رعاية أم الدم الأبهرية في مايو كلينك

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يتعاون أطباء مايو كلينك المدرَّبون على حالات الأوعية الدموية، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وغيرهم من الاختصاصيين الطبيين معًا كفريق متعدِّد التخصُّصات لتقييم تمدُّد الأوعية الدموية الأورطي.

رعاية مريحة

يتوفر في كل فرع من فروع مايو كلينك مركزًا للأوعية الدموية يضم فريقًا من الأطباء واختصاصيين آخرين مدربين على علاج أمراض الأوعية الدموية. ومن ضمن مراكز الأوعية الدموية مركز غوندا للأوعية الدموية في مجمع مايو كلينك بولاية مينيسوتا ومراكز الأوعية الدموية في مجمع مايو كلينك بولايتيّ أريزونا وفلوريدا.

خبرة العلاج

يتمتّع الأطباء والجرّاحون في مايو كلينك بخبرة واسعة في الترميم الداخلي أو المفتوح لتمدد الأوعية الدموية، ويشمل ذلك ترميم تمدد الأوعية الدموية الأورطي البطني وتمدد الأوعية الدموية الأورطي الصدري وتمدد الأوعية الدموية الصدري البطني.

الخبرات والتصنيفات

يمتلك أطباء مايو كلينك خبرة كبيرة في تقييم المصابين بتمدد الأوعية الدموية الأورطي ومعالجتهم. ويعالج المتخصصون في مايو كلينك أكثر من 9800 شخص مصاب بتمدد الأوعية الدموية الأورطي سنويًا، بما في ذلك المصابين بتمدد الأوعية الدموية الأورطي البطني وتمدد الأوعية الدموية الأورطي الصدري.

خبرة على مستوى الولايات المتحدة

تحظى مراكز مايو كلينك بتقدير كبير على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية لتخصصها في طب القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية:

  • صنفت مؤسسة U.S. News & World Report مستشفى مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا من بين أفضل المستشفيات في مجال طب وجراحة القلب.
  • احتل مركز مايو كلينك للأطفال في مدينة روتشستر المرتبة الأولى كأفضل مستشفى في ولاية مينيسوتا وفي منطقة الولايات الخمس التي تضم آيوا ومينيسوتا وداكوتا الشمالية وداكوتا الجنوبية وويسكونسن، وذلك وفقًا لتصنيفات "أفضل مستشفيات الأطفال" الصادرة عن U.S. News & World Report لعام 2022–2023.
  • كما صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report الأمريكية مستشفى مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا ومستشفى مايو كلينك في فينيكس/مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا ومستشفى مايو كلينك في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في علاج أمراض القلب وإجراء جراحات القلب.

انطلاقًا من حرص مايو كلينك على نهج الرعاية التعاونية، يتعاون الاختصاصيون في جميع المجمعات بولايات مينيسوتا وأريزونا وفلوريدا عن كثب مع الزملاء في المجمعات الأخرى ونظام مايو كلينك الصحي.

تعرف على المزيد من المعلومات عن خبرة قسمي جراحة القلب والأوعية الدموية وطب القلب والأوعية الدموية وتصنيفاتهما في مايو كلينك.

المواقع والسفر والإقامة

تمتلك Mayo Clinic (مايو كلينك) مقرات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يمتلك النظام الصحي التابع لـ Mayo Clinic (مايو كلينك) عشرات من المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic (مايو كلينك)، اختر موقعك أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

09/10/2021

Aortic aneurysm care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Mayo Clinic doctors trained in blood vessel conditions (vascular specialists), blood vessel surgery (vascular and endovascular surgeons), heart and blood vessel surgery (cardiovascular surgeons), and heart and blood vessel conditions (cardiologists) and other medical specialists work together as a multidisciplinary team to evaluate and treat aortic aneurysms.

Convenient care

Each Mayo Clinic location offers a vascular center staffed by doctors and other specialists trained in vascular diseases. Vascular centers include the Gonda Vascular Center at Mayo Clinic's campus in Minnesota and vascular centers at Mayo Clinic's campuses in Arizona and Florida.

Treatment expertise

Doctors and surgeons at Mayo Clinic have extensive experience performing endovascular or open repair of aneurysms, including abdominal aortic aneurysms, thoracic aortic aneurysms and thoracoabdominal aneurysms.

Expertise and rankings

Mayo doctors have experience evaluating and treating people with aortic aneurysms. Mayo Clinic specialists treat more than 9,800 people with aortic aneurysms each year, including people with abdominal aortic aneurysms and thoracic aortic aneurysms.

National expertise

Mayo Clinic campuses are nationally recognized for expertise in cardiology and cardiovascular surgery:

  • Mayo Clinic in Rochester, Minn., is ranked among the Best Hospitals for heart and heart surgery by U.S. News & World Report.
  • Mayo Clinic Children's Center in Rochester is ranked the No. 1 hospital in Minnesota, and the five-state region of Iowa, Minnesota, North Dakota, South Dakota and Wisconsin, according to U.S. News & World Report's 2021-2022 "Best Children's Hospitals" rankings.
  • Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., is ranked among the Best Hospitals for heart and heart surgery by U.S. News & World Report.

With Mayo Clinic's emphasis on collaborative care, specialists at each of the campuses — Arizona, Minnesota and Florida — interact very closely with colleagues at the other campuses and the Mayo Clinic Health System.

Learn more about Mayo Clinic's cardiovascular surgery and cardiovascular medicine departments' expertise and rankings.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

More information about billing and insurance:

Mayo Clinic in Arizona, Florida and Minnesota

Mayo Clinic Health System

Aug. 31, 2021