رعاية حالات ابيضاض الدم اللمفاوي الحاد في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يتحدث طبيب Mayo Clinic مع المرأة حول رعاية ابيضاض الدم اللمفاوي الحاد ابيضاض الدم اللمفاوي الحاد

يتحدث طبيب Mayo Clinic مع المرأة حول التشخيص وخيارات الرعاية.

يُوفِّر أخصائيُّو Mayo Clinic علاجًا شخصيًّا للأشخاص الذين لديهم سرطان الدم الليمفاوي الحاد. يَعمل فريق رعايتك معًا لتقديم الرعاية التي تَحتاجها بالضبط.

نَهْج الفريق

يتعاون أطباء Mayo Clinic في رعاية ابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوي الحاد يتعاون أطباء Mayo Clinic في رعاية ابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوي الحاد

يتعاون اختصاصيو أمراض الدم وعلم أمراض الدم والاختصاصيون الآخرون في Mayo Clinic لتوفير الرعاية الشاملة للمرضى المصابين بابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوي الحاد.

في Mayo Clinic يقوم اختصاصيو الدَّمَويات بتكوين فريق متعدد التخصصات مع اختصاصيي أمراض الدم، واختصاصيي أمراض دم الأطفال، واختصاصيي تحليل الأنسجة، واختصاصيي علاج الأورام بالإشعاع، وممرضات قسم أمراض الدم، والاختصاصيين الاجتماعيين واختصاصيي زراعة النخاع العظمي لتوفير كامل الرعاية الشخصية لأولئك المصابين بسرطان الدم الليمفاوي الحاد. ويتوفَّر اختصاصيون آخرون كلما دعت الحاجة إليهم.

التشخيص المُتقدِّم والعلاج

يَتمكن الأطباء في Mayo Clinic من إمكانية الوصول لأحدث خيارات التشخيص والعلاج، مثل الاختبارات المعملية المتخصصة لتحليل خلايا سرطان الدم بحثًا عن خلل قد يُساعدهم في اختيار العلاج الأفضل.

سيعمل أطباء Mayo Clinic معكَ؛ لمراجعة جميع خيارات علاجكَ، واختيار أفضل علاج يُناسِب احتياجاتكَ وتطلُّعاتك. ومن ضمن مجموعات العلاجات المقدمة: العلاج الكيميائي وزرع نخاع العظام والعلاج الموجه والعلاج الإشعاعي.

الخبرة العميقة

تدعم Mayo Clinic أحد أكبر برامج علاج المرضى الداخليين في وجود ابيضاض الدم وسرطان الغدد الليمفاوية، ويتمتع أطباء Mayo Clinic بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد. يتلقى أكثر من 350 شخص مصابين بابيضاض الدم الليمفاوي الحاد العلاج كل عام في Mayo Clinic. يعني مستوى الخبرة أن أطباءك يتمتعون بالمعرفة والموارد لتقديم أفضل سبل الرعاية بكفاءة ورحمة.

على سبيل المثال، يأخذ مختصو Mayo أكثر من 4800 عينة من نخاع العظم سنويًّا. حيث يتمتعون بخبرة عميقة في التأكد من وجود الراحة من خلال التخدير وكذلك منع أي حاجة لتكرار الخزعة.

في حالة احتياجك لرعايتك، تتمتع Mayo Clinic بخبرة كبيرة في زراعة نخاع العظم - حتى الآن، أُجرِيَت ما يقرب من 10000 عملية زرع للخلايا الجذعية في حرَمها في ولايات أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا.

خبرة معترف بها وطنيًّا

يضيف أطباء Mayo Clinic الخبرة ذات التصنيف الوطني البارز في علاج الأورام إلى رعاية ابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوية الحاد خبرة معترف بها في رعاية ابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوية الحاد

يضيف الفريق متعدد التخصصات في Mayo Clinic، من — اختصاصي أمراض الدم، واختصاصي طب أمراض الدم، واختصاصي طب الأورام، والجراحين وآخرين — الخبرة في علاج السرطان ذات التصنيف الوطني البارز، إلى عمليات رعاية ابيضاض الدم (اللوكيميا) اللمفاوي الحاد.

