عيادة أمراض القلب الخِلقية للبالغين مُلخّص

توفر عيادة مرض القلب الخلقي للبالغين الرعاية الطبية المتخصصة التي يحتاجها المرضى المصابون بمرض القلب الخِلقي. حيث سيكون في انتظارك خبراء متخصصون يستمعون إلى شكواك، ويقيمون حالتك الصحية، ويقدمون الخيارات العلاجية المثلى في ضوء احتياجاتك الشخصية. ولقد حصل هؤلاء الخبراء على تدريب متخصص في تشخيص جميع أمراض القلب الخلقية وطرق علاجها سواء كانت بسيطة أو معقدة.

جديرٌ بالذكر أن كل عام يتولى الأطباء في مقرات مستشفى مايو كلينك في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا تقييم حالة ما يربو على 9500 مريض بالغ مصاب بمرض القلب الخلقي وتقديم العلاج لهم.

ويضم طاقم الرعاية الصحية المتخصص في معالجة أمراض القلب الخِلقية لدى البالغين أطباء متخصصين في علاج أمراض القلب (أطباء القلب)، وأطباء جراحة القلب (اختصاصيي الجراحة القلبية الوعائية)، إلى جانب الممرضين والتقنيين. إذ يتعاون معك فريق الرعاية الذي يتولى علاجك بمختلف تخصصاته على وضع خطة علاج مخصصة تناسب حالتك.

تشهد التدخلات الطبية لعلاج أمراض القلب الخلقية والحالات الصحية المتعلقة بها تطورًا سريعًا. ومن بين العلاجات المتطورة التي يقدمها أطباؤنا تقنيات التصوير المتقدمة والوسائل البديلة للصمامات عبر القسطار والعلاج بالخلايا الجذعية. ويتمتع اختصاصيو الجراحة القلبية الوعائية في مستشفى مايو كلينك بخبرة واسعة في إجراء جراحة القلب لإصلاح عيوب القلب الخِلقية.

كما يعمل أطباء القلب والممرضون الممارسون والممرضون لدينا على تقديم النصائح والمعلومات التوعوية بشأن حالتك الصحية، ويوفرون لك رعاية دائمة. كما يقدم طاقم الرعاية الصحية المشورة والنصيحة لك طوال حياتك فيما يتعلق بجميع أنواع الحالات المرضية أو العلاجات الطبية، بما في ذلك الجراحة البسيطة أو الحمل أو جراحة القلب. ويمكنك التواصل مع طاقم التمريض بالمستشفى عبر الهاتف للإجابة عن أسئلتك واستفساراتك. وسيعرض طبيب القلب الذي يتولى حالتك خطة علاجك مع طبيب الرعاية الأولية الذي يُشرف على حالتك ويناقشان أي أسئلة متعلقة بها، إذا كنت ترغب في ذلك.

البحث

يُجري أطباؤنا أبحاثًا للتوصل إلى اختبارات تشخيصية جديدة، والتوقيت المناسب لتلقي العلاجات، واكتشاف علاجات لأمراض القلب الخلقية. تعرف على المزيد عن الأبحاث التي يُجريها مركز أبحاث الأمراض القلبية الوعائية.

المواعيد

قد يُحيلك طبيب الرعاية الأولية للعلاج لدينا، أو يمكنك حجز موعد طبي دون إحالة. قد لا تتوفر جميع الخدمات في جميع المواقع. لذا يُرجى التأكد من توفر الخدمة المطلوبة عند الاتصال لطلب حجز موعد.

قصة هيذر - كيفية علاج مرض القلب بطريقة تراعي الحالة الفردية للمريض

تقدم مايو كلينك الرعاية الصحية على يد خبراء في مجال أمراض القلب الخلقية - قصة ماركوس

خبرة معترف بها وطنيًّا

مراكز Mayo Clinic معترف بها محليًا لخبرتها في طب القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية:

  • اعتمدت رابطة أمراض القلب الخلقية لدى البالغين (ACHA) عيادة أمراض القلب الخلقية لدى البالغين (ACHD) في مركز Mayo Clinic بمدينة روتشستر، بولاية مينيسوتا، كمركز رعاية شاملة معتمدًا من رابطة أمراض القلب الخلقية لدى البالغين.

