رعاية التهاب النخاع والعصب البصري في Mayo Clinic (مايو كلينك)

  • فريق Mayo Clinic للرِّعاية الخاصُّ بك. يضمن لكَ منهج Mayo Clinic العلاجي المبني على خبرات مُتعدِّدة أن يكون لديكَ فريق من الاختصاصيين المتعاونين في جميع جوانب رعايتك. يعمل الأطباء المُدرَّبون على الحالات الصحية المتعلِّقة بالدماغ والجهاز العصبي (أطباء الأعصاب)، الحالات الصحية المتعلِّقة بالعين والجهاز العصبي (أطباء الأعصاب والعيون)، طب العلاج الطبيعي والتأهيل (الأطباء النفسيون)، طب الألم، طب المختبرات، وتخصصات أخرى معًا لتقييم وعلاج المصابين بـالْتِهاب النخاع والعصب البصري والاضطرابات المتعلِّقة به.
  • العناية المُتقدِّمة. اكتشف باحثو Mayo Clinic كاشفًا خاصًّا بـ الْتِهاب النخاع والعصب البصري — وهو جسم مضاد ذاتي يُسَمَّى NMO-IgG (aquaporin-4 antibody — AQP4). قد يُساعد الجسم المضاد في تشخيص الْتِهاب النخاع والعصب البصري. يُمكن أيضًا أن يُساعد في التعرُّف على الْتِهاب النخاع والعصب البصري الناتج عن التصلُّب المتعدِّد.
  • خبرة معترف بها وطنيًّا. رغم ندرة حدوث الْتِهاب النخاع والعصب البصري، فإن أطباء Mayo Clinic يُعالجون أكثر من 170 شخصًا مصابًا بمرض الْتِهاب النخاع والعصب البصري سنويًّا، إمَّا في أماكنهم وإما من خلال التنسيق مع أطباء المصابين في المنزل.

صُنفت Mayo Clinic (مايو كلينك) التي تقع في روتشستر بمينيسوتا من بين أفضل المستشفيات المتخصصة في طب الأعصاب وجراحة الأعصاب وإعادة التأهيل وصنفت من بين أعلى المستشفيات أداءً في طب تقويم العظام وفقًا لـ U.S. News & World Report.

الخبرات والتصنيفات

  • الخبرة. في كل عام، يقوم أطباء Mayo Clinic (مايو كلينيك) بتشخيص وعلاج أكثر من 3,500 من البالغين والأطفال والذين يعانون من الْتِهابُ النُّخاعِ و العَصَبِ البَصَرِيّ وغيرها من اضطرابات الجهاز العصبي المركزي، بما في ذلك التصلب المتعدد، والتهاب العصب البصري والتهاب النخاع المستعرض والتهاب الدماغ والنخاع الحاد المنتشر. على الرغم من أن الْتِهابُ النُّخاعِ و العَصَبِ البَصَرِيّ NMO مرض نادر، إلا أن أطباء Mayo Clinic (مايو كلينيك) يقومون برعاية أكثر من 170 شخص يعانون من هذا المرض كل عام. ويتم إعطاء هذه الرعاية في الموقع أو من خلال التنسيق مع أطباء الأفراد في المنزل.
  • مركز طب الأطفال. وقد اعترفت الجمعية الوطنية للتصلب المتعدد بأن فرع مستشفى Mayo Clinic (مايو كلينيك) في ولاية مينيسوتا كأحد مراكز التميز لمرض التصلب المتعدد لدى الأطفال. يركز المركز متعدد التخصصات على تقييم وعلاج الأطفال الذين يعانون من التصلب المتعدد، والْتِهابُ النُّخاعِ و العَصَبِ البَصَرِيّ NMO وغيرها من اضطرابات الجهاز العصبي المركزي.
  • البحوث المبتكرة. اكتشف علماء الأعصاب والعلماء في Mayo Clinic (مايو كلينيك) أحد الأجسام المضادة الذاتية، الغلوبولين المناعي ج — NMO، وهو أحد العلامات المحددة لـ NMO. هذه الجسم المضاد الذاتي قد يساعد الأطباء في تشخيص الْتِهابُ النُّخاعِ و العَصَبِ البَصَرِيّ، ويمكن أن يساعد في تحديد الاضطراب الناجم عن التصلب المتعدد. التزامنا بتوسيع آفاق المعرفة لجميع الأشخاص المصابين بالْتِهابُ النُّخاعِ و العَصَبِ البَصَرِيّ يدفع البحوث الحالية، فضلا عن تجاربنا السريرية of للعلاجات الجديدة.

تُصنَّف Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، ضمن أفضل المستشفيات في طب وجراحة الأعصاب في الولايات المتحدة، وصُنِّفَتْ في مرتبة عالية الأداء لطب العيون حسب شبكة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت لتصنيف أفضل المستشفيات.

تعرّف على المزيد حول خبرات وتصنيفات قسم طب الأعصاب في Mayo Clinic (مايو كلينك).

المواقع والسفر والإقامة

تمتلك Mayo Clinic (مايو كلينك) مقرات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يمتلك النظام الصحي التابع لـ Mayo Clinic (مايو كلينك) عشرات من المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic (مايو كلينك)، اختر موقعك أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

15/12/2017

Neuromyelitis optica care at Mayo Clinic

  • Your Mayo Clinic care team. Mayo Clinic's multidisciplinary approach ensures that you have a team of specialists collaborating on all aspects of your care. Doctors trained in brain and nervous system conditions (neurologists), eye and nervous system conditions (neuro-ophthalmologists), physical medicine and rehabilitation (physiatrists), pain medicine, laboratory medicine, and other areas work together to evaluate and treat people with NMO and related disorders.
  • Advanced care. Mayo Clinic researchers discovered a specific marker of NMO — an autoantibody called NMO-IgG (aquaporin-4 antibody — AQP4). This antibody may help with the diagnosis of neuromyelitis optica. It can also help identify NMO from multiple sclerosis.
  • Nationally recognized expertise. Although NMO is relatively uncommon, Mayo Clinic doctors treat more than 170 people with NMO annually, either on-site or through coordination with individuals' doctors at home.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., is ranked among the Best Hospitals for neurology and neurosurgery and for rehabilitation, and is ranked high performing for ophthalmology by U.S. News & World Report.

Expertise and rankings

  • Experience. Each year, Mayo Clinic doctors diagnose and treat more than 3,500 adults and children with neuromyelitis optica and other central nervous system disorders, including multiple sclerosis, optic neuritis, transverse myelitis and acute disseminated encephalomyelitis. Although NMO is rare, Mayo Clinic doctors care for more than 170 people with NMO each year. That care is given on-site or through coordination with individuals' doctors at home.
  • Pediatric center. The National Multiple Sclerosis Society has recognized Mayo Clinic's campus in Minnesota as a Pediatric MS Center of Excellence. The multidisciplinary center focuses on the evaluation and treatment of children with multiple sclerosis, NMO and other central nervous system disorders.
  • Innovative research. Neurologists and scientists at Mayo Clinic discovered an autoantibody, NMO-IgG, that is a specific marker of NMO. This autoantibody may help doctors diagnose neuromyelitis optica, and can help identify the disorder from multiple sclerosis. Our commitment to expand knowledge for all people with NMO drives current research, as well as our clinical trials of new therapies.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for neurology and neurosurgery and is ranked high performing for ophthalmology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings.

Learn more about Mayo Clinic's Neurology department's expertise and rankings.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Dec. 15, 2017

Connect with others

News, connections and conversations for your health

Recent posts