رعاية الفتق الحجابي في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق الرعاية الخاص بك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يتضمن فريق Mayo Clinic (مايو كلينك) لرعاية الفتق الحجابي أطباءً مدربين في الأمراض الهضمية (أخصائيو الجهاز الهضمي)، والتصوير (أخصائيو الأشعة). في بعض الحالات، يشترك أيضًا جراحو البطن وجراحو الصدر. تشترك المجموعة المهتمة بأمراض المريء في رعاية الأشخاص المصابين بالفتق الحجابي. يعمل هؤلاء المتخصصون معًا لتوفير الرعاية التي تحتاج إليها بالضبط.

إن وجود كل هذه الخبرات في تخصصات فرعية في مكان واحد، تُركز على رعايتك، يعني أنك لن تحصل على رأي واحد فقط — حيث تتم مناقشة الرعاية فيما بين الفريق ويتم تحديد المواعيد بالتنسيق بين أعضائه ويعمل جميع الخبراء الذين هم على درجة عالية من التخصص في علاج الفتق الحجابي معًا لتحديد الأنسب لك.

التشخيص والعلاج المتقدمان

توفر Mayo Clinic (مايو كلينك) كافة الاختبارات التشخيصية القياسية للفتق الحجابي، بما في ذلك الأشعة السينية باستخدام سائل التباين عن طريق البلع، والتنظير الباطني وقياس الضغط. إذا كانت لديك أعراض مرض الارتجاع المعدي المريئي (GERD)، توفر Mayo Clinic (مايو كلينك) تقييمًا شاملاً لتشخيص حالتك، بما في ذلك اختبار كبسولة الحموضة (pH capsule testing) واختبار مقاومة الحموضة على مدار 24 ساعة.

تتوفر نتائج كافة الاختبارات عادةً في اليوم نفسه أو خلال 24 ساعة. يساعد الاختبار الفعال الفريق على التوصل بسرعة إلى تشخيص، لذلك يمكن أن يبدأ علاجك في أقرب وقت ممكن.

إذا دعت الحاجة لإجراء جراحة، فجراحو Mayo Clinic (مايو كلينك) يتمتعون بخبرة في الإجراءات طفيفة التوغل. تشير الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين يعانون فتقًا كبيرًا وقد خضعوا لجراحة بالمنظار على أيدي جراحين ذوي الخبرة لديهم خطر أقل من تكرار الفتق.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

تحتل مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة 1 في مجال اضطرابات الجهاز الهضمي حسب تصنيف U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. تم تصنيف Mayo Clinic في مدينتَيْ فينيكس وسكوتسديل في ولاية أريزونا ضمن أفضل المستشفيات، كما صُنفت Mayo Clinic في مدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا كمستشفى عالية الأداء في مجال اضطرابات الجهاز الهضمي حسب U.S. News & World Report. تُعدُّ Mayo Clinic أيضًا من بين أفضل مستشفيات الأطفال في علاج الاضطرابات الهضمية.

الخبرات والتصنيفات

  • الخبرة. يشخّص الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينك) أكثر من 11,000 شخص مُصاب بالفتق الحجابي ويعالجونهم سنويًا. إذا دعت الحاجة لإجراء جراحة، فأخصائيو Mayo Clinic (مايو كلينك) يتمتعون بخبرة واسعة في الإجراءات طفيفة التوغل والمفتوحة.
  • الكفاءة. في Mayo Clinic (مايو كلينك)، يستطيع فريقك عادةً تشخيص مشكلتك، والتوصية بخطة علاجية في غضون أيام معدودة. الاختبارات التي تجرى في الصباح غالبًا ما يتم مراجعتها لاحقًا في اليوم نفسه.
  • العمل الجماعي. إن النهج التعاوني المتبع في Mayo Clinic (مايو كلينك) يجمع نطاقًا عريضًا من الأخصائيين لمعالجة مشكلتك. يوجد في كل من فروع Mayo Clinic (مايو كلينك) الثلاثة مجموعة تهتم بأمراض المريء بإمكانها المساعدة في تنسيق رعاية الأشخاص المصابين بالفتق الحجابي.

تحتل مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة 1 في مجال اضطرابات الجهاز الهضمي حسب تصنيف U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. تم تصنيف Mayo Clinic في مدينتَيْ فينيكس وسكوتسديل في ولاية أريزونا ضمن أفضل المستشفيات، كما صُنفت Mayo Clinic في مدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا كمستشفى عالية الأداء في مجال اضطرابات الجهاز الهضمي حسب U.S. News & World Report. تُعدُّ Mayo Clinic أيضًا من بين أفضل مستشفيات الأطفال في علاج الاضطرابات الهضمية.

المواقع والسفر والإقامة

تمتلك Mayo Clinic (مايو كلينك) مقرات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يمتلك النظام الصحي التابع لـ Mayo Clinic (مايو كلينك) عشرات من المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic (مايو كلينك)، اختر موقعك أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة عملاء شركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة التأمين الخاصة بك.

المزيد من المعلومات عن التأمين والفواتير

Mayo Clinic في ولاية أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا

نظام Mayo Clinic الصحي

23/10/2019

ذات صلة

Products & Services

Hiatal hernia care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Mayo Clinic's hiatal hernia care team includes doctors trained in digestive diseases (gastroenterologists) and imaging (radiologists). In some cases, abdominal surgeons and chest (thoracic) surgeons are also involved. The Esophageal Interest Group often participates in care for people with hiatal hernia. These specialists work together to provide exactly the care you need.

Having all of this subspecialized expertise in a single place, focused on you, means that you're not just getting one opinion — care is discussed among the team, appointments are scheduled in coordination and highly specialized hiatal hernia experts are all working together to determine what's best for you.

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic offers all standard diagnostic tests for hiatal hernia, including contrast-swallow X-rays, endoscopy and manometry. If you have symptoms of gastroesophageal reflux disease (GERD), Mayo Clinic offers a comprehensive evaluation to diagnose your condition, including pH capsule testing and 24-hour impedance pH testing.

Results for all tests are typically available on the same day or within 24 hours. Efficient testing helps the team quickly arrive at a diagnosis, so your treatment can begin as soon as possible.

If surgery is needed, Mayo Clinic surgeons have experience with minimally invasive procedures. Research indicates that people with large hernias who have laparoscopic surgery performed by experienced surgeons have a lower risk of hernia recurrence.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for digestive disorders in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for digestive disorders by U.S. News & World Report.

Expertise and rankings

  • Experience. Each year, Mayo Clinic doctors diagnose and treat more than 11,000 people who have a hiatal hernia. If surgery is needed, Mayo Clinic specialists have extensive experience performing minimally invasive and open procedures.
  • Efficiency. At Mayo Clinic, your team can usually diagnose your problem and recommend a treatment plan in just a few days. Tests taken in the morning often can be reviewed later that day.
  • Teamwork. Mayo Clinic's collaborative approach brings together a wide range of specialists to treat your problem. All three Mayo Clinic campuses have a subspecialized Esophageal Interest Group that can help coordinate care for people with hiatal hernia.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for digestive disorders in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for digestive disorders by U.S. News & World Report.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

March 10, 2018