رعاية سرطان البروستاتا في Mayo Clinic (مايو كلينك)

طبيب يتحدث إلى مريض مصاب بسرطان البروستاتا استشارة الطبيب بشأن سرطان البروستاتا

فريق الرعاية الخاص بك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يعمل فريق متعدد التخصصات في مايو كلينك معًا للاعتناء بالأشخاص المصابين بسرطان البروستاتة. وتتضمن فوائد منهج البرنامج ما يأتي:

  • الخبرة في جميع التخصصات. يتميز أطباء مايو كلينك بمهارات عالية لا تقتصر فقط على بعض جوانب رعاية مرضى سرطان البروستاتة، ولكن في جميع التخصصات المشمولة في رعاية هؤلاء المرضى.
  • التعاون. يعتمد أطباء الجهاز البولي وأطباء الأورام واختصاصيو علاج الأورام بالإشعاع وخبراء الأمراض واختصاصيو الأشعة في مايو كلينك على تعاون قوي ومناقشة متعددة التخصصات لتقديم الرعاية الشاملة لكل شخص مصاب بسرطان البروستاتة.
  • يجب أن تُوضع مجموعة كاملة من الخيارات العلاجية في الاعتبار. سيساعدك أطباء مايو كلينك في مراجعة جميع خياراتك العلاجية واختيار أفضل علاج يناسب احتياجاتك وأهدافك. الخيارات العلاجية المقدمة لمرضى سرطان البروستاتة تتضمن: المراقبة الفعالة، والمعالجة الإشعاعية، والهرمونية، والجراحة البردية، والمعالجة الكيميائية والجراحة، بما في ذلك استئصال البروستاتة بالجراحة بمساعدة الروبوت.
يستفيد أطباء Mayo (مايو) من التكنولوجيا المتقدمة لرعاية سرطان البروستاتا يستفيد أطباء Mayo (مايو) من التكنولوجيا المتقدمة لرعاية سرطان البروستاتا

التشخيص والعلاج المتقدمان

يمكن لاختصاصيي مايو كلينك الوصول إلى أحدث ابتكارات التشخيص والعلاج التي تساعدهم على تشخيص حالتك بدقة، ووضع خطة علاج فعالة. يشمل هذا:

  • اكتشاف عودة السرطان مبكرًا. كانت مايو كلينك أول مركز طبي يحصل على الموافقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتحضير واستخدام فحص التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني باستخدام مادة كولين C-11 (حقن مادة كولين C-11). يساعد هذا الاختبار المبتكر في الكشف عن سرطان البروستاتا الناكس بعد العلاج، قبل إجراء اختبارات التصوير الأخرى، ما يجعل من الممكن استهداف سرطان البروستاتا الناكس وعلاجه في وقت مبكر.
  • استخدام التصوير لتحسين التشخيص. يستخدم أطباء مايو كلينك تقنية دمج الموجات فوق الصوتية عبر المستقيم بالتصوير بالرنين المغناطيسي، والتي تدمج الصور المأخوذة من فحص التصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية عبر المستقيم للحصول على خريطة أكثر دقة للبروستاتا بزاوية 360 درجة، والتي بدورها يمكن أن تحسِّن دقة خزعة البروستاتا.
  • تخصيص العلاج بناءً على المخاطر الفردية. يعمل الأطباء في مركز الطب الشخصي التابع لمايو كلينك على تطوير الأبحاث بشأن استخدام المؤشرات الحيوية في الدم والأنسجة لتخصيص وتحسين العلاج الأمثل لمرضى السرطان.
  • جعل الجراحات أقل توغلاً وأكثر فعالية. يتمتع جراحو المسالك البولية في مايو كلينك بعقود من الخبرة في إجراء عمليات الاستئصال الجذري للبروستاتا. وقد شاركوا بالفعل بإسهامات كبيرة وبارزة في فهم تقنيات وأساليب استئصال البروستاتا بمساعدة الروبوت، بما في ذلك إجراء العملية عبر فتح شق صغير فقط بالقرب من السرة.
  • التخطيط الدقيق للإشعاع لتقليل الآثار الجانبية. يمتاز اختصاصيو علاج الأورام بالإشعاع في مايو كلينك بخبرة كبيرة في تخطيط العلاج الإشعاعي الذي يستهدف خلايا سرطان البروستاتا، ويحمي أكبر قدر ممكن من الأنسجة السليمة المحيطة. تقدم مايو كلينك أحدث خيارات العلاج الإشعاعي لسرطان البروستاتا، بما في ذلك العلاج الإشعاعي بالبروتونات.
فريق الرعاية ومريض في Mayo (مايو) يتناقشون حول جراحة العلاج الإشعاعي بالبروتونات تسخر Mayo Clinic (مايو كلينك) تقنية الإشعاع بالبروتونات لتقديم رعاية أكثر دقة لسرطان البروستاتا

