مُلخّص

عضو جديد من أعضاء الجسم وفصل جديد في حياتك.

انقُرْ هنا للاطلاع على مُخطَّط المعلومات الرسومي لمعرفة المزيد

طرق رائدة لتقليل احتمالية فشل عمليات زراعة الأعضاء.

انقر هنا للاطلاع على مخطط المعلومات الرسومي لمعرفة المزيد

زراعة 101. هنالك العديد من الطرق لمنح هبة الحياة.

انقر هنا للاطلاع على مخطط المعلومات الرسومي لمعرفة المزيد

إن Mayo Clinic أكبر مُزوِّد متكامل لعمليات زراعة الأعضاء ببرامج لها ترتيبٌ على المستوى الوطني في ثلاث مناطق جغرافية في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا. ويتعاون فريق العاملين الماهرين المتخصِّصين في أكثر من اثني عشر تخصُّصًا معًا؛ لضمان توفير عناية بجودة عالية وتَعَافِي المرضى بنجاح.

يوجد لدى Mayo Clinic برامج بارزة للزرع للبالغين والأطفال، تُقدِّم خِدْمات زرع القلب والنخاع والكُلى والبنكرياس والرئة واليد والوجه والدم ونخاع العظم. أجرى أطباء Mayo أول عملية زرع سريرية في عام 1963. منذ ذلك الحين، وَضَعَت الجهود التي تبذلها Mayo لتحسين وتوسيع زراعة الأعضاء باستمرار Mayo في الطليعة الرائدة في مجال بحوث الزرع الأساسية والسريرية في جميع أنحاء العالم. ساهمت الأنشطة البحثية في مركز زراعة الأعضاء في Mayo Clinic مساهمة كبيرة في النتائج الناجحة الحالية لزراعة الأعضاء.

 

ممارسات Mayo Clinic في زراعة الأعضاء تلتزم وتحافظ على كل المعايير.

  • الممارسات مُتعدِّدة المواقع. تُوفِّر Mayo Clinic برامج زراعة الأعضاء للبالغين في جميع الأحرام الثلاث، وكذلك لمرضى الأطفال في حرمها في مينيسوتا. يُمكن فحص المرضى البالغين في جميع المواقع الثلاث بعد إجراء عملية الزرع لهم.
  • الرعاية الشاملة. جميع ما يحتاجه المريض من اختصاصيين واختبارات وإجراءات مُتوفِّر في نفس الموقع، حيث تُنَسِّق الفرق المتكاملة كل خطوة من البداية إلى النهاية.
  • التجارِب. يقوم أطباء زراعة الأعضاء في Mayo Clinic بإجراء الكثير من عمليات الزرع في أحرام Mayo Clinic بأريزونا وفلوريدا ومينيسوتا مجتمعة بمعدلٍ أكبر من أي مركز طبي آخر في الدولة. تقوم Mayo Clinic بإجراء أكثر من 2,000 عملية لزراعة الأعضاء الصُّلبة ونخاع العظم كل عام. تعتمد Mayo Clinic على أكثر من 150 عامًا من الخبرة والبحث والابتكار.
  • النتائج البارزة. إن مُتلقِّي الأعضاء المزروعة في Mayo Clinic يحصلون على نتائج ممتازة. تُؤدِّي خبرة أطباء Mayo Clinic وأساليب فريق العمل المتكامل إلى تحقيق نجاحات واعدة في زراعة الأعضاء تُنافِس المُعدَّلات الوطنية.

تُقَدِّم فرق متكاملة من المتخصِّصين طُرُقًا جديدة وأساليب مُبتَكَرة تُوفِّر للمرضى إجابات لاحتياجاتهم الطبية المُعقَّدة.

