تعد القرية (Village) في Mayo Clinic خيارًا للإقامة الممتدة بتكلفة منخفضة، وهي متاحة للمرضى من خارج المدينة الذين يتلقون العلاج في فرع Mayo Clinic في أريزونا. تقع القرية (Village) في Mayo Clinic بشكل ملائم بمجمع فينيكس لمستشفى Mayo Clinic، مما يسمح بسهولة وسرعة الوصول إلى مواعيد الزيارات المحددة لك في مستشفى Mayo Clinic ومبنى Mayo Clinic المتخصص (Mayo Clinic Specialty Building).

وتضم القرية (Village) في Mayo Clinic خمسة منازل صُممت على الطراز الجنوبي الغربي؛ ثلاثة للمرضى الذين يخضعون لعمليات زراعة الأعضاء واثنان للمرضى ممن يتلقون علاجًا لمرض السرطان. يبلغ كل منزل بالقرية (Village) حوالي 4900 قدم مربع ويضم ست غرف نوم وستة حمامات لاستقبال المرضى ومقدمي الرعاية الخاصين بهم.

يحيط بالمنزل مبنى مركز مجتمعي، ومركز بروسالي المجتمعي (Brusally Community Center)، حيث يتجمع النزلاء لحضور الفعاليات والوجبات الخاصة ومجموعات الدعم وليالي الألعاب. كما يتوفر أيضًا في القرية (Village) منشأة للمكاتب ومبيت لمدير الورديّات الليلية.

سُمي مركز بروسالي المجتمعي (Brusally Community Center) بالقرية (Village) باسم الطفلين (بروس وسالي) من عائلة تويد، والذين تبرعوا بكل سخاء بمنزلهم بالمزرعة في سكوتسديل لـ Mayo Clinic لتستخدمه كمركز ضِيافة لمرضى زراعة الأعضاء. تخدم هذه المنشأة، والتي تعرف باسم Help in Healing Home (منزل المساعدة في الشفاء) (وكانت تُسمى مسبقًا منزل زراعة الأعضاء في مزرعة بروسالي في أريزونا (Arizona Transplant House at Brusally Ranch))، أكثر من 3000 مريض يُجرون زراعة أعضاء، وتخدم أسرًا على مدار عقد من الزمن حتى تمت المطالبة بتوسيع المكان. بدأت الإنشاءات في القرية (Village) في Mayo Clinic في عام 2007، بفضل الإيرادات الناتجة عن بيع مزرعة بروسالي والتبرعات السخية من المتبرعين.

وقد وسعت منشأة Help in Healing home مؤخرًا من مهمتها:  في حين يظل إعطاء مرضى زراعة الأعضاء، بما في ذلك زراعة نخاغ العظم، الأولوية من حيث إقامة المرضى، ومع ذلك إذا توفرت الغرف في أي من منازل زراعة الأعضاء الثلاثة، فسيتم منحها لمرضى آخرين من خارج المدينة ممن أجروا عمليات جراحية معقدة أو خضعوا للعلاج في Mayo Clinic ويلزمهم البقاء في بيئة تُعين على التعافي.

تم افتتاح القرية (Village) في Mayo Clinic، بالتعاون مع المنشأة Help in Healing Home و(Hope Lodge) مكتب الأمل التابع للجمعية الأمريكية للسرطان (American Cancer Society) وMayo Clinic، من أجل المرضى في 27 يونيو لعام 2009. كان Hope Lodge (مكتب الأمل) التابع للجمعية الأمريكية للسرطان (American Cancer Society) في القرية (Village) هو أول منشأة لهذه المنظمة في غرب الولايات المتحدة.

تسعى الخطط طويلة المدى إلى إنشاء تسعة منازل في القرية (Village) بـ Mayo Clinic لتلبية الطلب المتزايد على هذا المنزل الذي يبعد عن وطنهم. يعتمد المشروع بالكامل على المساهمات، ويتوقف استكمال المنشأة بالكامل على مدى التقدم المحرز في عملية جمع الأموال.

للحصول على المزيد من المعلومات عن القرية (Village) في Mayo Clinic، يرجى الاتصال على الرقم ‎480-609-1324 من 8 صباحًا إلى 5 مساءً. حسب التوقيت الجبلي، من الاثنين إلى الجمعة.

The Village at Mayo Clinic

The Village at Mayo Clinic is a low-cost, extended-stay lodging option for transplant and cancer patients receiving treatment at Mayo Clinic in Arizona. The Village at Mayo Clinic is conveniently located on the Phoenix campus of Mayo Clinic, allowing you easy and timely access to your appointments at Mayo Clinic Hospital and the Mayo Clinic Specialty Building.

The Village at Mayo Clinic features four Southwestern style "casitas," three for transplant patients and one for cancer patients. Each casita in the Village is approximately 4,900 square feet and has six bedrooms and six bathrooms to house patients and their caregivers.

The casitas surround a central community center building, the Brusally Center, where guests gather for events, special meals, support groups and game nights. The Village also has an office facility and housing for a night manager.

The Brusally Center at the Village is named for the children (Bruce and Sally) of the Tweed family, who generously donated their ranch home in Scottsdale to Mayo Clinic for use as a hospitality center for transplant patients. That facility, known as The Arizona Transplant House at Brusally Ranch, served more than 3,000 transplant patients and family members for a decade until demand outgrew the space. Construction began on the Village at Mayo Clinic in 2007, thanks to proceeds of the sale of Brusally Ranch and generous donations from benefactors.

The Village at Mayo Clinic, a collaboration of the Arizona Transplant House, the American Cancer Society's Hope Lodge and Mayo Clinic, opened for patients on June 27, 2009. The American Cancer Society's Hope Lodge at the Village is a first for that organization in the western United States.

Long-term plans call for nine casitas to be developed in the Village at Mayo Clinic to meet the increasing demand for this "home away from home." The project depends entirely on contributions, and completion of the entire facility depends on the progress of fundraising.