mayo Clinic (مايو كلينك). فريق مركز زراعة الأعضاء

يوفر برنامج زراعة النخاع العظمي (Bone Marrow Transplant Program) لدى Mayo Clinic استشارات وتقييمات وعلاج للمرضى الذين لديهم فرصة الاستفادة من عمليات زراعة النخاع العظمي.

يعمل أخصائيو زراعة النخاع العظمي في Mayo Clinic مع فريق متعدد التخصصات لتحديد العلاج الأنسب لحالتك الصحية. ويمتلك هؤلاء الأخصائيون خبرة في العديد من مجالات زراعة النخاع العظمي، بما في ذلك تلك المجالات المُدرجة أدناه. لا تتوفر جميع الخدمات في كل مجمع من مجمعات Mayo Clinic الثلاثة، في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا. يرجى التأكيد عند الاتصال لطلب حجز موعد.

صنفت مؤسسة U.S. News & World Report جميع مُجمعات Mayo Clinic في روشيستر في مينيسوتا وفي جاكسونفيل في فلوريدا وفي سكوتديل في أريزونا ضمن أفضل المستشفيات في علاج السرطان.

14/02/2017
References
  1. البرنامج القومي لمتبرعي النخاع (National Marrow Donor Program). http://bethematch.org. تم الاسترجاع في 26 من فبراير، عام 2015.
  2. AskMayoExpert. زراعة الخلايا الجذعية المكونة للدم. روتشستر، مينيسوتا.: مؤسسة Mayo للتوعية والأبحاث الطبية (Mayo Foundation for Medical Education and Research)؛ عام 2015.
  3. AskMayoExpert. داءُ الطُّعْمِ حِيَال الثَّوِيّ. روتشستر، مينيسوتا: مؤسسة Mayo للتوعية والأبحاث الطبية (Mayo Foundation for Medical Education and Research)؛ عام 2014.
  4. مركز Barbara Woodward Lips Patient Education Center لتوعية المرضى. زراعة النخاع والدم الخيفي (Allogeneic blood and marrow transplant، BMT). روتشستر، مينيسوتا: مؤسسة Mayo للتوعية والأبحاث الطبية (Mayo Foundation for Medical Education and Research)؛ عام 2010.
  5. Riggin EA. Allscripts EPSi. Mayo Clinic، روتشستر، مينيسوتا. 20 من يوليو، عام 2016.
  6. Lee SJ, et al. نتائج 5 أعوام من شبكة التجارب السريرية لزراعة النخاع والدم (bmt ctn) بروتوكول 0201: يرتبط نخاع العظام لمتبرعين غير أقارب بتحقيق أفضل راحة نفسية وأقل أعراض مجهدة لداءُ الطُّعْمِ حِيَال الثَّوِيّ (gvhd) المزمن من الدم المحيطي. الجمعية الأمريكية لأمراض الدم (American Society of Hematology). خلاصة الاجتماع. https://ash.confex.com/ash/2015/webprogram/Paper80881.html. تم الاسترجاع في 19 من يوليو، عام 2016.
  7. Adams RH (رأي خبير). Mayo Clinic، روتشستر، مينيسوتا. 15 من أغسطس، عام 2016.
  8. Geerdes PA (رأي خبير). Mayo Clinic، روتشستر، مينيسوتا. 17 من أغسطس، عام 2012.
  9. لُمَّ الشمل والشعور بأنه جيد جدًا. في الحلقة. 28 من يوليو، عام 2015. http://intheloop.mayoclinic.org. تم الدخول في 19 يوليو، عام 2016.
  10. Singla A, et al. الإصابة باضطراب ضربات القلب فوق البطين أثناء زراعة خلايا جذعية ذاتية في الدم المحيط. علم أحياء الدم وزراعة النخاع. 2013;19:1233.
  11. Hoffman R, et al. نظرة عامة على زراعة الخلايا الجذعية المكونة للدم. في: أمراض الدم: المبادئ والممارسات الأساسية. الطبعة السادسة، فيلادلفيا، بنسلفانيا: Saunders Elsevier؛ 2013. http://www.clinicalkey.com. تم الاسترجاع في 19 من يوليو، عام 2016.
  12. Dispenzieri A. متلازمة POEMS: تحديث عام 2012 الخاص بالتشخيص ومخاطر المطابقة والإدارة. المجلة الأمريكية لأمراض الدم (American Journal of Hematology.). 2012;87:804.
  13. Yang ZZ, et al. المناعة الخلوية للخلايا التائية المضادة للورم في لِمْفُومة لَاهودجكينيَّة الخلايا البائية: التنشيط والتثبيط والإجهاد. سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية. 2015;56:2498.
  14. أمراض يمكن علاجها بواسطة عمليات الزراعة. البرنامج القومي لمتبرعي النخاع (National Marrow Donor Program). https://bethematch.org/transplant-basics/how-transplants-work/diseases-treatable-by-transplants/. تم الاسترجاع في 20 من يوليو، عام 2016.
