أسلوب Mayo Clinic

  • العمل الجماعي. في Mayo Clinic، يتفانى فريق من الجراحين، والأطباء، وممرضي جراحات الزرع، والصيادلة، والاختصاصيين الاجتماعيين، ومختصي التغذية، وغيرهم من المختصين الصحيين في الاعتناء بك قبل عملية الزرع وأثناءها وبعدها. ويوفرون رعاية عالية الجودة تركز على تلبية احتياجاتك واحتياجات عائلتك.
  • تنسيق الرعاية. إن اجتماع الخبراء من شتى الاختصاصات الفرعية في مكان واحد للعناية بك يعني أنك لن تقتصر على رأي واحد فحسب— بل، ستحظى بمناقشة رعايتك بين أعضاء الفريق، وتتوفّر نتائج الفحوصات الخاصة بك بشكل سريع، وتُحدد المواعيد بالتنسيق بين أعضاء الفريق، كما يتكاتف فريق رعاية عملية الزرع المختص بك لتحديد الأفضل بالنسبة لك.
  • الخبرة. كمؤسسة لها ثلاثة مواقع، تتمتع Mayo Clinic ببرنامج من أكبر البرامج لزراعة الكبد في الولايات المتحدة. يُعترف بخبرة فريقها لزراعة الكبد على الصعيدين الوطني والدولي في تقديم العلاج المتخصص الشامل للأشخاص المصابين بأمراض الكبد الخطيرة.
  • التقنيات المتقدمة. جعلت ابتكارات وتقنيات فريق زراعة الكبد في Mayo Clinic عمليات زراعة الكبد متاحة لمزيد من الأشخاص. ويقدم أطباؤنا وجراحونا الإجراءات المتخصصة التي تتوفر في عدد صغير من المعاهد فقط. وتتضمن هذه الخدمات جراحات زرع الكبد والقلب وعلاج سرطان القناة الصفراوية وعلاج المرضى المصابين بالسمنة والذين يحتاجون إلى إجراء عملية زراعة الكبد مع جراحة إنقاص الوزن (عملية تكميم المعدة).
  • البحث. يعمل الباحثون على قدم وساق في Mayo Clinic على تطوير تقنيات، وطرق علاج، وأساليب جديدة لجعل عمليات الزرع أكثر أمانًا، وإتاحتها للمزيد من الأشخاص. فمثلًا، يدرس الباحثون في Mayo Clinic كيفية الحد من رفض الجهاز المناعي للكبد المزروع بعد جراحة زرع الكبد وكيفية استخدام طرق العلاج الخلوية لتحسين النتائج.

    في Mayo Clinic، قد يتاح لك الوصول إلى الأبحاث، وطرق العلاج الجديدة، والتجارب السريرية الجارية.

الخبرات والتصنيفات

يعمل الأطباء والجراحون في Mayo في كل عام على تشخيص ومعالجة آلاف المصابين بمرض الكبد. يُعَدُّ برنامج زرع الكبد ثلاثي المواقع لدى Mayo Clinic أحد أكبر البرامج الموجودة في البلاد.

تضم Mayo Clinic أيضًا واحدة من أكبر برامج التبرع من الأحياء في الولايات المتحدة. الزرع من متبرع حي خيار يقلل من وقت البقاء على قائمة الانتظار للحصول على كبد من متبرع ويؤدي إلى تحسين النتائج بالنسبة للكثير من الناس.

الخبرة

أنشئ برنامج زراعة الكبد في Mayo Clinic في عام 1985. ومنذ ذلك الحين، أجرى مركز Mayo Clinic أكثر من 6700 عملية زراعة أعضاء لدى الأطفال والبالغين. وفي عام 2016، أجرى مقر Mayo Clinic في فلوريدا العملية رقم 3000 من عمليات زراعة الكبد، وهو حدث مهم قد حققه عدد قليل من المراكز على الصعيد الوطني.