  • تجربة المُتبرِّعين الأحياء. يتمتَّع جرَّاحو زراعة الأعضاء في Mayo Clinic بخبرة واسعة في عمليات زرع الكُلى والكبد من المُتبرِّعين الأحياء. أجرى جرَّاحو Mayo Clinic في مينيسوتا أول عملية لزراعة الكُلى من مُتبرِّع على قيد الحياة في عام 1963، ونفَّذوا هذه الإجراءات في جميع المواقع الثلاثة لأكثر من 15 عامًا. تقوم فرق زراعة الأعضاء في Mayo Clinic في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا بإجراء عمليات زراعة كُلى أكثر من المتبرِّعين الأحياء بمعدَّل أكبر من أي مركز طبي آخر داخل الدولة، وMayo Clinic هي المركز الوحيد في أريزونا الذي يقوم بعمليات زرع كبد من مُتبرِّعين أحياء.
  • مؤسسة الأوائل. كان لفِرَق زراعة الأعضاء في Mayo Clinic زِمَام المبادرة والدور الرائد في العديد من التطوُّرات في عمليات الزرع ورعاية الزرع. وفي عام 2009، أصبح مستشفى Mayo Clinic في فينيكس بولاية أريزونا أول مستشفى يُصَرِّح بخروج مريض إلى منزله بقلب اصطناعي، كما قدَّم حرم Mayo Clinic بولاية مينيسوتا أول برنامج لزرع اليد السريري في البلاد.
  • التميُّز البحثي. ساهمتْ أبحاث زراعة الأعضاء في Mayo Clinic بشكل مباشر مساهمةً كبيرة في النتائج الناجحة الحالية التي آلت إليها زراعة الأعضاء ونخاع العظم في جميع أنحاء العالم.
  • المنهج مُتعدِّد الأوجه. إن طب زرع الأعضاء هو الذي وضع الكثير من الأُسس لمجال الطب التجديدي. واليوم زراعة الأعضاء هي أحد المناهج الثلاث التي يدرسها ويُطبِّقها مركز Mayo Clinic للطب التجديدي لاستعادة وظائف الأنسجة والأعضاء.

إن تركيز Mayo Clinic على الفرد يجلب راحة البال في أحلك الظروف والأوقات.

  • طريقة تُراعي الحالة الفردية. يَنظُر أطباء Mayo Clinic في جميع الأدلة الماثلة لتحديد النهج الأكثر أمانًا والأكثر فعالية لكل تحدٍّ يُواجهه المرضى ومِنْ ثَمَّ يُطبِّقون هذه المعارف التي اكتسبوها للحصول على أفضل النتائج المُمكِنة.
  • ممارسات متابعة مُفصَّلة. إن أطباء Mayo Clinic يقومون بمراقبة المرضى عن كَثَب حتى يحصل كل مريض على الرعاية التي يحتاجها في الوقت المناسب. يضمن هذا النهج نجاح عملية الزرع، وذلك بالتعاوُن مع الطبيب الذي أحال المريض. وبسهولة يُمكِن تنسيق الرعاية طويلة المدى، إذا استلزم الأمر، مع الطبيب المَحَلِّي الذي يُعالج المريض.
  • الرعاية الشخصية الكاملة. ستقضي هيئة موظفي زراعة الأعضاء في Mayo Clinic وقتًا في الاستماع إلى أسئلتكَ ومخاوفكَ، وتقديم رعاية شاملة قد تشمل المسائل الغذائية والاجتماعية والمالية والروحية. تُوفِّر فِرَق الرعاية المتكاملة في Mayo Clinic كل الرعاية اللازمة لحالة زراعة الأعضاء وتلبية جميع احتياجاتها الطبية. تجعل Mayo التجربة سلسة بحيث يتفرَّغ ذهن المرضى للتركيز فقط على تحسُّن حالتهم، مع العلم أنه يتمُّ توفير كل احتياجاتهم.
  • دعم العملية برُمَّتِها. خَصَّصَتْ Mayo Clinic لكل مريض مُنسِّقًا من أفراد تمريض مرضى الزراعة من ذوي الخبرة؛ ليُساعده في الإجابة على جميع أسئلته، ويُقدِّم له الدعم اللازم قبل عملية الزراعة وبعدها.