فريق الرعاية ومريض في Mayo (مايو) يتناقشون حول جراحة العلاج الإشعاعي بالبروتونات.

الخبرات والتصنيفات

يجلب أطباء Mayo (مايو) خبرة المسالك البولية المصنفة على الصعيد الوطني لرعاية سرطان البروستاتا يجلب أطباء Mayo (مايو) خبرة المسالك البولية والجراحة المصنفة على الصعيد الوطني لرعاية سرطان البروستاتا

يحظى أطباء مايو كلينك بالاحترام على نطاق واسع لما لديهم من خبرة وتمرّس في رعاية المصابين بسرطان البروستاتا. عندما تسعى لتلقِّي الرعاية في مايو كلينك، يُمكنك توقُّع ما يلي:

  • رعاية تراعي الحالة الشخصية. في مايو كلينك، يتعاون اختصاصيو أطباء المسالك البولية مع أطباء الأورام وأطباء علاج الأورام بالإشعاع واختصاصيي الأمراض وأطباء الأشعة ويعملون معًا لضمان تلبية كل احتياجاتك عند وضع خطة علاجك.

    وفي مايو كلينك، يمكنك الوصول إلى مجموعة كاملة من خيارات العلاج. حيث يحدد فريق رعايتك العلاجات الأكثر فعالية لحالتك، ويعملون معك عن كثب لاختيار العلاجات التي تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك.

  • خبرة يمكنك الوثوق بها. يتلقَّى أكثر من 17,000 شخص مصاب بسرطان الرئة الرعاية كل عام في مايو كلينك. هذه الخبرة تَعني أن الأطباء القائمين على رعايتكَ مزودون بالمعرفة والموارد لتقديم الرعاية التي تحتاج إليها بالضبط.

    وتُظهِر الأبحاث أن الأطباء الذين يجرون العديد من جراحات البروستاتا ويعملون في المراكز الطبية التي تقدم الرعاية للكثير من الرجال الذين يخضعون لجراحة البروستاتا يحققون نتائج أفضل بوجه عام.

  • خبرة معترف بها وطنيًّا. يُلبّي مركز السرطان في مايو كلينك المعايير الصارمة بوصفه أحد مراكز السرطان الشاملة التابعة للمعهد الوطني للسرطان، والذي يتميز بالتفوق العلمي ويتبع نهجًا متعدِّد التخصُّصات يُركِّز على الوقاية من السرطان وتشخيصه وعلاجه.

صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report مستشفى Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، ومركز Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، ومستشفى Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، ضمن أفضل المستشفيات في علاج أمراض المسالك البولية والسرطان في الولايات المتحدة.

