رعاية مرض داء ويلسون في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

يعمل كل من متخصصي الوراثيات وأمراض الكبد (طب الكبد) والأعصاب والطب النفسي وعلم المختبرات والتغذية معًا لتوفير رعاية شاملة ومنسقة للأشخاص الذين يعانون مرض ويسلون. زيارات الطبيب والاختبارات والعلاج كلها متاحة في موقع واحد مناسب.

التشخيص والعلاج المتقدمان

  • التشخيص. يمكن أن يكون مرض ويسلون صعبًا في التشخيص. تساعد الخبرة ووسائل الاختبار الأكثر تقدمًا أطباء مايو كلينك على التوصل إلى تشخيصات دقيقة في الوقت المناسب.
  • العلاج. تجري أبحاث واعدة في الطب التجديدي للعلاج الخلوي لأمراض هضمية معينة في الكبد مثل مرض ويلسون. إذا كان لديك تليف كبدي وتحتاج إلى زرع، فقد تتم إحالتك إلى مركز الطب التجديدي.

الخبرات والتصنيفات

يعالج اختصاصيو أمراض الكبد من ذوي المهارات العالية أكثر من 200 شخص يعانون داء ويلسون كل عام. يعملون مع اختصاصيي الأعصاب والأطباء النفسيين واختصاصيي أمراض ارتفاع ضغط الدم لمعالجة أعراض أخرى مرتبطة بداء ويلسون.

تعرَّف على المزيد حول خبرات وتصنيفات قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد في Mayo Clinic (مايو كلينيك).

صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report مستشفى مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا في المرتبة الأولى في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي حسب تصنيفها لأفضل المستشفيات. صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report مستشفى مايو كلينك في مدينتي فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا ومستشفى مايو كلينك في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في مجال علاج اضطرابات الجهاز الهضمي. وصُنّف مركز مايو كلينك للأطفال في مدينة روتشستر على أنه المستشفى رقم 1 في ولاية مينيسوتا وفي منطقة الخمس ولايات التي تتضمن آيوا ومينيسوتا وداكوتا الشمالية وداكوتا الجنوبية وويسكونسن، وذلك وفقًا لتصنيفات "أفضل مستشفيات الأطفال" التي أعدتها مؤسسة U.S. News & World Report لعام 2021-2022.

المواقع والسفر والإقامة

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

07/03/2018

Wilson's disease care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Specialists in genetics, liver disease (hepatology), neurology, psychiatry, laboratory medicine and nutrition work together to provide comprehensive and coordinated care for people who have Wilson's disease. Doctor visits, testing and treatment are all available in one convenient location.

Advanced diagnosis and treatment

  • Diagnosis. Wilson's disease can be challenging to diagnose. Experience and the most advanced testing techniques help Mayo Clinic doctors make timely and accurate diagnoses.
  • Treatment. Promising research in regenerative medicine is underway for cellular therapy for certain metabolic liver diseases, such as Wilson's disease. If you have liver damage and need a transplant, you might be referred to the Center for Regenerative Medicine.

Expertise and rankings

Highly skilled hepatologists treat more than 200 people with Wilson's disease every year. They work with neurologists, psychologists and nephrologists to treat other symptoms associated with Wilson's disease.

Learn more about Mayo Clinic's gastroenterology and hepatology departments' expertise and rankings.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for digestive disorders in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for digestive disorders by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals for digestive disorders.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Aug. 03, 2017