رعاية تعظم الدروز الباكر في Mayo Clinic (مايو كلينك)

تَعَظُّمُ الدُّروزِ الباكِر - Mayo Clinic

أنا إدوارد آن، جراح أعصاب للأطفال، وسأتولى مسؤولية كل من العلاج والعلاج الجراحي لجميع الاضطرابات العصبية للأطفال هنا في مايو كلينك.

كما ذكرنا، تَعَظُّم الدُّروز الباكر هو الالتحام المبكر للصفائح العظمية بالجمجمة، وينتج عنه شكل غير طبيعي للرؤوس. ويمكن غالبًا علاج هذا الأمر بعد الولادة بفترة وجيزة. ويتطلب ذلك المعالجة بالتدخل الجراحي. وكان العلاج المعتاد هو إجراء عملية إعادة تشكيل عظام الجمجمة المفتوحة، التي لا تزال تُجرى وما زال من الإجراءات التي أقوم بها شخصيًا. إلا أنه ثمة مخاوف بشأن هذا التدخل الجراحي لأنه إجراء متوغّل للغاية بالنسبة إلى الأطفال. ولهذا السبب، بالإضافة إلى طول العملية، وفقدان للدم، وإقامة طويلة في المستشفى، فإننا عادةً ما ننتظر حتى يكبر الأطفال الرضع، ونجريها عادةً للأطفال الذي هم أكبر من ستة أشهر.

كما نقدم شكلاً آخر من العلاج، وهو عملية التنظير الداخلي، وهو إجراء طفيف التوغل. ولكن الفيصل الذي يدفعنا إلى هذه العملية هو اكتشاف الأمر مبكرًا، ومن ثم يُجرى الإجراء مبكرًا. ويمكن أن تكون نتائج إجراء هذا النوع من التدخل الطبي جيدة، إن لم تكن أفضل من العملية التقليدية. ومع ذلك، تتمثل فوائد ذلك التدخل الطبي في أنه يُجرى من خلال عمل شق صغير جدًا، فضلاً عن قِصر وقت العملية. لا يحتاج الأطفال إلى البقاء في المستشفى لفترة طويلة، وعادةً ما يبقون ليلة واحدة فقط. ولكننا نكرر أن التشخيص المبكر سر نجاح العملية. لذا، نحن نحث بقوة أصحاب القرار من أولياء الأمور وأطباء الأطفال، وأطباء الأسرة على إحالة الأطفال مبكرًا لإجراء العملية إذا كان هناك اشتباه بوجود هذه الحالة الطبية.

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

في مركز مايو كلينك للأطفال بولاية مينيسوتا، تضم قائمة الخبراء في عيادة الأمراض الجمجمية الوجهية والفلح اختصاصيين في جراحة الأعصاب والجراحات التجميلية والترميمية والحالات المَرَضية الوراثية والجينية (علم الجينوم السريري) والخدمات الطبية الاجتماعية وتأهيل الأطفال. وتعتمد اختصاصات الخبراء المشاركين على احتياجات طفلك. ويتلقى الأطفال الذين تتطلب حالتهم البقاء في المستشفى الرعاية في مستشفى مايو أيوغينيو ليتا للأطفال.

خبرة واسعة

يشخِّص الأطباء في مركز مايو كلينك للأطفال ويعالجون سنويًّا أكثر من 430 طفلاً مصابًا بتعظُّم الددروز الباكر أو غيره من الاضطرابات القحفية الوجهية. ويعالج الاختصاصيون جميع أنواع تعظُّم الدروز الباكر، بدءًا من المتلازمات الشديدة إلى الالتحامات البسيطة، بما في ذلك التعظُّم السهمي والتاجي والجبهي.

التشخيص والعلاج المتقدمان

يوفر لك مركز مايو كلينك للأطفال تخطيطًا جراحيًّا افتراضيًّا لعلاج تعظم الدروز الباكر. وبناءً على هذه الخطة الجراحية الافتراضية، يتمكن جراحو مايو كلينك من تخصيص الإجراء الجراحي المتبع لعلاج تعظم الدروز الباكر لكل مريض على حدة وبدرجة عالية من التفصيل.

