مُلخّص

علاج متميز مخصص لك

يعمل فريق Mayo Clinic المتميز من اختصاصيي الأعصاب على تشخيص وعلاج أكثر من 100000 من البالغين والأطفال سنويًا، بما في ذلك المصابون بحالات معقدة أو نادرة.

ويعد قسم الأمراض العصبية في Mayo Clinic واحدًا من أكبر وأكثر عيادات الأمراض العصبية الشاملة في العالم. ويتضمن أكثر من 200 خبير من خبراء التخصصات الفرعية المدربين على حالات الصرع، واضطرابات الحركة، والخَرَف وغيرها من الأمراض المعرفية الأخرى، والسكتة الدماغية والأمراض الدماغية الوعائية، وعلم الأورام العصبية، والتصلب المتعدد واضطرابات مزيل للمَيَالِين، وطب الأعصاب المناعية، وطب الأعصاب للأطفال، والفيسيولوجيا العصبية، والصداع، والأمراض العصبية العضلية، والعصب المحيطي، وطب الأعصاب المتعلق باضطرابات النوم، وعلاج أمراض النطق والتخاطب.

الرعاية المثلى للمرة الأولى

7 تسلا: أحدث تقنيات التصوير بالرنين المغناطيسي للدماغ.

انقر هنا للاطلاع على مخطط المعلومات الرسومي لمعرفة المزيد

العلاج الناجح يبدأ بالتشخيص الدقيق. فأطباء Mayo Clinic يستغرقون وقتهم الكافي للوصول للتشخيص السليم. في دراسة حديثة، 88 بالمئة من الأشخاص الذين ارتادوا عيادات Mayo Clinic للحصول على رأي ثانٍ تلقوا تشخيصًا جديدًا أو مُحسَّنًا.

فقد تخضع لعدة اختبارات حتى يتمكن الأطباء من تحديد ما الذي يسبب العلامات والأعراض التي لديك بالضبط. يعمل أطباء وجراحو الأعصاب في Mayo Clinic مع اختصاصي العلاج بالأشعة الذين يستخدمون تقنيات وأدوات تصوير مبتكرة ومتطورة، بما في ذلك جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي 7 تسلا وتصوير المرونة بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني والوسائل التشخيصية الجزيئية.

المرتبة الأولى

تُصنَّف Mayo Clinic في روشيستر، مينيسوتا، وMayo Clinic في جاكسونفيل، فلوريدا، ضمن أفضل المستشفيات في طب الأعصاب وجراحة الأعصاب حسب تصنيفات المستشفيات في U.S. News & World Report صَنَّف تقرير U.S. News & World Report في الولايات المتحدة عيادة Mayo Clinic في فونيكس/ سكوتسديل بولاية أريزونا من بين أفضل المستشفيات في مجال طب الأعصاب وجراحة الأعصاب. صُنِّف مركز Mayo Clinic للأطفال مرةً أخرى أنه أفضل مستشفيات الأطفال في الأداء في مينيسوتا، وداكوتا، ولوا، وفقًا لتصنيفات أفضل مستشفيات الأطفال لU.S. News & World Report لعامَيْ 2019-2020.

تطبيق آخر مستجدات الأبحاث

ويسعى أخصائيو طب الأعصاب بMayo Clinic باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد لتحسين التشخيص وطرق العلاج للأفراد الذين يعانون من اضطرابات في الدماغ والجهاز العصبي. قد تتوفر لك الفرصة في أن تكون جزءًا من العديد من التجارب السريرية المتعلقة بطب الأعصاب.

يتعاون أطباء-علماء Mayo Clinic مع الباحثين من جميع أنحاء العالم، ويساهمون في التطوّرات الطبية التي تحسن من الرعاية العصبية للناس في كل مكان.

رعاية تعاونية سلسة

إن أطباء الأعصاب في Mayo Clinic جزء من مجموعة متكاملة متعددة التخصصات. ويتعاون فريق طب الأعصاب في فروع Mayo Clinic الموجودة في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا مع خبراء متعددي التخصصات ليقدموا لك الرعاية الشاملة. ويشمل هؤلاء الخبراء أولئك الأطباء المُدربين على جراحة الجهاز العصبي والدماغ، وأورام الدماغ والجهاز العصبي، وتصوير الدماغ والجهاز العصبي، وأمراض الصحة العقلية، واضطرابات النوم، ومشاكل التخاطب، وحالات العيون، وطب الألم، وكذلك طب العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

فريق مركّز عليك أنت

تَوفُّر كل هذه الخبرة في مكان واحد، والتي تكون أنت محور تركيزها، يعني أنك لن تحصل على رأي واحد فقط. وتتم مناقشة رعايتك بين الفريق، وتتوفر نتائج الاختبارات الخاصة بك سريعًا، ويتم تحديد المواعيد بالتنسيق معك. ويتعاون خبراء من ذوي الكفاءة العالية على العمل من أجلك. بينما قد تستغرق بعض الإجراءات عدة أسابيع أو حتى شهور لإنجازها في مكان آخر، فإنها تستغرق عادةً بضعة أيام فقط في Mayo Clinic.