الابتكار والأبحاث

تُعد فرق زرع الكبد في أريزونا، وفلوريدا، ومينيسوتا روادًا ومبتكرين في عمليات زرع الكبد والقلب، وعمليات زرع لأشخاص مصابين بسرطان الكبد، واستخدام أدوية مضادة للرفض تساعد في ضمان تحقيق نتائج إيجابية.

يأتي الأشخاص ذوو الحالات الصحية البالغة الخطورة إلى Mayo Clinic لتلقي المساعدة؛ لأن أطباءنا وجراحينا خبراء في خيارات زرع الكبد المتخصصة.

يدعم مركز الزرع في Mayo Clinic عدة دراسات لأبحاث زرع الكبد. على سبيل المثال: يطور باحثو Mayo Clinic الكبد الاصطناعي الحيوي الذي من شأنه أن يساعد المرضى في التكيف أثناء انتظارهم لكبد متبرع.

خبرة معترف بها محليًّا

تأتي نتائج عمليات زراعة الكبد في Mayo Clinic لصالح المستشفى مقارنة بالمتوسط القومي.

الأعداد والنتائج

ينتج عن خبرة أطباء Mayo Clinic ومنهج الفريق المتكامل نتائج في عمليات زراعة الأعضاء يمكن أن تفوق المعدلات الوطنية عند المقارنة بها. وتتعامل الفرق مع متلقي عمليات الزراعة قبل الجراحة وفي أثنائها وبعدها لضمان أكبر احتمال لتحقيق أفضل النتائج.

يتم الاحتفاظ بالأرقام والإحصاءات بشكل منفصل في مواقع Mayo Clinic الثلاثة. وسواء تم الحصول على النتائج بشكل مجمع أو منفصل، فإن المرضى متلقي زراعة الأعضاء في Mayo Clinic يتمتعون بنتائج ممتازة.

المواقع والسفر والإقامة

يعرض مركز Mayo Clinic للزرع الرعاية والإقامة لمرضى الزرع وعائلاتهم في أريزونا ومينيسوتا.

تقع مُجمعات Mayo Clinic الرئيسة في فينيكس وسكوتديل في ولاية أريزونا، وفي جاكسونفيل في ولاية فلوريدا وفي روشيستر في ولاية مينيسوتا. وتتوزع مقرات منظومة Mayo Clinic الصحية على عشرات المواقع في عدة ولايات.

للمزيد من المعلومات عن Mayo Clinic حدد الموقع الذي ترغب بزيارته من الخيارات أدناه:

التكاليف والتأمين

تكاليف عملية زرع الكبد ومعلومات التأمين

لدى Mayo Clinic ممثلون من الخدمات المالية والعاملين في التأمين المتعلق بالزرعة يمكنهم تقديم المساعدة فيما يتعلق بالتأمين والمسائل المالية المتعلقة بالزرع.

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين وهي مقدِّمة خدمة شبكية للملايين من الناس. وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. حيث إن بعض شركات التأمين تشترط وجود تحويل من طبيب أو يكون لديها شروط إضافية للحصول على بعض خدمات الرعاية الطبية. وتشترط العديد من شركات التأمين حصول المريض على إذن بالموافقة المسبقة قبل تقديم خدمات الزراعة.

معلومات التأمين

قبل أن تزرع، من المهم أن تعمل عن قرب مع شركة تأمينك لتفهم خطة مزاياك. ستكون مسؤولاً عن أي من تكاليف زرعك ورعايتك الطبية التي لا تغطيها شركة تأمينك.

