تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس. وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

مرضى الولايات المتحدة

الطلبات عبر الإنترنت

الطلبات عبر الهاتف

فرع Mayo Clinic في فينيكس/ سكوتسديل، أريزونا

مكتب حجز المواعيد المركزي

  1. 8004462279 (مجاني من داخل الولايات المتحدة)
  2. من 8 صباحًا إلى 5 مساءً
  3. حسب توقيت المنطقة الجبلية
  4. من الإثنين إلى الجمعة
فرع Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

مكتب حجز المواعيد المركزي

  1. 9049530853
  2. من 8 صباحًا إلى 5 مساءً
  3. حسب التوقيت الشرقي
  4. من الإثنين إلى الجمعة
مقر Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا

مكتب حجز المواعيد المركزي

  1. 507-538-3270
  2. من 7 صباحًا إلى 6 مساءً.
  3. توقيت وسط الولايات المتحدة (CT)
  4. من الإثنين إلى الجمعة
مركز Mayo Clinic للأطفال

مكتب المواعيد المركزي
(مينيسوتا)

  1. 855-MAYO-KID (8556296543، الرقم مجاني في الولايات المتحدة)
  2. من 7 صباحًا إلى 6 مساءً.
  3. توقيت وسط الولايات المتحدة (CT)
  4. من الإثنين إلى الجمعة

يُعد قسم الغدد الصماء والأيض الغذائي والسُّكَّري والتغذية في Mayo Clinic واحدًا من أكبر الأقسام في العالم، مع وجود فروع له في "أريزونا" و"فلوريدا" و"مينيسوتا" وتوفر خدمات للعديد من المجتمعات ضمن نظام Mayo Clinic Health System (MCHS)‎. كما تتضمن فروع Mayo Clinic في "أريزونا" و"فلوريدا" و"مينيسوتا"، وكذلك مواقع نظام MCHS في "ويسكونسن" و"مينيسوتا"، أكثر من 50 اختصاصيي الغدد الصماء ممّن يتولون تقييم مرضى الغدد الصماء والاضطرابات الأيضية وعلاجهم.

يُقيِّم فريق Mayo Clinic المتميز من اختصاصي الغدد الصماء العلاقة بين التغذية والأمراض البشرية من أجل تحسين صحة الفرد والحفاظ عليها، كما أنهم مجهزون لعلاج مجموعة من اضطرابات الغدد الصماء وحالات الخلل الوظيفي. حيث يعملون عن كثب مع اختصاصيي Mayo في طب العيون، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وعلاج الأورام بالأشعة، والجراحة، والتوليد، وزراعة الأعضاء، وغيرها من المجالات التخصصية الأخرى، من أجل تقديممنهج علاجي مبني على خبرات متعددة لمشكلات الفرد الطبية، بما فيها ما يلي:

  • داء السكري
  • التغذية
  • اضطرابات الكالسيوم-هشاشة العظام
  • الاضطرابات النخامية التناسلية الكظرية
  • اضطرابات الغدة الدرقية
  • طب المتحولين جنسيًا والخناث
  • زراعة الأعضاء

يتضمن جهاز الغدد الصماء في الجسم البنكرياس والغدة الدرقية وغدة الدُّرَيقَية (الغُدَّة المُجَاوِرَة للدَّرَقِيَّة) والغدة الصَنَوْبَرِيّة ومنطقة ما تحت المهاد (الوطاء) والغدة الكظرية والغدة النخامية والمبيضين والخصيتين. كما يتضمن العديد من أعضاء الجسم الأخرى التي تستجيب للهرمونات أو تُعدّلها أو تقوم باستقلابها (الأيض).

تحتل Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة رقم 1 في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. صُنفت Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا و Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report. صُنفت Mayo Clinic كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في طب السكري والغدد الصماء.

تتم الاستعانة باختصاصي الغدد الصماء المتخصصين في Mayo Clinic لعلاج العديد من اضطرابات الغدد الصماء واختلالها الوظيفي. يأتي العديد من الأشخاص إلى Mayo Clinic عندما تصبح حالتهم غير طبيعية أو معقدة. يمكنك الحضور إلى Mayo Clinic من تلقاء نفسك أو بإحالة من طبيب الرعاية الأولية المتابع لحالتك.

يعمل اختصاصيو الغدد الصماء مع فريق متعدد التخصصات يضم اختصاصيين يتعاونون معًا لتقديم الرعاية التي تحتاجها بالكامل.

تعالج Mayo Clinic الحالات التالية وتُقدِّم ما يلي من خدمات. لا تتوفر جميع الخدمات في كل المواقع، ولا يتوفر قسم الغدد الصماء للأطفال سوى في فرع عيادة Mayo Clinic بولاية مينيسوتا. يرجى التأكيد عند الاتصال لطلب موعد.