  15. Majhail NS, et al. ممارسات وقائية وفحوصات موصي بها للناجين لفترات طويلة بعد عملية زراعة خلايا مكونة للدم. علم أحياء الدم وزراعة النخاع. 2012;18:348.
  16. Yawn BP, et al. إدارة مرض الكُرَيَّاتِ المِنْجَلِيَّة: ملخص لتقرير عام 2014 المستند على الأدلة من أعضاء فريق الخبراء. JAMA. 2014;312:1033.
  17. مؤسسات أعضاء الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان (NCCN). الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان. https://www.nccn.org. تم الاسترجاع في 20 من يوليو، عام 2016.
  18. Cordes S, et al. زراعة خلايا جذعية ذاتية في مريض مصاب بداء نشوي خفيف السلاسل للجلُوبولين مَناعِيّ مع نقص العامل X. انْحِلاَلُ الفِبْرين وتخثر الدم. 2016؛27:101.
  19. Colborn LK. مكتب إدارة الوصول (Office of Access Management). Mayo Clinic، روتشستر، مينيسوتا. 28 يناير، عام 2016.
  20. Gertz MA, et al. زراعة خلايا جذعية ذاتية في 716 مريضًا مصابًا بالورم النخاعي المتعدد: انخفاض نسبة الوفيات المرتبطة بالعلاج وجدوى الزراعة في العيادات الخارجية وتأثير مبادرة الجودة متعددة التخصصات. إجراءات Mayo Clinic. 2008;83:1131.
  21. O'Suoji C, et al. مرض لمْفُومةٌ لَاهودجكينيَّة نادر الحدوث للأطفال: تقرير من دراسة مجموعة الأورام في الأطفال بروتوكول ANHL 04B1. سرطان الدم للأطفال. 2016؛63:794.
  22. Galardy PJ, et al. لِمْفُومة لَاهودجكينيَّة المستهدف الأطفال والمراهقين والشباب البالغين: الآفاق العلاجية. المجلة البريطانية لأمرض الدم. 2016؛173:625.
  23. Slack JL, et al. زراعة الخلايا الجذعية الخيفية وتكيّف السميّة المنخفضة في البالغين باستخدام فلودارابين وكارموستين وملفالان والغلوبولين المضاد للخلايا التوتية: تعتمد النتائج على مؤشر مخاطر الأمر ولكنها لا تعتمد على العمر أو الدرجة المرضية أو نوع المتبرع أو عدم تطابق مستضدات الكريات البيضاء البشرية. علم أحياء الدم وزراعة النخاع. 2013;19:1167.
  24. King AA, et al. زارعة نخاع من متبرع قريب متطابق بنجاح بعد تكييف الكثافة المنخفضة في الأطفال المصابين بالاعْتِلاَل الهيموغلوبينيّ. المجلة الأمريكية لأمراض الدم (American Journal of Hematology.). 2015;90:1093.
  25. Mayo Clinic لزراعة الخلايا البشرية في الفضاء: اختبار علاج السكتة الدماغية. شبكة أخبار Mayo Clinic. http://newsnetwork.mayoclinic.org. تم الاسترجاع في 20 من يوليو، عام 2016.
  26. Muchtar E, et al. زراعة خلايا جذعية ذاتية لمرضى مصابين بورم نخاعي متعددة تتراوح أعمارهم من 70 عامًا وأكثر. زراعة نخاع العظام. قيد الطباعة.
  27. Ansell SM. استهداف نقاط المراقبة المناعية في سرطان الغدد الليمفاوية. وجهة النظر الحالية عن أمراض الدم. 2015;22:337.
  28. Hashmi S, et al. علاج خَلاَيا اللُّحْمَةِ المُتَوَسِّطَة السدودية النجمية الناجية في داء الطُّعْمِ حِيَالَ الثَّوِيّ الحاد المقاوم لهرمون ستيرود: استعراض منهجي وتحليل استخلاصي. مجلة لانسيت لأمراض الدم (The Lancet Haematology). 2016;1:e45-52. https://www.clinicalkey.com. تم الاسترجاع في 20 من يوليو، عام 2016.

Overview

Bone marrow transplant patient care Bone marrow transplant patient care

You will be cared for by a team of experts in bone marrow transplant.

Mayo Clinic's bone marrow (stem cell) transplant team is recognized internationally for its expertise in comprehensive specialty treatment for people with blood and bone marrow diseases. Mayo Clinic is one of the largest providers of bone marrow transplants in the United States. It has performed nearly 10,000 stem cell transplants at its campuses in Arizona, Florida and Minnesota.

