رعاية الخرف في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يتعاون أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) من التخصصات العديدة بما في ذلك جراحة الأعصاب والعلوم العصبية وعلم النفس والطب النفسي لتوفير أفضل رعاية خاصة بالخرف لك.

سيعمل أطباء Mayo Clinic (مايو كلينيك) معًا كفريق لتحديد العلاج الأنسب لحالتك. تتم مناقشة رعايتك بين الفريق، وتتوفر نتائج فحوصك سريعًا، ويتم تحديد مواعيدك من خلال التنسيق، ويتعاون الخبراء الأبرع في التخصصات في العالم سويًا لتحديد العلاج الأنسب لك.

عادةً ما تستغرق الأمور التي قد يتطلب إنجازها شهورًا في مكان آخر أيامًا فقط في Mayo Clinic (مايو كلينك).

التشخيص والعلاج المتقدمان

يتمتع أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) بسنوات من الخبرة في علاج الخرف. في كل عام، يقوم أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) برعاية مئات الأشخاص الذين يعانون الخرف، بما في ذلك مرض الزهايمر وخرف جسيمات ليوي والخرف الجبهي الصدغي.

ينخرط الباحثون في Mayo Clinic (مايو كلينك).بهمة في دراسة الخرف وتحسين تشخيص الاضطراب وعلاجه. قد تتمتع أيضًا بالقدرة على الوصول إلى تجربة سريرية في Mayo Clinic (مايو كلينك) كجزء من علاجك.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

تم تصنيف Mayo Clinic في روشيستر في ولاية مينيسوتا في المرتبة الأولى في طب وجراحة الأعصاب حسب مراتب تصنيف أفضل المستشفيات التي أصدرتها مؤسسة U.S. News & World Report. تم تصنيف Mayo Clinic في فينكس/سكوتديل في ولاية أريزونا وMayo Clinic في جاكسونفيل في ولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات المتخصصة في طب وجراحة الأعصاب حسب مراتب التصنيف الصادرة من مؤسسة U.S. News & World Report.

يتواصل الأخصائيون مع زملائهم عن قرب في جميع المقرات، وذلك من خلال التأكيد على الرعاية التعاونية.

الخبرات والتصنيفات

العمل الجماعي

كل عام، يقوم أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) برعاية المئات من الأشخاص الذين يعانون الخرف. يتعاون أطباء Mayo Clinic (مايو كلينيك) من التخصصات العديدة بما في ذلك جراحة الأعصاب والعلوم العصبية وعلم النفس والطب النفسي لتوفير أفضل رعاية لك.

الخبرة

يمتلك الأطباء والباحثون في Mayo Clinic (مايو كلنيك) خبرة واسعة في تقييم الأشخاص المصابين بالخرف.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

تم تصنيف Mayo Clinic في روشيستر في ولاية مينيسوتا في المرتبة الأولى في طب وجراحة الأعصاب حسب مراتب تصنيف أفضل المستشفيات التي أصدرتها مؤسسة U.S. News & World Report. تم تصنيف Mayo Clinic في فينكس/سكوتديل في ولاية أريزونا وMayo Clinic في جاكسونفيل في ولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات المتخصصة في طب وجراحة الأعصاب حسب مراتب التصنيف الصادرة من مؤسسة U.S. News & World Report.

يتواصل الأخصائيون مع زملائهم عن قرب في جميع المقرات، وذلك من خلال التأكيد على الرعاية التعاونية.

تعرف على المزيد حول خبرات وتصنيفات أقسام جراحة الأعصاب وطب الأعصاب في Mayo Clinic (مايو كلينك).

المواقع والسفر والإقامة

تقع مُجمعات Mayo Clinic الرئيسة في فينيكس وسكوتديل في ولاية أريزونا، وفي جاكسونفيل في ولاية فلوريدا، وفي روشيستر في ولاية مينيسوتا. وتتوزع مقرات منظومة Mayo Clinic الصحية على عشرات المواقع في عدة ولايات.

للمزيد من المعلومات عن Mayo Clinic حدد الموقع الذي ترغب بزيارته من الخيارات أدناه:

التكاليف والتأمين

تتعاون Mayo Clinic مع المئات من شركات التأمين الصحي إِلى جانب قيامها بتقديم الخدمات ضمن شبكة الرعاية الطبية التي تُتاح إِلى ملايين الناس.

ولا تستوجب Mayo Clinic في أغلب الأحيان الحصول على إحالة من الطبيب، غير أن بعض شركات التأمين تستلزم الإحالات الطبية، أو قد يكون لديها متطلبات إضافية تُفرَّض على تلقي أنواع مُحددة من الرعاية الطبية. وتُحَدد أولوية جميع المواعيد حسب الحاجة الطبية.

اقرأ المزيد عن تحديد المواعيد الطبية في Mayo Clinic..

يُرجى الاتصال بشركة التأمين الصحي للتحقق من تغطيتها للتكاليف الطبية وللحصول على أي تخويل ضروري قبل حلول موعد الزيارة. وغالبًا ما يكون رقم هاتف خدمة عملاء شركة التأمين الصحي مكتوباً على الجانب الخلفي من بطاقة التأمين الخاصة بك.

16/05/2018

Dementia care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Mayo Clinic doctors from many disciplines, including neurology, neuroscience, psychology and psychiatry, collaborate to provide you with the best dementia care.

Mayo Clinic doctors work together as a team to determine the most appropriate treatment for your condition. Your care is discussed among the team, your test results are available quickly, appointments are scheduled in coordination, and the most highly specialized experts in the world are all working together to determine what's best for you.

What might take months to accomplish elsewhere can typically be done in only a matter of days at Mayo Clinic

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic doctors have years of expertise in treating dementia. Each year, Mayo Clinic doctors care for hundreds of people with dementia, including Alzheimer's disease, Lewy body dementia and frontotemporal dementia.

Researchers at Mayo Clinic are actively involved in the study of dementia and improving diagnosis and treatment of the disorder. You may also have access to a clinical trial at Mayo Clinic as part of your treatment.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for neurology and neurosurgery in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for neurology and neurosurgery by U.S. News & World Report.

With the emphasis on collaborative care, specialists interact very closely with their colleagues across all campuses.

Expertise and rankings

Teamwork

Each year, Mayo Clinic doctors care for hundreds of people with dementia. Mayo Clinic doctors from many disciplines, including neurology, neuroscience, psychology and psychiatry, collaborate to provide you with the best care.

Experience

Doctors and researchers at Mayo Clinic have extensive experience evaluating people who have dementia.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for neurology and neurosurgery in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for neurology and neurosurgery by U.S. News & World Report.

With the emphasis on collaborative care, specialists interact very closely with their colleagues across all campuses.

Learn more about Mayo Clinic's neurosurgery and neurology departments' expertise and rankings.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Aug. 02, 2017