تتوفر أيضًا خدمات الأمراض العصبية للأطفال في فرع Mayo Clinic، في روتشستر بولاية مينيسوتا. يعمل أطباء الأعصاب المدربون على علاج الأطفال مع اختصاصيي الأطفال الآخرين على تشخيص الأطفال والمراهقين وعلاجهم.

تخدم العيادات والمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية لدى Mayo Clinic Health System أكثر من 60 مجتمعًا في أيوا وويسكونسن ومينيسوتا. توفر هذه المواقع العناية التي تقدمها Mayo Clinic في مجال طب وجراحة الأعصاب للمجتمعات المحلية الموجودة بها.

اتصِلْ

ولاية أريزونا

  • أمراض وجراحات الأعصاب في Mayo Clinic
  • ‎13400 E. Shea Blvd.
    Scottsdale, AZ 85259
  • هاتف رقم: ‎480-301-8000

فلوريدا

  • أمراض وجراحات الأعصاب في Mayo Clinic
  • ‎4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • هاتف رقم: ‎904-953-0856

ولاية مينيسوتا

  • أمراض وجراحات الأعصاب للبالغين في Mayo Clinic
  • ‎200 First St. SW
    الطابق رقم 8
    Rochester, MN 55905
  • هاتف رقم: ‎507-284-2111
20/08/2019

Overview

Expert treatment personalized for you

Mayo Clinic's top-ranked team of neurologists diagnoses and treats more than 100,000 adults and children each year, including those with complex or rare conditions.

The Mayo Clinic Department of Neurology is one of the largest and most comprehensive neurological practices in the world. It includes more than 200 subspecialized experts trained in epilepsy, movement disorders, dementias and other cognitive conditions, stroke and cerebrovascular diseases, neuro-oncology, multiple sclerosis and demyelinating disorders, autoimmune neurology, pediatric neurology, neurophysiology, headache, neuromuscular diseases, peripheral nerve, sleep neurology, and speech pathology.

The right care the first time

7 Tesla: Latest MRI Technology for Brain Care.

Click here for an infographic to learn more

Successful treatment starts with an accurate diagnosis. Mayo Clinic doctors take the time to get it right. In a recent study, 88 percent of people who came to Mayo Clinic for a second opinion received a new or refined diagnosis.

You may undergo several tests so that your doctors can identify exactly what's causing your signs and symptoms. Mayo Clinic's neurologists and neurosurgeons work with radiologists who use innovative and advanced imaging technologies and tools, including 7-Tesla MRI, magnetic resonance elastography, PET imaging and molecular diagnostics.

Top ranked

Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., rank among the Best Hospitals for neurology and neurosurgery in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., is ranked high-performing for neurology and neurosurgery by U.S. News & World Report. Mayo Clinic Children's Center has again been ranked as one of the top performing children's hospital in Minnesota, the Dakotas and Iowa on U.S. News & World Report's 2019–2020 Best Children's Hospitals rankings.

Applying the latest in research

Mayo Clinic neurologists constantly seek new knowledge to improve diagnosis and therapies for people with brain and nervous system disorders. You may have an opportunity to be part of one of the clinic's many neurology-related clinical trials.

Mayo Clinic physician-scientists collaborate with researchers worldwide, contributing to advances in medicine that improve neurological care for people everywhere.

Collaborative, seamless care

Neurologists at Mayo Clinic are part of an integrated, multidisciplinary group. The neurology team, at Mayo Clinic's campuses in Arizona, Florida and Minnesota, collaborates with experts in many specialties to provide you with comprehensive care. These experts include doctors trained in brain and nervous system surgery, tumors of the brain and nervous system, brain and nervous system imaging, mental health conditions, sleep disorders, speech conditions, eye conditions, pain medicine, and physical medicine and rehabilitation.

A team focused on you

Having all this expertise in a single place, focused on you, means that you're not just getting one opinion. Your care is discussed among the team, your test results are available quickly, and appointment schedules are coordinated. Highly specialized experts are working together for you. What might take weeks or even months to accomplish elsewhere can typically be done in a matter of days at Mayo Clinic.

Neurological services are also provided to children at Mayo Clinic's campus in Rochester, Minnesota. Neurologists trained in treating children work with other pediatric specialists to diagnose and treat children and adolescents.

Mayo Clinic Health System clinics, hospitals and health care facilities serve more than 60 communities in Iowa, Wisconsin and Minnesota. These sites provide Mayo Clinic neurology and neurosurgery care to their local communities.

Contact

Arizona

  • Mayo Clinic Neurology and Neurosurgery
  • 13400 E. Shea Blvd.
    Scottsdale, AZ 85259
  • Phone: 480-301-8000

Florida

  • Mayo Clinic Neurology and Neurosurgery
  • 4500 San Pablo Road
    Jacksonville, FL 32224
  • Phone: 904-953-0856

Minnesota

  • Mayo Clinic Adult Neurology and Neurosurgery
  • 200 First St. SW
    Floor 8
    Rochester, MN 55905
  • Phone: 507-284-2111
Sept. 17, 2019