وسائل الراحة المخصصة لمرضى Mayo Clinic (حرم سكوتديل)

مكتبة المريض والتوعية الصحية

تُعد مكتبة المريض والتوعية الصحية الكائنة في الطابق السفلي مصدرًا معرفيًا للمرضى والعوائل. ومن بين مواردها المعرفية المتعددة المناهج الطبية وكتب صحة المستهلك والكتيبات والمجلات العلمية والنشرات والنماذج الصحية، كما تتوفر أيضاً الحواسيب الآلية لإتاحة الدخول على مواقع الويب بالإضافة إلى المساعدة الشخصية التي يُقدمها أمين المكتبة الطبي.

صالة استراحة المرضى

تتوفر في صالة استراحة المرضى التي تقع في الطابق السفلي مكائن بيع الأغذية والأشربة وأفران المايكروويف وتلفاز وطاولات وكراسي وهواتف (بما في ذلك الأجهزة المخصصة للأشخاص الذين يُعانون من اختلال السمع) ومنطقة مُجَهَّزة بكراسي قابلة للبسط تحقيقاً لاستراحة المرضى بين المواعيد الصحية.

كافيتيريا مخصص للمرضى

تقع الكافيتيريا المخصصة للمرضى في الطابق الأول، وتُفتح من الساعة 6:45 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من يوم الإِثنين إلى يوم الجمعة.

متجر الهدايا بـ Mayo Clinic

يفتح متجر التبرعات، الواقع على مستوى طابق الملتقى، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 4:30 مساءً. من الاثنين إلى الجمعة، ويضم الهدايا الجنوبية الغربية، والمجوهرات والملابس، والعناصر الزخرفية، وبطاقات وعناصر شعار Mayo Clinic.

متجر المستلزمات البصرية

يقع متجر Mayo Clinic للمستلزمات البصرية في الطابق السفلي من مبنى Mayo Clinic. ويُقدم المتجر تشكيلة متنوعة من الإطارات والعدسات إضافة إلى ضمان أمده عام واحد لكافة النظارات الطبية، والتنظيف المجاني والتعديلات وخصومات على شراء أزواج العوينات المتعددة ومنتجات منع جفاف العينين. ويُفتح المتجر من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.

الهاتف: 480.301.4800

العلوم الإنسانية في الطب

ترعى العلوم الإنسانية في الطب برامج الفنون والتاريخ والموسيقى لموظفي Mayo Clinic والمرضى.

Patient amenities at Mayo Clinic (Scottsdale campus)

Patient and Health Education Library

The Patient and Health Education Library, located on the concourse level, is a resource for patients and families. Among its resources are medical textbooks, consumer health books, brochures, journals, health letters and models. Computers to access websites also are available as well as personal assistance from a medical librarian.

Patient lounge

The patient lounge, located on the concourse level, offers food and beverage vending machines, microwaves, a television, tables and chairs, telephones (including TDD), and a reclining chair area to rest between appointments.

Patient cafeteria

The patient cafeteria, located on the first floor, is open from 6:45 a.m. to 4 p.m. Monday through Friday.

Mayo Clinic Gift Shop

The gift shop, located on the concourse level, is open from 9 a.m. to 4 p.m. Monday through Friday and features Southwestern gifts, jewelry and decorative items; cards, stationery, magazines, books and newspapers; and Mayo Clinic logo items.

Optical shop

The Mayo Clinic Optical Shop is located on the concourse level of the Mayo Clinic Building. It offers a wide selection of frames and lenses in addition to a one-year warranty on all eyewear, free cleaning, adjustments, multiple pair discounts and dry eyes products. The shop is open from 8 a.m. to 5 p.m. Monday through Friday.

Phone: 480-301-4800

Humanities in Medicine

Humanities in Medicine sponsors programs in the arts, history and music for Mayo Clinic staff and patients.