يتلقَّى مركز Mayo Clinic للسرطان تمويلًا من المعهد القومي للسرطان، ويعرف بأنه مركز شامل للسرطان، وتم الاعتراف به كمؤسسة للتميُّز العلمي ذات مصادر متعدِّدة التخصصات تُركِّز على الوقاية من السرطان، وتشخيصه وعلاجه.

صُنِّف مستشفى Mayo Clinic كأحد أفضل المستشفيات لعلاج السرطان بحسب تصنيف شبكة U.S. News & World Report منذ بداية نشر التصنيفات في عام 1990. ومؤخرًا، صُنِّف مركز Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا ومركز Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، ضمن أفضل مستشفيات علاج أمراض السرطان على المستوى الوطني لعام 2019-2020 بحسب تصنيف شبكة U.S. News & World Report. صُنِّفت Mayo Clinic في مدينة جاكسونفيل، ولاية فلوريدا كأكثر المستشفيات أداءً في علاج السرطان حسب شبكة U.S. News & World Report.

وحدات الرعاية المتخصصة المتفانية

Mayo Clinic لديها العديد من المجموعات المركزة المرتبطة بكل رعاية، بما في ذلك سرطان الدم الحاد/مجموعة خلَل التَّنَسُّجِ النُّخاعِيِّ، مجموعة زراعة نخاع العظم، ووحدة العناية الحرجة للأمراض المعدية.

العناية بالأطفال

يتم رؤية الأطفال المصابين بسرطان الدم في مركز الأطفال في حَرم Mayo Clinic في ولاية مينيسوتا. في حَرم Mayo Clinic في أريزونا، يتعاون خبراء طب الأطفال في مستشفى Mayo Clinic مع مستشفى فينيكس للأطفال لتوفير الرعاية والإشراف على برنامج زرع نخاع العظم منفرد للأطفال. يوفر حرَم Mayo Clinic في فلوريدا رعاية طبية للأطفال بالتعاون مع مركز Nemours Children's Specialty Care ومستشفى Wolfson Children's.

التجارب السريرية

إن أطباء Mayo Clinic يُقَيّمون بشكل مستمر طرقَ تقدم العلاج المحتملة من خلال البحث، وباستمرار يُجرون مجموعة واسعة من التجارب السريرية المفحوصة بدقة لاختبار خيارات جديدة على الأشخاص المصابين بسرطان الدم الليمفاوي الحاد.

الخبرة و مراتب التصنيف

يحظى أطباء Mayo Clinic بقدر كبير من الاحترام؛ لخبرتهم في تشخيص وعلاج سرطان الدم الليمفاوي الحادّ. كلَّ عام، يعتني الأطباء في Mayo Clinic بأكثر من 350 شخصًٍا مصابًا بسرطان الدم اللمفاوي الحادّ.

مركز سرطان Mayo Clinic يتَّبِع معايير صارمة باعتباره مركزًا شاملًا للسرطان يَتْبَع معهد السرطان الوطني، ويسعى للتميُّز العلمي ولتطبيق منهج متعدِّد التخصصات يُركِّز على الوقاية من السرطان وتشخيصه وعلاجه.

صُنِّف مستشفى Mayo Clinic كأحد أفضل المستشفيات لعلاج السرطان بحسب تصنيف شبكة U.S. News & World Report منذ بداية نشر التصنيفات في عام 1990. ومؤخرًا، صُنِّف مركز Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا ومركز Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا، ضمن أفضل مستشفيات علاج أمراض السرطان على المستوى الوطني لعام 2019-2020 بحسب تصنيف شبكة U.S. News & World Report. صُنِّفت Mayo Clinic في مدينة جاكسونفيل، ولاية فلوريدا كأكثر المستشفيات أداءً في علاج السرطان حسب شبكة U.S. News & World Report.

تعرَّف على المزيد عن خبرة وتصنيف الأقسام التابعة لـ Mayo Clinic قسم أمراض الدم وقسم الأورام وقسم زراعة نخاع العظم.

المواقع والسفر والسكن

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

20/06/2019

Acute lymphocytic leukemia care at Mayo Clinic

A Mayo Clinic physician talks with a woman about acute lymphocytic leukemia care Acute lymphocytic leukemia consultation

A Mayo Clinic physician talks with a woman about her diagnosis and options for care.

