الخبرة و مراتب التصنيف

يُشتهر لقسم طب القلب والأوعية الدموية في Mayo Clinic دائمًا بين المؤسسات الخارجية بتقديم رعاية فريدة للمرضى. وتعزز هذه الشهادات التزامنا بتقديم الرعاية الشاملة والمتخصصة لكل شخص يحتاج إلى الشفاء.

مكانة مرموقة على مستوى الولايات المتحدة

تحظى مجمعات مايو كلينك بالتقدير على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بفضل خبرتها في طب القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية:

  • صُنّفت مؤسسة U.S. News & World Report الأمريكية مستشفى مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا، ومستشفى مايو كلينك في فينيكس/مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا، ضمن أفضل المستشفيات في علاج أمراض القلب وجراحات القلب.
  • وصُنّف مركز مايو كلينك للأطفال في مدينة روتشستر على أنه المستشفى رقم 1 في ولاية مينيسوتا وفي منطقة الخمس ولايات التي تتضمن آيوا ومينيسوتا وداكوتا الشمالية وداكوتا الجنوبية وويسكونسن، وذلك وفقًا لتصنيفات "أفضل مستشفيات الأطفال" التي أعدتها مؤسسة U.S. News & World Report لعام 2021–2022.
  • صنّفت مؤسسة U.S. News & World Report مايو كلينك في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا ومايو كلينك في مدينة فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا من ضمن المستشفيات ذات الأداء العالي في جراحات استبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة (TAVR). ولقب "الأداء العالي" هو اللقب الممنوح لأفضل 16% من برامج تغيير الصمام الأبهري عبر القسطار في جميع أنحاء الولايات المتحدة (وهي أكثر من 600 برنامج). وقد بدأت مؤسسة U.S. News & World Report تصنيف المستشفيات حسب هذا الإجراء الجراحي لأول مرة في عام 2021-2022.

تتميز مايو كلينك أيضًا بالرعاية المتخصصة عالية الكفاءة لأمراض القلب وجراحة القلب، بالإضافة إلى إجراء الأبحاث وتوفير الفرص التعليمية عبر مجموعة متنوعة من المنظمات الوطنية:

  • لجنة الاعتماد المجتمعية لتخطيط صدى القلب. اعتمدت لجنة الاعتماد المجتمعية لتخطيط صدى القلب مايو كلينك في مجالات تخطيط صدى القلب عبر الصدر وعن طريق المريء للبالغين، وتخطيط صدى القلب الإجهادي للبالغين. كما اُعتمد مقر مايو كلينك في ولاية مينيسوتا في مجال تخطيط صدى القلب للأطفال عبر الصدر وعبر المريء وتخطيط صدى القلب للجنين.
  • لجنة اعتماد برامج التوعية الصحية المصاحبة. اعتمدت لجنة اعتماد برامج التوعية الصحية المصاحبة مقر مايو كلينك في ولاية مينيسوتا في تقنية القلب والأوعية الدموية غير التوغلية والتخطيط الصوتي المتقدم للقلب والأوعية الدموية.
  • برنامج التوعية الأعلى تصنيفًا. يُصنَّف برنامج الإقامة للطب الباطني في كلية مايو كلينك للطب في مقر مايو كلينك بولاية مينيسوتا ضمن البرامج الأقوى أداءً وفقًا لتصنيف مجلة Becker's Hospital Review وشبكة Doximity. ويتلقى اختصاصيو القلب تدريبًا في أحد برامج الإقامة للطب الباطني قبل استكمال تدريب التخصصات الفرعية في طب القلب.

للاطلاع على المزيد عن تصنيفات الجودة لـ Mayo Clinic.

Expertise and rankings

Mayo Clinic's Department of Cardiovascular Medicine is consistently recognized by external organizations for providing outstanding patient care. These endorsements reinforce our commitment to providing expert, whole-person care to everyone who needs healing.

Nationally recognized expertise

Mayo Clinic campuses are nationally recognized for expertise in cardiology and cardiovascular surgery:

  • Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., are ranked among the Best Hospitals for heart and heart surgery by U.S. News & World Report.
  • Mayo Clinic Children's Center in Rochester is ranked the No. 1 hospital in Minnesota, and the five-state region of Iowa, Minnesota, North Dakota, South Dakota and Wisconsin, according to U.S. News & World Report's 2021–2022 "Best Children's Hospitals" rankings.
  • Mayo Clinic in Rochester, Minn., and Mayo Clinic in Phoenix/Scottsdale, Ariz., are ranked as high performing for aortic valve replacement and transcatheter aortic valve replacement (TAVR) procedures by U.S. News & World Report. "High performing" is a designation given to the top 16% of TAVR programs across the nation (600+ programs). U.S News & World Report ranked hospitals for this procedure for the first time in 2021-2022.

Mayo Clinic is also recognized for high-quality cardiology and heart surgery subspecialty care, research and education by a variety of national organizations:

  • Intersocietal Accreditation Commission Echocardiography. Mayo Clinic has been accredited by the Intersocietal Accreditation Commission Echocardiography in the areas of adult transthoracic, adult transesophageal and adult stress echocardiography. Mayo Clinic's campus in Minnesota has also been accredited in pediatric transthoracic, pediatric transesophageal and fetal echocardiography.
  • Commission on Accreditation of Allied Health Education Programs. Mayo Clinic's campus in Minnesota has been accredited by the Commission on Accreditation of Allied Health Education Programs in invasive cardiovascular technology and advanced cardiovascular sonography.
  • Top-ranked education program. The Internal Medicine Residency at Mayo Clinic College of Medicine at Mayo Clinic's campus in Minnesota is ranked among the top performing programs by Becker's Hospital Review and by Doximity. Heart specialists train in an internal medicine residency program before completing cardiology subspecialty training.

Learn more about Mayo Clinic's quality rankings.