At Mayo Clinic, bone marrow transplant experts help adults and children with leukemia and other blood, plasma and bone marrow diseases. Your doctors will talk with you about all treatment options appropriate for you, including experimental treatments, and deliver care tailored to your needs.

Mayo Clinic bone marrow transplant experts are involved in patient care and research in the Mayo Clinic Cancer Center, designated by the National Cancer Institute as a comprehensive cancer center. The Mayo Clinic Cancer Center ranks in the top tier of cancer centers in the United States for Cancer research, treatment and education. Mayo Clinic Cancer Center is also a member of the National Comprehensive Cancer Network.

Bone marrow transplant physicians collaborate Bone marrow transplant physicians collaborate

Your bone marrow transplant team collaborates to ensure you get exactly the care you need.

Mayo Clinic's experts focus on your needs, bringing to your situation the strength of their:

  • Experience. Specialists in bone marrow transplant and hematology at Mayo Clinic have extensive experience helping people with all types of diseases, including very rare ones. For example, they are leaders in the use of blood stem cell transplants to treat amyloidosis.

    Each year, more than 30,000 people with blood diseases are treated at Mayo Clinic, and more than 700 of them undergo bone marrow transplants. This experience means your doctors are prepared with the knowledge and resources to provide exactly the care you need.

  • Teamwork. At Mayo Clinic, bone marrow transplant physicians form a multidisciplinary team with experts from other areas to evaluate your condition and develop an individualized treatment plan. They work with doctors trained in blood diseases (hematologists), cancer (oncologists) and other specialties (for example, lung, heart and kidney specialists). Mayo Clinic staff efficiently coordinates care as needed between its campuses in Arizona, Florida and Minnesota.
  • Care focused on you. Mayo Clinic's bone marrow transplant specialists are focused on your needs and your family needs. Doctors, nurses, social workers and others provide whole-person care based on your goals and situation. For example, a bone marrow transplant may be conducted as a hospital-based outpatient procedure, which reduces the time you'll spend in the hospital.
  • Advanced technology. Mayo Clinic patients benefit from Mayo's nationally accredited on-site advanced cell processing laboratory to prepare cells for transplant. The Human Cellular Therapy Laboratory develops and produces safe cellular products for research and patient care. And Mayo Clinic is accredited by the National Marrow Donor Program as a specialized center for matched unrelated donor stem cell transplants.
  • Innovative research. Mayo Clinic researchers make bone marrow transplants safer and improve the lives of people who need them. Their innovative treatments harness the body's immune system, make use of new stem cell technologies and prevent complications such as graft versus host disease.

    Mayo Clinic bone marrow transplant physicians and hematologists work with other hospitals in the United States and internationally to conduct clinical trials. The close connection between clinical care and research at Mayo Clinic makes it possible for eligible patients to enroll in clinical trials, where they may receive new treatments.

    Mayo Clinic bone marrow transplant experts and hematologists are also involved in patient care and research in the Mayo Clinic Cancer Center. This center ranks in the top tier of cancer centers in the United States.

At Mayo Clinic's campus in Minnesota, children and adolescents with blood disorders receive care through the Children's Center. Children needing hospitalization receive care at Mayo Eugenio Litta Children's Hospital.

At Mayo Clinic's campus in Arizona, doctors trained in blood diseases and cancer (hematologists and oncologists) partner with Phoenix Children's Hospital to treat children who may need bone marrow transplants. Together the two hospitals oversee a single bone marrow transplant program for children.

At Mayo Clinic's campus in Florida, hematologists and oncologists partner with Nemours Children's Specialty Care and Wolfson Children's Hospital to treat children who may need bone marrow transplants.

Services

Skilled health care professionals work as a team in the Mayo Clinic Transplant Center. Transplant center team

Mayo Clinic's Bone Marrow Transplant Program provides consultations, evaluations and treatment for patients who would potentially benefit from a bone marrow transplant.

Mayo Clinic bone marrow transplant specialists work with a multidisciplinary team to determine the most appropriate treatment for you. They have expertise in many areas of bone marrow transplant, including those listed below. Not all services are available at each of Mayo Clinic's three campuses in Arizona, Florida and Minnesota. Please confirm when you call to request an appointment.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., and Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals for cancer by U.S. News & World Report.

