خدمات الطعام

وجبات المرضى

يقوم المرضى بطلب جميع الوجبات عن طريق الاتصال بخدمة الغرف (Room Service). يمكن للمرضى الذين يتبعون أي نظام غذائي طلب وجبة من 7:00 صباحًا إلى 6:30 مساءً. لا توجد رسوم إضافية لهذه الخدمة. تتوفر قائمة في كل غرفة.

صواني الزوار

تتوفر في بعض الأحيان صواني الزوار الذين يرغبون في تناول العشاء مع المرضى مقابل رسوم إضافية. يرجى الاتصال بخدمة الغرف (Room Service) للحصول على المزيد من المعلومات.

قائمة بطعام رفيع المذاق

توفر تلك القائمة تشكيلة من اختيارات طاهٍ مخصص للتذوق، خاصة تلك المُعَدة خصيصًا والتي يتم توصيلها لغرفتك. من فضلك، اتصل بخدمة الغرف للحصول على معلومات قائمة الطعام. يمكن إجراء تعديلات للتوفيق بين الأنظمة الغذائية الخاصة.

كافيتيريات الزوار

  • تقعقاعة ومقهى باندي في الطابق الرئيسي لمبنى ديفيس حيث تتمتع بمنطقة جلوس داخلية وباحة خارجية لتناول الطعام مطلة على مناظر طبيعية مورقة وينابيع. يعمل مقهى باندي من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الاثنين حتى الخميس، ومن الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءً يوم الجمعة. ويقدم المقهى لضيوفه أنواع الحساء والسلطات والشطائر والحلويات فضلاً عن الوجبات الخفيفة الساخنة للإفطار والغداء.
  • يقعمقهى كاناداي في الطابق الأرضي من مبنى كاناداي بجوار متجر الهدايا. يقدم المقهي، على غرار ديلي، سندوتشات، وسلطات، وحساء من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً يوميًا.
  • توجدآلات بيع بالقطع النقدية قبالة ردهة مبنى Mayo الرئيسية بالقرب من المصاعد الغربية، وفي غرفة انتظار قسم الطوارئ، وفي الطابق الرابع في مبنى مايو بالقرب من غرفة انتظار الجراحة.

Food Services

Patient meals

Patients order all meals by calling Room Service. Patients on any diet may order a meal from 7 a.m. to 6:30 p.m. There is no additional charge for this service. A menu is available in every room.

Guest trays

Guest trays for visitors who wish to dine with patients are sometimes available for an additional charge. Please call Room Service for more information.

Gourmet menu

We are happy to help you celebrate a birthday, anniversary or other occasion with a special meal. The gourmet menu offers lobster tail, filet mignon and other delicacies. Modifications can be made to accommodate special diet limitations. There is an additional charge for this service.

Visitor cafeterias

  • The Bundy Cafe and Atrium is on the main floor of the Davis Building and has indoor seating and outdoor patio dining overlooking lush landscaping and fountains. The Bundy Cafe is open 6:30 a.m. to 5 p.m. Monday through Thursday and 6:30 a.m. to 4:30 p.m. Friday. The cafe offers soups, salads, sandwiches and desserts, as well as hot entrees for breakfast and lunch.
  • The Cannaday Cafe is on the ground floor of the Cannaday Building next to the gift shop. The deli-style cafe serves sandwiches, salads and soups from 7 a.m. to 8 p.m. daily.
  • Vending machines are located off the Mayo Building main lobby near the west elevators, in the emergency department waiting room, and on the fourth floor of the Mayo Building near the surgery waiting room.