قد تحتاج إلى أن تطرح على شركة تأمينك عدة أسئلة تتعلق بنفقات زرعك، مثل:

  • ما التغطية المحددة لخطتي؟ ما المبالغ المخصومة والتأمين المشترك والمدفوعات المشتركة وأقصى مبلغ على مدى العمر وأقصى مبالغ سنوية لكل من الرعاية الطبية وخدمات الزرع؟
  • هل تحتوي خطتي على فقرة وجود مسبق أو فترة انتظار؟ إذا كان الأمر كذلك، فما الإطار الزمني؟ هل يمكنني الحصول على إعفاء بهذا الخصوص؟
  • هل تشمل خطتي تغطية الصيدلية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل ستغطي خطتي أدويتي الحالية والأدوية المثبطة للمناعة؟
  • هل تتطلب خطتي أي موافقات خاصة على التقييم أو الزرع؟ ما المدة التي تستغرقها عملية الموافقة بمجرد تقديمها إلى التأمين؟
  • هل تغطي خطتي نفقات نقلي وإقامتي أثناء رعاية عملية الزرع الخاصة بي؟
  • هل يتطلب تأميني الحالي الإدراج في برنامج Medicare عندما أكون مؤهلاً؟
  • هل يتبع تأميني إرشادات تنسيق المزايا في برنامج Medicare؟
  • كيف ستتغير تغطيتي الحالية بعد الانضمام إلى برنامج Medicare؟ هل ستصبح خطتي تكميلية أم ثانوية؟

إذا كانت خطتك تكميلية في برنامج Medicare، فاطرح أسئلة تتضمن:

  • هل تتبع خطتي إرشادات برنامج Medicare؟
  • هل تغطي خطتي خصومات الجزء A وB والتأمين المشترك في برنامج Medicare؟
  • هل تحتوي خطتي على وجود مسبق أو فترة انتظار؟ إذا كان الأمر كذلك، فما الإطار الزمني؟
  • هل تقدم خطتي خيارًا لتغطية الجزء D في برنامج Medicare؟

نفقات أخرى

يرجى التخطيط لسداد التكاليف الأخرى التي قد تطرأ فيما يتعلق بعملية الزراعة، والتي قد تتضمن مواعيد طبية للمتابعة وأدوية لفترات طويلة الأجل ونفقات مقدِّم الرعاية وخدمات السفر وموقف السيارات والإقامة وغيرها من النفقات.

للمرضى الدوليين

خصصت Mayo Clinic ممثلين لحسابات المرضى الدوليين والذين يمكنهم مساعدتك في الاستفسارات المتعلقة بالتكاليف والتأمين. اقرأ المزيد عن الخدمات المالية الدولية.

مديرو الحالة

يحرص موظفو الشؤون المالية في Mayo Clinic على العمل بشكل وثيق مع مديري الحالات في شركة التأمين الخاصة بك. المدير الخاص بحالتك، والذي تم تعيينه لمتابعة حالتك، متاح للرد على الأسئلة والمكالمات المتعلقة بتكاليف التأمين.

Mayo Clinic's approach

  • Teamwork. At Mayo Clinic, a team of surgeons, doctors, transplant nurses, pharmacists, social workers and other health professionals take care of you before, during and after transplant. They provide quality care focused on the needs of you and your family.
  • Coordinated care. Having all of this subspecialized expertise in a single place, focused on you, means that you're not just getting one opinion — your care is discussed among the team, your test results are available quickly, appointments are scheduled in coordination, and your transplant care team works together to determine what's best for you.
  • Experience. As a three-site institution, Mayo Clinic has one of the largest liver transplant programs in the United States. Its liver transplant team is recognized nationally and internationally for its expertise in comprehensive specialty treatment for people with serious liver conditions.
  • Advanced technology. The innovations and technology of Mayo Clinic's liver transplant team make transplants available to more people. Our doctors and surgeons offer specialized procedures available at only a small number of institutions. These services include heart-liver transplants, treatment for bile duct cancer, and treatment for obese patients who need liver transplant with weight-loss surgery (sleeve gastrectomy).
  • Research. Researchers at Mayo Clinic are actively engaged in developing new technologies, treatments and techniques to make transplants safer and available to more people. For example, Mayo Clinic researchers study how to limit immune system rejection after liver transplant and how to use cell therapies to improve outcomes.

