رعاية مرض دوالي الصدفية في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

حصل أخصائيو الغدد الصماء التناسلية وخبراء الخصوبة لدى الذكور في Mayo Clinic (مايو كلينك) على تدريب في برنامج الزمالة والقادة في مجالهم. وسيعملون معك مباشرةً لتحسين فرص الخصوبة ونجاح الإنجاب لديك — سواء عن طريق الدواء أو الجراحة أو الإخصاب في المختبر أو من خلال أي طرق أخرى. يشخّص الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينك) أكثر من 400 صبيًا ورجلاً مُصابين بالقيلة الدوالية ويعالجونهم سنويًا.

التشخيص والعلاج المتقدمان

يقدم مركز Mayo Clinic (مايو كلينك) أحدث تقنيات الجراحات المجهرية التقليدية والروبوتية، بما في ذلك استئصال القيلة الدوالية وإعادة وصل القناة الدافقة واستعادة الحيوانات المنوية. يقيم فريق Mayo Clinic (مايو كلينك) ويدمج بنشاط أحدث الأدلة المتعلقة بالخصوبة ليمنحك أفضل النتائج.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

تصنَّف Mayo Clinic في روتشستر، مينيسوتا، رقم 1 في جراحة المسالك البولية في الولايات المتحدة حسب تقرير News & World لتصنيف أفضل المستشفيات. صَنَّفت مؤسسة U.S. News & World Report فرع Mayo Clinic في فينكس/سكوتديل بولاية أريزونا، وفرع Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في البلاد في جراحة المسالك البولية في الولايات المتحدة حسب تقرير News & World. Mayo Clinic مُصنَّفة كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في مجال طب المسالك البولية.

الخبرات والتصنيفات

  • الخبرة. Mayo Clinic (مايو كلينك) تقدم مستوى عال من الخدمة في مجال الأمراض البولية بالتزامن مع أبحاث وخدمات تعليمية لحالات الأمراض البولية. يتلقى المئات من الرجال والأولاد علاجًا لدوالي الخصية في حرم Mayo Clinic (مايو كلينك) كل عام.
  • الخبرة في طب الأطفال. مركز Mayo Clinic (مايو كلينك) للأطفال هو مركز رائد لطب الأطفال والأطباء الذين يعملون به ذوي قدرات عالية في مجال تشخيص وعلاج دوالي الخصية لدى الأولاد.
  • العلاجات القاطعة. يستطيع الجراحون في مايو كلينيك بمهاراتهم العالية بما في ذلك جراحي المسالك البولية لكل من الأطفال والبالغين اجراء جراحة طفيفة التوغل لتصحيح المشاكل أو الشذوذ في الجهاز البولي.

تعرف على المزيد حول خبرات وتصنيفات قسم المسالك البولية في Mayo Clinic (مايو كلينك).

المواقع والسفر والإقامة

تمتلك Mayo Clinic (مايو كلينك) مقرات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يمتلك النظام الصحي التابع لـ Mayo Clinic (مايو كلينك) عشرات من المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic (مايو كلينك)، اختر موقعك أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

16/01/2020

Varicocele care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

Mayo Clinic reproductive endocrinologists and male fertility experts are fellowship trained and leaders in their field. They will work directly with you to improve your chances for fertility and successful conception — whether by medication, surgery, in vitro fertilization (IVF) or another method. Each year, Mayo Clinic doctors diagnose and treat about 400 boys and men with varicocele.

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic offers the latest in traditional and robotic microsurgical techniques including varicocelectomy, vasectomy reversal and sperm retrieval. The Mayo Clinic team actively assesses and incorporates the latest evidence regarding fertility to give you the best outcomes.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals for urology by U.S. News & World report. Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., is ranked highly performing for urology by U.S. News & World Report.

Expertise and rankings

  • Experience. Mayo Clinic provides high-quality urology care, along with research and education for urological conditions. Hundreds of boys and men receive care for varicocele at Mayo Clinic campuses each year.
  • Pediatric expertise. Mayo Clinic Children's Center is a major pediatric center where doctors and surgeons are highly skilled in diagnosing and treating varicocele in boys.
  • Cutting-edge treatment. Highly skilled surgeons at Mayo Clinic, including adult and pediatric urologic surgeons, can perform minimally invasive surgery to correct recurrent problems or abnormalities in the urinary system.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals for urology by U.S. News & World report. Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., is ranked highly performing for urology by U.S. News & World Report.

Learn more about Mayo Clinic's Urology department's expertise and rankings.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

Dec. 27, 2017