نجح جراحو مايو كلينك أيضًا فيما يلي:

  • تعديل إجراءات التنظير الداخلي التقليدية وعلاج تعظم الدروز الباكر السهمي بشق جراحي واحد بدلاً من الشقين التقليديين
  • دراسة المدة الزمنية المثالية لارتداء الخوذة بعد الجراحة لتحقيق أقصى استفادة مع تجنب الاستخدام المفرط
  • استكشاف أساليب جديدة للتنظير الداخلي يمكن استخدامها بمفردها دون الحاجة إلى ارتداء خوذة بعد العملية

الخبرات والتصنيفات

تُصنَّف مايو كلينك بأنها واحدة من أفضل المستشفيات المتخصصة في طب وجراحة الأعصاب في البلاد، وتتضمَّن مركز جراحة تجميلية متميّز يوفِّر عيادة جراحة الوجه والفكين. ويتميَّز اختصاصيو طب الأطفال ذوو المهارات العالية في مايو كلينك، ومن ضمنهم جراحو أعصاب الأطفال وجراحو العمليات التجميلية، بخبرات علمية وعملية لا مثيل لها في جميع أنواع تَعَظُّم الدُّروز الباكر.

مركز مايو كلينك للأطفال

يشخص خبراء طب الأطفال ذوو المهارة العالية جميع أنواع الحالات المَرَضية التي تصيب الأطفال ويعالجونها. نتعاون معًا ضمن فريق واحد للعثور على الإجابات المطلوبة ووضع الأهداف ووضع خطة علاجية مخصصة لتلبية احتياجات طفلك.

تعرّف على مزيد من المعلومات عن مركز طب الأطفال.

المواقع والسفر والإقامة

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

15/09/2022

Craniosynostosis Care at Mayo Clinic

Craniosynostosis – Mayo Clinic

My name is Edward Ahn. I'm a pediatric neurosurgeon and I'll be working on the treatment, the surgical treatment of all neurological disorders of children here at Mayo Clinic.

Craniosynostosis is, as we mentioned, the early fusion of the bony plates on the skull, and it results in really abnormal shaped heads. And this can often be picked up soon after birth. And it's something that requires surgical treatment. And the standard treatment has been an open calvarial vault remodeling, which is still performed and is still something that I do personally. And however, the concerns about that intervention are that it's very invasive for the babies. And because it's so invasive, involves a long operation, blood loss and long hospital stay, we usually wait until the infants are older, typically above six months of age.

There is another form of treatment that we offer and that is an endoscopic approach and that is a minimally invasive operation. But the key to that operation is that it's detected early and the procedure is done early. And with this type of intervention, the results can be good if not better than the traditional procedure. However, the benefits are that it's done through a very small incision and the operation is a lot shorter. The babies do not need to stay in the hospital very long, just usually one night. But the key is again, an early diagnosis. So we really encourage those who are on the frontlines of families and the pediatricians, the family doctors to refer the babies early if there's a suspicion for something like this.

Your Mayo Clinic care team

At Mayo Clinic Children's Center in Minnesota, highly skilled experts in the Cleft and Craniofacial Clinic include specialists in neurosurgery, plastic and reconstructive surgery, genetic and hereditary conditions (clinical genomics), medical social services, and pediatric rehabilitation. The types of experts involved depend on your child's needs. Children requiring hospitalization are cared for at Mayo Eugenio Litta Children's Hospital.

Extensive experience

Each year, doctors at Mayo Clinic Children's Center diagnose and treat more than 430 children who have craniosynostosis or other craniofacial disorders. Specialists treat all types of craniosynostosis, ranging from severe syndromes to single fusions, including sagittal, coronal and metopic synostosis.

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic Children's Center offers virtual surgical planning for treatment of craniosynostosis. Based on that virtual surgical plan, Mayo Clinic surgeons can customize the procedure for craniosynostosis to the individual patient with a high degree of detail.

Mayo Clinic surgeons also:

  • Modified traditional endoscopic procedures, treating sagittal craniosynostosis with one surgical incision instead of the traditional two incisions
  • Examined the ideal length of time for a helmet to be worn after having surgery in order to maximize the benefit while avoiding excess use
  • Are exploring new endoscopic techniques that may be used alone without the need for postoperative helmeting

Expertise and rankings

Known as one of the best neurology and neurosurgery hospitals in the nation, and with an outstanding plastic surgery center that offers a craniofacial clinic, Mayo Clinic's highly skilled pediatric specialists, including pediatric neurosurgeons, have unparalleled expertise and experience with all types of craniosynostosis.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

More information about billing and insurance:

Mayo Clinic in Arizona, Florida and Minnesota

Mayo Clinic Health System

May 17, 2022