تحتل Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة رقم 1 في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. صُنفت Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا و Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report. صُنفت Mayo Clinic كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في طب السكري والغدد الصماء.

تتم الاستعانة باختصاصيي الغدد الصماء المتخصصين في Mayo Clinic لعلاج العديد من اضطرابات الغدد الصماء واختلالها الوظيفي. يأتي العديد من الأشخاص إلى Mayo Clinic عندما تصبح حالتهم غير طبيعية أو معقدة. يمكنك الحضور إلى Mayo Clinic من تلقاء نفسك أو بإحالة من طبيب الرعاية الأولية المتابع لحالتك.

يعمل اختصاصيو الغدد الصماء مع فريق متعدد التخصصات يضم اختصاصيين يتعاونون معًا لتقديم الرعاية التي تحتاجها بالكامل.

تعالج Mayo Clinic الحالات التالية وتُقدِّم ما يلي من خدمات. لا تتوفر جميع الخدمات في كل المواقع، ولا يتوفر قسم الغدد الصماء للأطفال سوى في فرع عيادة Mayo Clinic بولاية مينيسوتا. يرجى التأكيد عند الاتصال لطلب موعد.

تحتل Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة رقم 1 في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. صُنفت Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا و Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report. صُنفت Mayo Clinic كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في طب السكري والغدد الصماء.

مُستشفى Mayo Clinic لديها واحد من أكبر الممارسات وأكثرها خبرةً في الولايات المتحدة، مع وجود مجمَّعات في ولاية أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا. يَعمَل العشرات من الموظفين المهرة في التخصصات معًا؛ لضمان جودة الرعاية الصحية وعملية شفاء ناجحة.

ابحثْ عن الأطباء والطاقم الطبيِّ:

في Mayo Clinic، يعمل فريق خبراء متعدد التخصصات معًا لوضع إستراتيجية رعاية تعاونية تراعي جميع احتياجاتك. يضم كل تخصص من تخصصات الغدد الصماء والأيض الغذائي التالية خبراء متخصصين في تقييم الحالات المصابة بأمراض الغدد الصماء/الأيض وعلاجها، بالإضافة إلى إجراء الأبحاث.

يُرتَّب قسم الغدد الصماء في Mayo Clinic في مجموعات متخصصة من العيادات. والأهداف الرئيسية لهذه العيادات هي:

  • معرفة الإستراتيجيات التشخيصية والعلاجية الجديدة أو الناشئة، ومراجعتها نقديًا، عند الضرورة، ودمجها في ممارسات الأقسام.
  • تعزيز إجراء الأبحاث وتشجيعه وتنسيقه إلى جانب التثقيف والتوعية في مجالات خبرتهم.
  • مراقبة أنشطة عيادات التخصصات الفرعية وتوفير الاختصاصيين المناسبين لها.

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

يشارك اختصاصيو الغدد الصماء في Mayo Clinic بنشاط في الأبحاث المتعلقة بالغدد الصماء والأيض والتي تتم في المختبر فضلًا عن برامج الأبحاث السريرية. يقوم الباحثون في Mayo Clinic بدراسة خيارات التشخيص والعلاج الجديدة باستمرار للأشخاص الذين يعانون من أمراض الغدد الصماء والأيض، كما يجرون التجارب السريرية. وهم يجرون كذلك تجارب سريرية تستفيد من العلاجات الجديدة والواعدة لتلك الاضطرابات. تتضمن الأبحاث دراسات في مقدمات السكري، وتنظيم الغدد الصماء للأيض وتكوّن البروتين، والاستعداد الوراثي للمرض، وسرطان الغدة الدرقية، بالإضافة إلى اضطرابات الغدة الكظرية والغدة النخامية.

المنشورات

اطَّلِع على قائمة المنشورات الخاصَّة بأطباء Mayo Clinic على PubMed؛ وهي خدمةٌ توفِّرها المكتبة الوطنية للطب.

اقرأ المزيد عن مختبرات الغدد الصماء وبرامجها على صفحات قسم Mayo Clinic لبحوث الغدد الصماء.

تحتل Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة رقم 1 في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. صُنفت Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا و Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report. صُنفت Mayo Clinic كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في طب السكري والغدد الصماء.

يخبرنا مرضانا أن جودة تفاعلهم معنا، بالإضافة إلى اهتمامنا بالتفاصيل وفعالية الزيارات التي يجرونها تعني الحصول على رعاية صحية لا مثيل لها. اطلع على قصص عن مرضى راضين عن Mayo Clinic.