اتصِلْ

ولاية أريزونا

  • مركز Mayo Clinic لزراعة الأعضاء
  • ‎5777 E. Mayo Blvd.
    Phoenix, AZ 85054
  • هاتف رقم: ‎800-344-6296

ولاية فلوريدا

  • مركز Mayo Clinic لزراعة الأعضاء
  • ‎4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • هاتف رقم: ‎904-956-3309

ولاية مينيسوتا

  • مركز Mayo Clinic لزراعة الأعضاء
  • ‎200 First St. SW
    Rochester, MN 55905
  • هاتف رقم: ‎866-227-1569
10/10/2019

Overview

Mayo Clinic is the largest integrated transplant provider with nationally ranked programs at three geographic locations in Arizona, Florida and Minnesota. Staff skilled in more than a dozen specialties works together to ensure quality care and successful recovery.

Mayo Clinic has pre-eminent adult and pediatric transplant programs, offering heart, liver, kidney, pancreas, lung, hand, face, and blood and bone marrow transplant services. Mayo doctors performed their first clinical transplant in 1963. Since then, Mayo's efforts to continually improve and expand organ transplantation have placed Mayo at the leading edge of clinical and basic transplant research worldwide. Research activities in the Transplant Center at Mayo Clinic have contributed significantly to the current successful outcomes of organ transplantation.

Mayo Clinic's transplant practice stands out by every measure.

  • Multisite practice. Mayo Clinic provides transplant programs for adults at all three campuses and for pediatric patients at its Minnesota campus. Adult patients can be seen at all three sites after their transplant procedure.
  • Comprehensive care. All the specialists, tests and procedures a patient needs are available at the same location, where integrated teams coordinate every step from start to finish.
  • Experience. Mayo Clinic transplant physicians perform more transplants at Mayo's Arizona, Florida and Minnesota campuses combined than any other medical center in the nation. Mayo Clinic conducts more than 1,500 solid organ and bone marrow transplants each year. Mayo Clinic bases its care on more than 150 years of research, innovation and experience.
  • Outstanding outcomes. Transplant recipients at Mayo Clinic experience excellent outcomes. The experience of Mayo Clinic physicians and the integrated team approach results in transplant successes that compare favorably with national averages.

Integrated teams of specialists bring fresh, innovative approaches, offering patients answers to complicated medical needs.

  • Living-donor experience. Mayo Clinic transplant surgeons have extensive experience with living-donor kidney and liver transplants. Mayo Clinic surgeons in Minnesota performed their first living-donor kidney transplant in 1963, and have offered these procedures at all three sites for more than 15 years. Mayo Clinic transplant teams in Arizona, Florida and Minnesota perform more living-donor kidney transplants than any other medical center in the nation, and Mayo Clinic is the only center in Arizona that offers living-donor liver transplants.
  • An institution of firsts. Mayo Clinic transplant teams have pioneered numerous advances in transplant procedures and transplant care. In 2009, Mayo Clinic Hospital in Phoenix, Arizona, became the first to discharge a patient home with an artificial heart, and Mayo Clinic's campus in Minnesota offered the first clinical hand transplant program in the nation.
  • Research excellence. Transplant research at Mayo Clinic has contributed significantly to current successful outcomes of organ and bone marrow transplants worldwide.
  • Multifaceted approach. Transplant medicine laid much of the groundwork for the field of regenerative medicine. Today, transplantation is one of three approaches being studied and applied by the Mayo Clinic Center for Regenerative Medicine to restore tissue and organ function.

Mayo Clinic's focus on the individual brings peace of mind in a time of difficulty.

  • Personalized approach. Mayo Clinic physicians look at the evidence to determine the safest and most effective approach for every challenge patients face and apply this knowledge to obtain the best possible outcomes.
  • Detailed follow-up practice. Mayo Clinic physicians monitor patients closely so that each patient gets the care he or she needs when it's needed. This approach ensures the success of the transplant in collaboration with the patient's referring physician. Long-term care, if needed, is seamlessly coordinated with the patient's local physician.
  • Whole-person care. Mayo Clinic transplant staff takes the time to listen to your questions and concerns, which may include medical, nutritional, social, financial and spiritual issues. Mayo Clinic's integrated care teams provide all the care necessary for the transplant and related medical needs. Mayo makes the experience seamless so that patients can focus on getting better, knowing all their needs are being addressed.
  • Whole-process support. Mayo Clinic assigns each patient an experienced transplant nurse coordinator to help answer questions and provide support before and after transplantation.
Dec. 15, 2017