الخبرة و مراتب التصنيف

جراح أعصاب يستخدم نموذجًا ثلاثي الأبعاد لورم بدماغ المريض لشرح الخطة الجراحية.

جراح أعصاب يستخدم نموذجًا ثلاثي الأبعاد لورم بدماغ المريض لشرح الخطة الجراحية.

سرطانات الدماغ والجهاز العصبي المركزي - رعاية شخصية يتلقاها كل مريض

Mayo Clinic Connect: أورام الدماغ

في كل عام في Mayo Clinic، يجد أكثر من 6000 شخص من البالغين والأطفال المصابين بأورام الدماغ وغير ذلك من سرطانات الجهاز العصبي المركزي العون الذي يحتاجونه. وبالنسبة للعديد منهم، فإن الجراحة هي الخيار الأمثل. يجري جراحو الأعصاب في Mayo Clinic أكثر من 3000 عملية جراحية في الدماغ والجهاز العصبي المركزي سنويًا.

يتخصص جراحو الأعصاب في Mayo Clinic في التقنيات طفيفة التوغل، والتي غالبًا ما تؤدي إلى قصر فترات الإقامة في المستشفى، وقصر فترات النقاهة، وانخفاض معدل الوفيات المتوقع في مجال جراحة أورام الدماغ. يبلغ معدل الوفيات على مدار 30 يومًا من إجراء جراحة أورام الدماغ للبالغين في Mayo Clinic ما نسبته 0.3 في المائة فقط، وذلك بالمقارنة بالنسبة المئوية التي تتراوح ما بين 1 إلى 4 في المائة على المستوى الوطني. في Mayo Clinic، يغادر العديد من الأشخاص المستشفى بعد يومين من الجراحة.

تُصنَّف Mayo Clinic في مدينة روتشستر، بولاية مينيسوتا من بين أفضل المستشفيات في طب الأعصاب وجراحة الأعصاب بحسب تصنيفات شبكة U.S. News & World Report، كما تُصنَّف من بين أفضل المستشفيات في علاج السرطان. تُصنَّف Mayo Clinic في فينيكس/ سكوتسديل، بولاية أريزونا، وMayo Clinic في جاكسونفيل، بولاية فلوريدا، ضمن أفضل المستشفيات في السرطان وطب الأعصاب وجراحة الأعصاب بحسب شبكة U.S. News & World Report. Mayo Clinic مُصنَّفة كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في السرطان ومجال طب الأعصاب وجراحة الأعصاب. يتواصل الاختصاصيون مع زملائهم عن كثب في جميع المواقع، مع التأكيد على الرعاية القائمة على التعاون.

تعرّف على المزيد عن تصنيفات الجودة لدى Mayo Clinic.

10/10/2019

Expertise and rankings

A neurosurgeon uses a 3D model of a person's brain tumor to explain the surgical plan.

A neurosurgeon uses a 3D model of a person's brain tumor to explain the surgical plan.

Brain & Central Nervous System Cancers - Personalized Care for Each Patient

Mayo Clinic Connect: Brain tumors

Each year at Mayo Clinic, more than 6,000 adults and children with brain tumors and other central nervous system cancers find the help they need. For many of them, surgery is the best option. Clinic neurosurgeons perform more than 3,000 brain and central nervous system surgeries yearly.

Mayo Clinic neurosurgeons specialize in minimally invasive techniques, which often result in reduced hospital stays, shorter recovery times and lower expected mortality rate in brain tumor surgery. The clinic's adult 30-day mortality rate for brain tumor surgery is only 0.3 percent, compared with 1 to 4 percent nationally. At Mayo Clinic, many people leave the hospital two days after surgery.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks among the Best Hospitals for neurology and neurosurgery in the U.S. News & World Report rankings, and is ranked among the top hospitals for cancer. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are recognized among the Best Hospitals for cancer and neurology and neurosurgery by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals for cancer and neurology and neurosurgery. With the emphasis on collaborative care, specialists interact very closely with their colleagues across all sites.

Learn more about Mayo Clinic's quality rankings.

Oct. 10, 2019