Mayo Clinic specialists offer personalized treatment for people with acute lymphocytic leukemia. Your care team works together to deliver exactly the care you need.

Team approach

Mayo Clinic physicians collaborate on acute lymphocytic leukemia care Mayo physicians collaborate on acute lymphocytic leukemia care

Mayo Clinic hematologists, hematopathologists and other specialists work together to provide comprehensive care for those with acute lymphocytic leukemia.

At Mayo Clinic, hematologists form a multidisciplinary team with hematopathologists, pediatric hematologists, pathologists, radiation oncologists, hematology nurses, social workers and transplant specialists to provide whole-person care to those with acute lymphocytic leukemia. Other professionals are included as needed.

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic doctors have access to the latest diagnosis and treatment options, such as specialized laboratory testing to analyze leukemia cells for abnormalities that may suggest the best treatment option.

Mayo Clinic doctors will work with you to review all of your treatment options and choose the treatment that best suits your needs and goals. The range of treatments offered includes chemotherapy, bone marrow transplant, targeted drug therapy and radiation therapy.

Deep experience

Mayo Clinic supports one of the largest inpatient treatment programs in existence for leukemias and lymphomas, and Mayo Clinic doctors have extensive experience diagnosing and treating ALL. Each year, more than 350 people with ALL receive care at Mayo Clinic. This level of experience means your doctors have the knowledge and resources to deliver the best care efficiently and compassionately.

For example, Mayo clinicians conduct well over 4,800 bone marrow biopsies a year. They are deeply experienced in ensuring comfort through anesthesia, as well as preventing any need for repeat biopsies.

Should your care require it, Mayo Clinic is extremely experienced in bone marrow transplant — to date, nearly 10,000 stem cell transplants have been performed at its campuses in Arizona, Florida and Minnesota.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic physicians bring nationally ranked oncologic expertise to acute lymphocytic leukemia care Recognized ALL expertise

Mayo Clinic’s multidisciplinary team — hematologists, hematopathologst, oncologists, surgeons and others — bring nationally ranked cancer expertise to acute lymphocytic leukemia care.

The Mayo Clinic Cancer Center receives funding from the National Cancer Institute and is designated as a comprehensive cancer center — a recognition for an institution's scientific excellence in research and multispecialty resources that are focused on cancer prevention, diagnosis and treatment.

Mayo Clinic has been recognized as a top cancer hospital by U.S. News & World Report since it began publishing rankings in 1990. Most recently, Mayo Clinic in Minnesota, Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., have been recognized among the top Cancer hospitals in the nation for 2018-2019 by U.S. News & World Report.

Dedicated specialty care units

Mayo Clinic has several focused groups related to ALL care, including the Acute Leukemia/Myelodysplasia Group, the Bone Marrow Transplant Group, and the Infectious Diseases Critical Care Unit.

Pediatric care

Children with leukemia are seen at the Children's Center at Mayo Clinic's campus in Minnesota. At Mayo Clinic's campus in Arizona, pediatric experts at Mayo Clinic Hospital collaborate with the Phoenix Children's Hospital to provide care and oversee a single bone marrow transplant program for children. Mayo Clinic's campus in Florida provides pediatric care through a partnership with Nemours Children's Specialty Care and Wolfson Children's Hospital.

Clinical trials

Mayo Clinic doctors are continually assessing avenues for possible treatment breakthroughs through research, consistently conducting a wide range of rigorously screened clinical trials to test new options for people with ALL.

Expertise & rankings

Mayo Clinic doctors are respected for their expertise in diagnosing and treating acute lymphocytic leukemia. Each year, Mayo Clinic doctors care for more than 350 people with acute lymphocytic leukemia.

Mayo Clinic Cancer Center meets strict standards for a National Cancer Institute comprehensive cancer center, which recognizes scientific excellence and a multidisciplinary approach to cancer prevention, diagnosis and treatment.

Mayo Clinic has been recognized as a top cancer hospital by U.S. News & World Report since it began publishing rankings in 1990. Most recently, Mayo Clinic in Minnesota, Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., have been recognized among the top Cancer hospitals in the nation for 2018-2019 by U.S. News & World Report.

Learn more about Mayo Clinic's hematology, oncology and bone marrow transplant expertise and rankings.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Aug. 10, 2018