    تم تحقيق هذا الاعتماد لأن عيادة رابطة أمراض القلب الخِلْقية لدى البالغين (ACHA) لديها كادر بمواصفات تلبي متطلبات الاعتماد، وتقدِّم خدمات طبية مخصَّصة، وتستخدم سياسات وإجراءات تساعد على ضمان أعلى مستوى من الرعاية للبالغين الذين لديهم أمراض القلب الخِلْقية. يشير هذا الاعتماد أيضًا إلى أن عيادة Mayo Clinic لديها أطباء ذوو خبرة خاصة في تشخيص أمراض القلب الخِلْقية وعلاجها.

  • صنّفت شبكة U.S. News & World Report مركز Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، وMayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، ضمن أفضل المستشفيات المختصة بعلاج أمراض وجراحات القلب.
  • صنّفت شبكة U.S. News & World Report مركز Mayo Clinic للأطفال في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في علاج أمراض وجراحات القلب.
28/08/2021

Adult Congenital Heart Disease Clinic Overview

Adults with congenital heart disease find the specialized care they need at the Adult Congenital Heart Disease Clinic. You'll meet with experts who listen to your concerns, assess your health and offer optimal care options based on your specific needs. They have specialized training in diagnosing and treating all congenital heart diseases, whether they're simple or complex.

Each year doctors at Mayo Clinic's campuses in Arizona, Florida and Minnesota evaluate and treat more than 9,500 adults with congenital heart disease.

Staff trained in adult congenital heart disease includes doctors trained in heart disease (cardiologists), doctors trained in heart surgery (cardiovascular surgeons), nurses and technicians. Together your care team works with you to develop a personalized treatment plan for your condition.

Interventions for congenital heart disease and related conditions are rapidly evolving. Improvements offered by our doctors include advanced imaging techniques, transcatheter valve prostheses and stem cell therapy. Our cardiovascular surgeons have extensive experience in performing heart surgery to repair congenital heart defects.

Our cardiologists, nurse practitioners and nurses advise and educate you regarding your specific condition and provide you with continuing care. Throughout your life, they are available to consult with you regarding minor surgery, pregnancy, heart surgery or other concerns you may have about your health. Clinic nurses are available by phone to answer your questions and concerns. If you wish, your cardiologist will share your treatment plan with your primary doctor and talk through any questions.

Research

Our doctors research new diagnostic tests, appropriate timing for treatments and new treatments for congenital heart disease. Learn more about research in the Cardiovascular Research Center.

Appointments

You may be referred by your primary doctor, or you may make an appointment without a referral. Not all services may be available at all locations. Please confirm when you request an appointment.

Heather's story – A personalized approach to heart health

Marcus' story – Mayo Clinic offers experience care for congenital heart disease

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic campuses are nationally recognized for expertise in cardiology and cardiovascular surgery:

  • The Adult Congenital Heart Disease Association (ACHA) has designated the Adult Congenital Heart Disease (ACHD) Clinic at Mayo Clinic's campus in Rochester, Minnesota, as an ACHA ACHD Accredited Comprehensive Care Center.

    This accreditation was achieved because the ACHD Clinic meets personnel requirements, offers specific medical services, and uses policies and procedures that help ensure the highest level of care for adults with congenital heart disease. This accreditation also signifies that Mayo Clinic has doctors with special expertise in diagnosing and treating congenital heart disease.

  • Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals for heart and heart surgery by U.S. News & World Report.
  • Mayo Clinic Children's Center in Rochester, Minn., is ranked among the Best Children's Hospitals for heart and heart surgery by U.S. News & World Report.
Feb. 25, 2021