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

الأقسام

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people. In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

U.S. patients

Online requests

Telephone requests

Mayo Clinic's campus in Phoenix/Scottsdale, Arizona

Central Appointment Office

  1. 800-446-2279 (toll-free)
  2. 8 a.m. to 5 p.m.
  3. Mountain time
  4. Monday through Friday
Mayo Clinic's campus in Jacksonville, Florida

Central Appointment Office

  1. 904-953-0853
  2. 8 a.m. to 5 p.m.
  3. Eastern time
  4. Monday through Friday
Mayo Clinic's campus in Rochester, Minnesota

Central Appointment Office

  1. 507-538-3270
  2. 7 a.m. to 6 p.m.
  3. Central time
  4. Monday through Friday
Mayo Clinic Children's Center

Central Appointment Office
(Minnesota)

  1. 855-MAYO-KID (855-629-6543, toll-free)
  2. 7 a.m. to 6 p.m.
  3. Central time
  4. Monday through Friday

Mayo Clinic's Division of Endocrinology, Diabetes, Metabolism, & Nutrition is one of the largest in the world, with locations in Arizona, Florida, Minnesota and several communities throughout the Mayo Clinic Health System (MCHS). Mayo Clinic's campuses in Arizona, Florida and Minnesota as well as MCHS locations in Minnesota and Wisconsin include more than 50 endocrinologists who evaluate and treat people for endocrine and metabolic disorders.

Mayo Clinic's top-ranked team of endocrinologists evaluate the relationship between nutrition and human disease to improve and maintain a person's health, and are equipped to treat a range of endocrine disorders and dysfunctions. They work closely with Mayo specialists in ophthalmology, otolaryngology, radiation oncology, surgery, obstetrics, transplantation and other specialty areas to provide a multidisciplinary approach to a person's medical problems, including:

  • Diabetes
  • Nutrition
  • Osteoporosis-calcium (bone) disorders
  • Pituitary-gonad-adrenal disorders
  • Thyroid disorders
  • Transgender and intersex medicine
  • Transplantation

The body's endocrine system includes the pancreas, the thyroid, parathyroid, pineal, hypothalamus, adrenal and pituitary glands, and the ovaries and testes. It also involves many other organs that respond to, modify or metabolize hormones.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals in diabetes and endocrinology.

Mayo Clinic endocrinologists are equipped to treat a range of endocrine disorders and dysfunctions. Many people come to Mayo Clinic when their condition is unusual or complex. You may come to Mayo Clinic on your own or with a referral from your primary care doctor.

Endocrinologists work with a multidisciplinary team of specialists who collaborate to provide exactly the care you need.

Mayo Clinic treats the following conditions and offers the following services. Not all services are available at all locations, and pediatric endocrinology is available only at Mayo Clinic's campus in Minnesota. Please confirm when you call to request an appointment.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals in diabetes and endocrinology.

Mayo Clinic endocrinologists are equipped to treat a range of endocrine disorders and dysfunctions. Many people come to Mayo Clinic when their condition is unusual or complex. You may come to Mayo Clinic on your own or with a referral from your primary care doctor.

Endocrinologists work with a multidisciplinary team of specialists who collaborate to provide exactly the care you need.

Mayo Clinic treats the following conditions and offers the following services. Not all services are available at all locations, and pediatric endocrinology is available only at Mayo Clinic's campus in Minnesota. Please confirm when you call to request an appointment.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals in diabetes and endocrinology.

Mayo Clinic has one of the largest and most experienced practices in the United States, with campuses in Arizona, Florida and Minnesota. Staff skilled in dozens of specialties work together to ensure quality care and successful recovery.

Find doctors and medical staff:

At Mayo Clinic, a multidisciplinary team of experts work together to create a collaborative care strategy that takes all your needs into account. Each of the following endocrinology and metabolism specialty groups is made up of experts committed to evaluating and treating people with endocrine/metabolic diseases and conducting research.

Mayo Clinic's Division of Endocrinology is organized into clinical specialty groups. The primary goals of these groups are to:

  • Identify and critically review new or emerging diagnostic and treatment strategies and, when appropriate, incorporate them into the divisional practice.
  • Foster, encourage, and coordinate research and education within their areas of expertise.
  • Monitor the activities of and provide staffing to the corresponding subspecialty clinic.

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Mayo Clinic endocrinologists are actively engaged in research of the endocrine and metabolic system in laboratory and clinical research programs. Mayo Clinic researchers continually study new diagnosis and treatment options for people with endocrine/metabolic disease and conduct clinical trials. They also conduct clinical trials utilizing novel and emerging therapeutics for these disorders. Research includes studies in prediabetes, endocrine regulation of metabolism and protein synthesis, genetic predisposition to disease, and thyroid cancer as well as adrenal and pituitary disorders.

Publications

See a list of publications by Mayo Clinic physicians on PubMed, a service of the National Library of Medicine.

Read more about endocrinology laboratories and programs on the Mayo Clinic Division of Endocrinology research pages.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals in diabetes and endocrinology.

Our patients tell us that the quality of their interactions, our attention to detail and the efficiency of their visits mean health care like they've never experienced. See the stories of satisfied Mayo Clinic patients.

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Sections