يفسح تسجيل الشراكات مجالًا واسعًا لفريق القيادة الخاص بك

تدرك المؤسسات الرائدة العصرية أن الوصول إلى أعلى مستويات الأداء يحتاج إلى وجود فريق من المسؤوليين التنفيذيين ممن يتمتعون بصحة جيدة.

تقدم أكثر من 600 شركة برنامج Mayo Clinic الصحي للمسؤولين التنفيذيين ضمن الميزات التنفيذية التي تقدمها لحماية صحة فرق قيادتها وتحسينها. وفي كل عام يستعين أكثر من 20 ألف مسؤول تنفيذي ببرنامجنا للحفاظ على صحتهم بأفضل حال ممكنة. وقد لقي برنامج Mayo Clinic الصحي للمسؤولين التنفيذيين تفضيلاً بنسبة 4 إلى 1 مقارنة بالبرنامج الذي حل في المرتبة التالية له في استطلاع رأي حديث* شارك فيه المسؤولون التنفيذيون بخصوص مقدمي الخدمات الصحية على الصعيد الوطني للمسؤولين التنفيذيين.

ترسل الشركات من جميع أنحاء البلاد ومن خارجها مسؤوليها التنفيذيين إلى مقراتنا الثلاثة المناسبة في الولايات المتحدة: روتشستر في مينيسوتا، وجاكسونفيل في فلوريدا، وسكوتسديل في أريزونا التي تجعل برنامج Mayo Clinic الصحي للمسؤولين التنفيذيين قريبًا من الجميع في مختلف أنحاء الولايات المتحدة. يُقدم هذا البرنامج أيضًا في المملكة المتحدة، في عيادة Mayo Clinic Healthcare London.

يمنح تسجيل الشركات في برنامج Mayo Clinic الصحي للمسؤولين التنفيذيين الشركات القدرة على تحديد مسؤوليها التنفيذيين المستحقين، وتحديد طريق التحصيل والخيارات التي يغطيها التأمين الصحي بما يفي باحتياجات المؤسسة ويراعي مصالحها وميزانيتها.

للحصول على معلومات حول تسجيل الشركات، بما في ذلك طرق التحصيل والتغطية التأمينية وغير ذلك من الخيارات الأخرى المتاحة لفريقك التنفيذي، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ExecHealthCorpAccts@mayo.edu.

*أجري الاستطلاع في الربع الأخير من عام 2018 بين المسؤولين التنفيذيين (فئة مستوى المديرين التنفيذيين، وفئة الرئيس التنفيذي/كبار المسؤولين ونواب الرئيس التنفيذي، وفئة مساعد نائب الرئيس/ومستو مديري الأقسام) في جاكسونفيل في فلوريدا، وفينيكس في أريزونا، والمنطقة الشمالية من ولايات إلينوي وأيوا وميتشيغان ومينيسوتا ونورث داكوتا وساوث داكوتا وويسكونسن.

"يعد إرسال فريقك إلى البرنامج الصحي المخصص للمسؤولين (Executive Health Program) استثمارًا قيمًا. توفر Mayo Clinic (مايو كلينك) الحماية لعائلتك."

— Jay Geldmacher

17/03/2021

Corporate enrollment brings your leadership team on board

Today's leading organizations recognize that it takes a healthy executive team to drive a high-performing business.

More than 600 companies offer the Mayo Clinic Executive Health Program as an executive benefit to protect and optimize the health of their leadership teams. Each year more than 20,000 executives rely on our program to keep them healthy and functioning at their very best. In a recent survey* among executives, the Mayo Clinic Executive Health Program was preferred 4 to 1 over the next highest ranked national executive health provider.

Companies from across the nation and beyond send their executives to our three convenient U.S. locations — Rochester, Minnesota; Jacksonville, Florida; and Scottsdale, Arizona — making the Mayo Clinic Executive Health Program easy to access from anywhere in the United States. The program is also offered in the United Kingdom, at Mayo Clinic Healthcare's London clinic.

Corporate enrollment in the Mayo Clinic Executive Health Program offers companies the ability to define their eligible executives, their billing preferences and their coverage options to meet the organization's needs, interests and budget.

For information on corporate enrollment, including billing, coverage and other options for your executive team, email us at ExecHealthCorpAccts@mayo.edu.

*Survey conducted in fourth quarter 2018 among executives (C-level, president, executive/senior and vice presidents, assistant vice president/director levels) in Jacksonville, Florida; Phoenix, Arizona; and North Region states of Illinois, Iowa, Michigan, Minnesota, North Dakota, South Dakota and Wisconsin.

"Sending your team to the Executive Health Program is an invaluable investment. Mayo Clinic protects your assets—your people."

— Jay Geldmacher

Oct. 15, 2020