عيادة طب الجلد المتعلق بالزراعة مُلخّص

أسس الأطباء في قسم طب الأمراض الجلدية في Mayo Clinic أول عيادة متعددة التخصصات لطب الأمراض الجلدية لزراعة الأعضاء في الولايات المتحدة. وقد وضعوا نتاج خبرات طب الأمراض الجلدية في الرعاية متعددة التخصصات التي يقدمها مركز William J. Von Liebig لزراعة الأعضاء، في Mayo Clinic.

وبالعمل مع زملائهم من طب زراعة الأعضاء، وجراحة زراعة الأعضاء، وغير ذلك من التخصصات الطبية والجراحية، فقد كان أطباء الجلد في Mayo Clinic روادًا في مجال طب الأمراض الجلدية لزراعة الأعضاء منذ البداية.

التشخيص الصحيح والعلاج المناسب

إذا كنتَ بحاجة إلى رعاية جلدية تتعلق بعملية زرع عضو، يمكن أن يوفر لك أطباء عيادة طب الأمراض الجلدية لزراعة الأعضاء في فرع Mayo في "أريزونا" و"مينيسوتا" مجموعة كاملة من التقييمات التشخيصية والنُهج العلاجية التي تتضمن ما يلي:

  • العلاج الوقائي
  • العلاج الجراحي الاستئصالي
  • جراحة موس بالتصوير المجهري
  • العلاج الضوئي الديناميكي
  • تدخلات تُحِد من خطر الإصابة بسرطان الجلد

يتبع أطباء عيادة طب الأمراض الجلدية لزراعة الأعضاء نهجًا وقائيًا استباقيًا مميزًا، ويسعون نحو تقليل معدلات الإصابة بسرطان الجلد بين المرضى الذين خضعوا لعملية زراعة عضو. حيث يعملون مع اختصاصيي الصحة الحلفاء لتقديم خيارات متطورة من العلاج لجميع مستويات سرطان الجلد ومراحله.

الاضطرابات الشائعة التي تُرى في عيادة زرع الجلد

  • سرطان الجلد
  • توسع الغدد الدهنية (فرط التنسج الدهني)
  • العدوى الفطرية
  • التهاب الجريبات
  • حب الشباب
29/08/2019

Transplant Dermatology Clinic Overview

If you need dermatologic care related to a transplant, the doctors of the Transplant Dermatology Clinic offer you a full range of diagnostic evaluations and treatment approaches, including:

  • Preventive therapy
  • Ablative surgical therapy
  • Mohs micrographic surgery
  • Photodynamic therapy
  • Interventions to reduce the risk of skin cancer

The doctors of the Transplant Dermatology Clinic take a proactive preventive approach and strive to minimize the incidence of skin cancer among people who have had a transplant. They work closely with allied health specialists to offer advanced therapy options for all levels and stages of skin cancer.

Conditions treated

A tradition of excellence

Doctors of the Mayo Clinic Department of Dermatology founded the first multispecialty Transplant Dermatology Clinic in the United States. They embedded dermatologic expertise within the multispecialty care of the William J. Von Liebig Center for Transplantation and Clinical Regeneration, Mayo Clinic.

Working with colleagues from transplant medicine, transplant surgery, and other medical and surgical specialties, Mayo Clinic dermatologists have been leaders in the field of transplant dermatology from its origin.

June 11, 2021