    At Mayo Clinic, you may have access to ongoing clinical trials, research and new treatments.

Expertise and rankings

Each year, Mayo's doctors and surgeons diagnose and treat thousands of people with liver disease. Mayo Clinic's three-site Liver Transplant Program is one of the largest in the country.

Mayo Clinic also has one of the largest living-donor programs in the United States. Living-donor transplant is an option that, for many people, reduces time on the waiting list for a donor liver and improves outcomes.

Experience

Mayo Clinic's Liver Transplant Program was established in 1985. Since then, Mayo Clinic has completed more than 6,700 transplants in children and adults. In 2016, Mayo Clinic's Florida campus completed its 3,000th liver transplant, a milestone that very few centers nationwide have achieved.

Innovation and research

The liver transplant teams in Arizona, Florida and Minnesota are leaders and innovators in heart-liver transplants, transplants for people with liver cancer and use of anti-rejection drugs that help ensure positive outcomes.

People with challenging health situations come to Mayo Clinic for help because our doctors and surgeons are experts in specialized liver transplant options.

The Mayo Clinic Transplant Center supports many studies for liver transplant research. For example, Mayo Clinic researchers are developing a bioartificial liver that could help patients cope as they await a donor liver.

Nationally recognized expertise

Liver transplant outcomes at Mayo Clinic compare favorably with the national average.

Volumes and outcomes

Mayo Clinic doctors' experience and integrated team approach results in transplant outcomes that compare favorably with national averages. Teams work with transplant recipients before, during and after surgery to ensure the greatest likelihood of superior results.

Volumes and statistics are maintained separately for the three Mayo Clinic locations. Taken together or separately, transplant recipients at Mayo Clinic enjoy excellent results.

Locations, travel and lodging

The Mayo Clinic Transplant Center offers care and housing for transplant patients and their families in Arizona, Florida and Minnesota.

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Liver transplant costs and insurance information

Mayo Clinic has dedicated transplant financial services representatives and social workers who can assist you with insurance and financial questions regarding your transplant.

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people. In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals or may have additional requirements for certain medical care. Many insurance companies require you to get preapproval authorization prior to transplant services.

Insurance information

Before your transplant, it's important that you work closely with your insurance company to understand your benefit plan. You'll be responsible for any of your transplant and medical care costs not covered by your insurance company.

You may want to ask your insurance company several questions regarding your transplant expenses, such as:

  • What is the specific coverage of my plan? What are my deductibles, coinsurance, copayments, lifetime maximum amount and annual maximum amounts for both medical care and transplant services?
  • Does my plan have a pre-existing or waiting period clause? If so, what is the time frame? Can this be waived?
  • Does my plan include pharmacy coverage? If so, will my plan cover my current medications and immunosuppressant medications?
  • Does my plan require any special approvals for evaluation or transplant? How long does the approval process take once submitted to insurance?
  • Does my plan cover my transportation and lodging expenses during my transplant care?
  • Does my current insurance require enrollment in Medicare when eligible?
  • Does my insurance follow Medicare Coordination of Benefits guidelines?
  • How will my current coverage change after enrolling in Medicare? Will my plan become a supplemental or secondary plan?

If your plan is a Medicare supplement, ask questions including:

  • Does my plan follow Medicare guidelines?
  • Does my plan cover Medicare Part A and B deductible and coinsurance?
  • Does my plan have a pre-existing or waiting period? If so, what is the time frame?
  • Does my plan offer an option for Medicare Part D coverage?

Other expenses

Please plan for other expenses that may occur related to your transplant, which may include follow-up medical appointments, long-term medications, caregiver expenses, travel, parking, lodging and other expenses.

For international patients

Mayo Clinic has dedicated international patient account representatives who can assist you with questions regarding your costs and insurance. Read more about international financial services.

Case managers

Mayo Clinic financial staff will work closely with your case managers from your insurance company. Your case manager, who is assigned to you, is available to answer questions and calls related to your insurance costs.