أسلوب Mayo Clinic (مايو كلينك)

  • الخبرة. يتمتع جراحو مايو كلينك بتجارب وخبرات واسعة في العمليات الجراحية المعقدة، بما في ذلك عمليات استئصال الغدة الكظرية. ويُجري كل عام أكثر من 200 شخص عمليات استئصال الغدة الكظرية في مايو كلينك.
  • أحدث الأبحاث. يُجري أطباء مايو كلينك أبحاثًا لتطوير معايير لتشخيص والسيطرة على الأورام التي تفرز هرمونات، بما في ذلك ألدوستيروني ومتلازمة كوشينغ وورم القواتم والأورام الكظرية الحميدة أو الخبيثة غير الوظيفية.
  • العمل الجماعي. يتعاون الأطباء في مايو كلينك في العديد من التخصُّصات بصفتهم فريقًا متعدد التخصصات لتوفير رعاية منسقة وشاملة. قد يضم فريقك خبراء في طب الغدد الصماء والجراحة ومجالات أخرى، مثل طب الأورام والأشعة.
  • النَّهج الفردي. يتعاون أطباء مايو كلينك معكَ لتوفير الرعاية التي تحتاج إليها حالتك تحديدًا.
  • التكنولوجيا المتقدمة. يجري جرَّاحو مايو كلينك معظم عمليات استئصال الغدة الكظرية باستخدام الجراحة طفيفة التوغُّل. حيث تتميز الجراحة طفيفة التوغُّل ببعض المزايا، تشمل التسبب في ندبات أصغر حجمًا وألمًا أقل والحاجة إلى مدة إقامة أقصر في المستشفى وكذلك فترة تعافٍ أقصر مقارنةً بالجراحة التقليدية المفتوحة. يُجري جراحو مايو كلينك جراحة استئصال الغدة الكظرية طفيفة التوغل من الأمام (استئصال الغدة الكظرية بالمنظار) أو من الخلف (استئصال الغدة الكظرية بالمنظار من خلف الصفاق). كما يمكنهم أيضًا إجراء عمليات استئصال الغدة الكظرية بمساعدة الروبوت. ومن بين هذه الأساليب، سيختار الجرّاحون أنسبها بناءً على عدة متغيرات.

صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report عيادات Mayo Clinic في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا في المرتبة الأولى لعلاج داء السكري وعلاج أمراض الغُدد الصماء في الولايات المتحدة في تقريرها لتصنيف أفضل المستشفيات. كما صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report عيادات Mayo Clinic في فينكس/ سكوتديل في ولاية أريزونا وMayo Clinic في جاكسونفيل في ولاية فلوريدا بين أفضل المستشفيات في مجال علاج السكري وطب الغدد الصماء.

المواقع والسفر والسكن

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

Mayo Clinic's approach

  • Experience. Surgeons at Mayo Clinic have extensive experience and expertise in complex surgeries, including adrenalectomies. Each year, more than 200 people have adrenalectomies at Mayo Clinic.
  • Latest research. Mayo Clinic doctors conduct research to develop diagnostic and management criteria for hormone-secreting tumors including aldosteronoma, Cushing syndrome, pheochromocytoma and nonfunctioning benign or malignant adrenal tumors.
  • Teamwork. Mayo Clinic doctors in many areas work together as a multidisciplinary team to provide coordinated, comprehensive care. Your team may include experts in endocrinology, surgery and other areas, such as medical oncology and radiology.
  • Individualized approach. Doctors at Mayo Clinic work with you to provide exactly the care you need.
  • Advanced technology. Mayo Clinic surgeons perform most adrenalectomies using minimally invasive surgery. Benefits of minimally invasive surgery include smaller scars, less pain, shorter hospitalization and a shorter recovery period than traditional open surgery. Surgeons at Mayo Clinic perform minimally invasive adrenalectomy from the front (laparoscopic adrenalectomy) or from the back (posterior retroperitoneoscopic adrenalectomy). They may also perform robot-assisted adrenalectomies. Surgeons will choose the right approach for you, depending on many variables.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., and Mayo Clinic in Jacksonville, Fla., are ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.