المواقع والسفر والإقامة

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

12/11/2020

ذات صلة

News from Mayo Clinic

Prostate cancer care at Mayo Clinic

Doctor talks with prostate cancer patient Physician consultation on prostate cancer

Your Mayo Clinic care team

At Mayo Clinic, a multidisciplinary team of experts works together to care for people with prostate cancer. Benefits of the team approach include:

  • Expertise across all disciplines. Mayo Clinic physicians are highly skilled not in some aspects of prostate cancer care, but across all specialties involved in care for these patients.
  • Collaboration. Mayo Clinic urologists, oncologists, radiation oncologists, pathologists and radiologists rely on strong collaboration and multidisciplinary discussion to provide comprehensive care to each person seen with prostate cancer.
  • A full range of treatments to consider. Mayo Clinic doctors will work with you to review all of your treatment options and choose the treatment that best suits your needs and goals. The range of treatments offered for prostate cancer includes active surveillance, radiation therapy, hormone therapy, cryosurgery, chemotherapy and surgery, including robotic prostatectomy.
Mayo physicians leverage advanced technology for prostate cancer care Mayo physicians leverage advanced technology for prostate cancer care

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic specialists have access to the latest diagnosis and treatment innovations in order to provide you with an accurate diagnosis and effective treatment plan. This includes:

  • Detecting cancer recurrence sooner. Mayo Clinic was the first medical center to receive U.S. Food and Drug Administration approval to prepare and administer the choline C-11 PET scan. This innovative test helps detect prostate cancer that returns after treatment before other imaging tests, making it possible to target and treat prostate cancer recurrence sooner.
  • Using imaging to improve diagnosis. Mayo Clinic doctors use MRI-TRUS fusion technology, which blends (fuses) images from an MRI scan and transrectal ultrasound (TRUS) to create a more-precise 360-degree prostate map, which in turn can improve prostate biopsy accuracy.
  • Personalizing treatment based on individual risk. Doctors in Mayo Clinic's Center for Individualized Medicine are advancing research on the use of biomarkers in blood and tissue to better individualize and optimize treatment for people cancer.
  • Making surgery less invasive and more effective. Mayo Clinic surgeons have been performing and perfecting the radical prostatectomy procedure for decades. They have contributed significant advances in the understanding of robotic prostatectomy technology and techniques, including performing the procedure with just one small incision near the bellybutton.
  • Precisely planning radiation to reduce side effects. Mayo Clinic radiation oncologists are experts in planning radiation treatment that targets prostate cancer cells and spares as much nearby healthy tissue as possible. Mayo Clinic offers the latest in prostate cancer radiation options, including proton beam therapy.
Mayo care team and patient discuss proton beam procedure Mayo Clinic leverages proton beam technology for more-precise prostate cancer care

A Mayo care team and patient discuss the proton beam procedure.

The Mayo Clinic experience and patient stories

Our patients tell us that the quality of their interactions, our attention to detail and the efficiency of their visits mean health care like they've never experienced. See the stories of satisfied Mayo Clinic patients.

Expertise and rankings

Mayo physicians bring nationally ranked urologic expertise to prostate cancer care Mayo physicians bring nationally ranked urologic and surgical expertise to prostate cancer care

Mayo Clinic doctors are widely respected for the experience and expertise in caring for people with prostate cancer. When you seek care at Mayo Clinic, you can expect:

  • Personalized care. Mayo Clinic urologists, oncologists, radiation oncologists, pathologists and radiologists work together to ensure all of your needs are addressed when creating your customized treatment plan.

    At Mayo Clinic you have access to a full range of treatment options. Your care team determines which treatments are most effective in your specific situation and works closely with you to choose the treatments that meet your needs and preferences.

  • Experience you can trust. Each year, more than 17,000 people with prostate cancer receive care at Mayo Clinic. This experience means your care team is prepared with knowledge and resources to provide you with exactly the care you need.

    Research shows that doctors who perform many prostate surgeries and work in medical centers that care for many men undergoing prostate surgery generally provide superior outcomes.

  • Nationally recognized expertise. Mayo Clinic Cancer Center meets the strict standards for a National Cancer Institute comprehensive cancer center, which recognize scientific excellence and a multispecialty approach focused on cancer prevention, diagnosis and treatment.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., have been ranked among the Best Hospitals for urology and cancer in the nation by U.S. News & World Report.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

More information about billing and insurance:

Mayo Clinic in Arizona, Florida and Minnesota

Mayo Clinic Health System

Nov. 12, 2020

Related

Products & Services