المتاجر واللوازم في Mayo Clinic في فلوريدا

في Mayo Clinic في فلوريدا، ستجد متاجر ملائمة داخل الحرم الجامعي، تحتوي على مستلزمات طبية عالية الجودة ومواد شخصية وهدايا وتذكارات. لذلك، لا داعي للقلق إذا نسيت أي غرض في المنزل، أو احتجت شيئًا أثناء إقامتك.

متجر الهدايا

مدخل متجر الهدايا Mayo Gift Shop في مبنى كناداي (Cannaday Building)

يقع متجر هدايا Mayo Clinic في الطابق الأول من مبنى Cannaday. يبيع المتجر منتجات Mayo Clinic، والمجوهرات، والعطور، والمقتنيات، والكتب، والحلوى، وبطاقات المعايدة، والتذكارات الموسمية، ومستلزمات الصحة والجمال، وغيرها. تساعد العائدات في الاستفادة من مشاريع رعاية المرضى في العيادة والمستشفى.

ساعات العمل:

  • من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.
  • يوم السبت، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.
  • الأحد: من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.
  • هاتف رقم: ‎904-953-6900

عيادة السمعيات

تقع Hearing Aid Clinic في الطابق الثالث بمبنى Davis. تشمل منطقة الاستقبال عرضًا للأجهزة التي يمكن أن تعزِّز الصوت مثل التلفزيون وأنظمة تضخيم أصوات الهواتف. يمكنك اختبار الأجهزة بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية حول تحسين وسيلة الاتصال.

تتوفر لوازم تتراوح بين البطاريات وأجهزة حماية الأذن للشراء. كما يقوم أخصائيو السمع بإجراء تقييمات السمع وتوصيل سماعات الأذن للمرضى الذين يعيشون في نطاق منطقة يمكن الوصول إليها بالقيادة لمسافة معقولة من العيادة. وتمتد ساعات العمل من الساعة 8 صباحًا إلى 5 مساءً، من الإثنين إلى الجمعة.

هاتف رقم: ‎904-953-0500

مركز Mayo Clinic للبصريات

مكتب متجر البصريات في مجمع Mayo Clinic (مايو كلينك) في فلوريدا

يقع مركز Mayo Clinic للبصريات في الطابق الثاني من مبنى Davis، ‏2 غرب. إنه يُوفِّر مجموعة واسعة من الإطارات وخِدْمات الترميم، بالإضافة إلى مستلزمات وإكسسوارات العَدَسات اللاصقة. يفتح المتجر من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الإثنين وحتى الجمعة.

هاتف رقم: ‎904-953-2450

Shops and supplies at Mayo Clinic in Florida

At Mayo Clinic in Florida, you'll find convenient on-campus shops, with high-quality medical supplies, personal items, gifts and souvenirs. So, you don't have to worry if you forget an item at home or need something during your stay.

Gift shop

The Mayo Clinic Gift Shop is on the first floor of the Cannaday Building. The shop sells Mayo Clinic merchandise, jewelry, perfume, collectibles, books, candy, greeting cards, seasonal keepsakes, health and beauty supplies, and more. Proceeds help benefit patient care projects at the clinic and hospital.

Hours:

  • Monday through Friday: 8 a.m. to 7 p.m.
  • Saturday: 9 a.m. to 5 p.m.
  • Sunday: 11 a.m. to 4 p.m.
  • Phone: 904-953-6900

Hearing Aid Clinic

The Hearing Aid Clinic is located on the third floor of the Davis Building. The reception area includes a display of devices that can boost sound, such as television and phone amplification systems. You can test devices, as well as watch educational videos on improving communication.

Supplies ranging from batteries to ear-protection devices are available for purchase. Certified audiologists provide hearing evaluations and dispense hearing aids for patients who live within a reasonable driving distance of the clinic. Hours are 8 a.m. to 5 p.m. Monday through Friday.

Phone: 904-953-0500

Mayo Clinic Optical

Mayo Clinic Optical is located on the second floor of the Davis Building, 2 West. It offers a wide selection of frames and repair services, as well as contact lens fittings and accessories. The shop is open from 8 a.m. to 5 p.m. Monday through Friday.

Phone: 904-953-2450