Aug. 21, 2018
References
  1. National Marrow Donor Program. http://bethematch.org. Accessed Feb. 26, 2015.
  2. AskMayoExpert. Hematopoietic stem cell transplant. Rochester, Minn.: Mayo Foundation for Medical Education and Research; 2015.
  3. AskMayoExpert. Graft-versus-host disease. Rochester, Minn.: Mayo Foundation for Medical Education and Research; 2014.
  4. Barbara Woodward Lips Patient Education Center. Allogeneic blood and marrow transplant (BMT). Rochester, Minn.: Mayo Foundation for Medical Education and Research; 2010.
  5. Riggin EA. Allscripts EPSi. Mayo Clinic, Rochester, Minn. July 20, 2016.
  6. Lee SJ, et al. 5 year results of bmt ctn 0201: Unrelated donor bone marrow is associated with better psychological well-being and less burdensome chronic gvhd symptoms than peripheral blood. American Society of Hematology. Meeting abstract. https://ash.confex.com/ash/2015/webprogram/Paper80881.html. Accessed July 19, 2016.
  7. Adams RH (expert opinion). Mayo Clinic, Rochester, Minn. Aug. 15, 2016.
  8. Geerdes PA (expert opinion). Mayo Clinic, Rochester, Minn. Aug. 17, 2012.
  9. Reunited and it feels pretty good. In the Loop. July 28, 2015. http://intheloop.mayoclinic.org. Accessed July 19, 2016.
  10. Singla A, et al. Incidence of supraventricular arrhythmias during autologous peripheral blood stem cell transplantation. Biology of Blood and Marrow Transplantation. 2013;19:1233.
  11. Hoffman R, et al. Overview of hematopoietic stem cell transplantation. In: Hematology: Basic Principles and Practice. 6th ed. Philadelphia, Pa.: Saunders Elsevier; 2013. http://www.clinicalkey.com. Accessed July 19, 2016.
  12. Dispenzieri A. POEMS syndrome: 2012 update on diagnosis, risk-stratification and management. American Journal of Hematology. 2012;87:804.
  13. Yang ZZ, et al. T-cell-mediated antitumor immunity in B-cell non-Hodgkin lymphoma: Activation, suppression and exhaustion. Leukemia and Lymphoma. 2015;56:2498.
  14. Diseases treatable by transplants. National Marrow Donor Program. https://bethematch.org/transplant-basics/how-transplants-work/diseases-treatable-by-transplants/. Accessed July 20, 2016.
  15. Majhail NS, et al. Recommended screening and preventive practices for long-term survivors after hematopoietic cell transplantation. Biology of Blood and Marrow Transplantation. 2012;18:348.
  16. Yawn BP, et al. Management of sickle cell disease: Summary of the 2014 evidence-based report by expert panel members. JAMA. 2014;312:1033.
  17. NCCN member institutions. National Comprehensive Cancer Network. https://www.nccn.org. Accessed July 20, 2016.
  18. Cordes S, et al. Autologous stem cell transplantation in immunoglobulin light chain amyloidosis with factor X deficiency. Blood Coagulation and Fibrinolysis. 2016;27:101.
  19. Colborn LK. Office of Access Management. Mayo Clinic, Rochester, Minn. Jan. 28, 2016.
  20. Gertz MA, et al. Autologous stem cell transplant in 716 patients with multiple myeloma: Low treatment-related mortality, feasibility of outpatient transplant, and effect of a multidisciplinary quality initiative. Mayo Clinic Proceedings. 2008;83:1131.
  21. O'Suoji C, et al. Rare pediatric non-Hodgkin lymphomas: A report from Children's Oncology Group Study ANHL 04B1. Pediatric Blood Cancer. 2016;63:794.
  22. Galardy PJ, et al. Targeting childhood, adolescent and young adult non-Hodgkin lymphoma: Therapeutic horizons. British Journal of Haematology. 2016;173:625.
  23. Slack JL, et al. Reduced toxicity conditioning and allogeneic stem cell transplantation in adults using fludarabine, carmustine, melphalan, and antithymocyte globulin: Outcomes depend on disease risk index but not age, comorbidity score, donor type, or human leukocyte antigen mismatch. Biology of Blood and Marrow Transplantation. 2013;19:1167.
  24. King AA, et al. Successful matched sibling donor marrow transplantation following reduced intensity conditioning in children with hemoglobinopathies. American Journal of Hematology. 2015;90:1093.
  25. Mayo Clinic to grow human cells in space: Testing stroke treatment. Mayo Clinic News Network. http://newsnetwork.mayoclinic.org. Accessed July 20, 2016.
  26. Muchtar E, et al. Autologous stem cell transplant for multiple myeloma patients 70 years or older. Bone Marrow Transplant. In press.
  27. Ansell SM. Targeting immune checkpoints in lymphoma. Current Opinion in Hematology. 2015;22:337.
  28. Hashmi S, et al. Survival aster mesenchymal stromal cell therapy in steroid-refractory acute graft-versus-host disease: Systematic review and meta-analysis. The Lancet Haematology. 2016;1:e45-52. https://www.clinicalkey.com. Accessed July 20, 2016.