خدمات صيدلية Mayo Clinic المتخصصة

صيدلة Mayo Clinic المتخصصة مُعتمدَّة من لجنة الاعتماد للرعاية الصحية

توفر صيدلية Mayo Clinic التخصصية خدمات صيدلانية للأفراد ممن يعانون من حالات صحية مزمنة والتي تتطلب بدورها علاجات طويلة المدى. توفر خدماتنا لك القدرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات الصيدلة والدعم، الأمر الذي يوفر لك الوقت والمجهود. يمكن لفريق الصيدلية تعزيز علاجك وذلك عبر تنسيق الخدمات مع فريق رعاية Mayo Clinic الخاص بك حيث يعود ذلك إلى تمكنهم من الوصول إلى سجلك الطبي. يمكنك التشاور مع صيادلتنا وطاقم عملنا واسعي الاطلاع لمواجهة مخاوفك بسرعة واحترافية. إننا نلقي الضوء على احتياجات الإدارة الطبية الفردية في بيئة صارمة من خصوصية المريض.

تقدم صيدلية Mayo Clinic التخصصية أدوية ومستلزمات ذات جودة مرتفعة بأسعار منافسة، حتى أنه يمكن ألا تتوفر بعض من تلك الأدوية والمستلزمات في الصيدليات المحلية. توفر صيدلية Mayo Clinic التخصصية لك استشارة شخصية كما أنها تستخدم خدمة البريد السريع وذلك للتأكد من حصولك على أدوية موصوفة فعالة وآمنة متى شئت وأينما شئت.

تنسق صيدلية Mayo Clinic التخصصية كافة طلبات دفع مستحقات الفواتير وخطط أدوية الوصفات الطبية المكتوبة بالنيابة عنك، الأمر الذي يريحك من مهام إكمال النماذج وتقديم طلبات التعويض. يقدم طاقم عمل مكتب أعمال الصيدلة طلبات دفع المستحقات لشركات التأمين، وMedicare، وأطراف أخرى تقوم بالدفع. تقبل العديد من خطط أدوية الوصفات الطبية المكتوبة الرئيسية خدمات الصيدلة الخاصة بنا. ستضطر إلى تقديم معلومات الكارت الائتماني لإعداد مبالغ مشاركة التكلفة (الدفعات المشتركة والتأمين المشترك).

إن كان لديك أي أسئلة أو مخاوف، يمكنك الاتصال بطاقم عمل الصيدلية على الرقم 3736-337-800 (هاتف مجاني).

تعمل صافي عائدات صيدلية Mayo Clinic التخصصية على دعم برامج التثقيف والبحث.

Mayo Clinic Specialty Pharmacy services

Mayo Clinic Specialty Pharmacy offers pharmacy services to people who have certain chronic health conditions that require long-term therapies. Our service gives you access to a full range of pharmacy and support services, saving you time and effort. By having access to your medical record, the pharmacy team can optimize your treatment by coordinating services with your Mayo Clinic care team. You may consult with our knowledgeable pharmacists and staff to address your concerns quickly and professionally. We focus on your individual medical management needs in an environment of strict patient confidentiality.

Mayo Clinic Specialty Pharmacy provides quality, competitively priced medications and supplies, some of which may not be available at your local pharmacy. Mayo Clinic Specialty Pharmacy offers you personal consultation and express courier service to ensure that you have safe, effective prescription drugs when and where you need them.

Mayo Clinic Specialty Pharmacy coordinates all billing and prescription drug plan claims on your behalf, relieving you of the tasks of completing forms and filing claims. Pharmacy business office staff submits claims to private insurance companies, Medicare and other third-party payers. Many major prescription drug plans accept our specialty pharmacy services. You'll need to provide credit card information for the processing of your cost-sharing amounts (copayments and coinsurance).

If you have questions or concerns, you may call our pharmacy staff at 800-337-3736 (toll free).

Proceeds from the Mayo Clinic Specialty Pharmacy support Mayo Clinic education and research programs.