رعاية الألم الزندي للرسغ في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يتطلب علاج الألم الزندي للرسغ التعاون بين المتخصصين في جراحة العظام، والأشعة، والروماتيزم، والطب الرياضي، والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل. يعمل أخصائيو مايو كلينيك معًا لضمان حصولك على كل الخبرات التي تحتاج إليها.

التشخيص والعلاج المتقدمان

تساعد أحدث أجهزة التصوير المقطعي المحوسب (CT) والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) أطباء مايو كلينك على اكتشاف مصدر الألم. إذا استدعت حالتك إجراء جراحة للرسغ، تُستخدم أساليب الجراحة طفيفة التوغل، والتي تساعد في الشفاء العاجل.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

ساعد أخصائيو Mayo Clinic (مايو كلينك) في تحديد سبب شائع لكنه غير معروف وراء ألم الرسغ الزَنْدِيّ ـــيسمى بالتمزق الصدعي في العظم الرسغي مُثلثي الشكل. كما طوّر أخصائيو Mayo Clinic (مايو كلينك) اختبارًا جسديًا بسيطًا للتشخيص المبدئي لتلك الإصابة.

الخبرات والتصنيفات

ساعد أخصائيو Mayo Clinic (مايو كلينك) في تحديد سبب شائع لكنه غير معروف وراء ألم الرسغ الزَنْدِيّ ـــيسمى بالتمزق الصدعي في العظم الرسغي مُثلثي الشكل. كما طوّر أخصائيو Mayo Clinic (مايو كلينك) اختبارًا جسديًا بسيطًا للتشخيص المبدئي لتلك الإصابة.

يناقش جراح عظام Mayo Clinic Dr. Richard A. Berger، M.D.، Ph.D. اكتشافاته حول آلام الرسغ الزندي.

Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، وMayo Clinic في مدينتي فونيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، يصنَّفان بين أفضل المستشفيات في جراحة العظام بالولايات المتحدة حسب تقريرU.S. News & World Report. تُصنَّف Mayo Clinic في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا، صاحبة أفضل أداء في مجال جراحة العظام. Mayo Clinic مصنَّفة كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في مجال جراحة العظام.

المواقع والسفر والإقامة

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

23/05/2020

ذات صلة

Ulnar wrist pain care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Treating ulnar wrist pain takes cooperation by specialists in orthopedics, radiology, rheumatology, sports medicine, and physical medicine and rehabilitation. Mayo specialists work together to ensure that you receive all the expertise you need.

Advanced diagnosis and treatment

State-of-the-art CT and MRI help Mayo doctors find the source of your pain. If you require surgery on your wrist, minimally invasive techniques may be used, which help speed recovery.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic specialists helped identify a common but unrecognized cause of ulnar wrist pain — called an ulnotriquetral split tear. Mayo specialists also developed a simple physical test for initial diagnosis of this injury.

Expertise and rankings

Mayo Clinic specialists helped identify a common but unrecognized cause of ulnar wrist pain — called an ulnotriquetral split tear. Mayo specialists also developed a simple physical test for initial diagnosis of this injury.

Mayo orthopedic surgeon Dr. Richard A. Berger, M.D., Ph.D., discusses his discoveries about ulnar wrist pain.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., is ranked highly performing for orthopedics by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals for orthopedics.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Aug. 11, 2017