المكافآت

شعار أفضل 12 مستشفى ونظام صحي لعام 2017 وفقًا لـ DiversityInc

حصلت عيادة Mayo Clinic على التقدير لمساعيها في خلق بيئة رعاية خدمية تُقيِّم الاختلافات الفردية، مما يتيح للأشخاص فرص الانجاز والمساهمة بأقصى الإمكانيات.

مكافآت من منظمات خارجية

مؤسسية

حصلت عيادة Mayo Clinic على تقدير دايفيرستيِنك لأفضل منظومة صحية ومستشفى /dt>

وقد حازت Mayo Clinic على هذا اللقب منذ عام 2011. وقد تم تصنيف مايو باستعمال تحليل موضوعي يتكون من 183 عامل، اعتماداً على البيانات المستحصلة من استطلاع مؤلف من 300 سؤال. تضمنت مجالات القياس الأربعة جذب المواهب توطوير المواهب بعدالة والتزام الإدارة التنفيذية والقيادة وتنوع المجهزين.

وقد حصلت عيادة Mayo Clinic على لقب المستشفى الأفضل للأشخاص اللاتينين في 2013

وقد منحت مجلة الشبكة اللاتينية Mayo Clinic إسم المستشفى الأفضل للأشخاص اللاتينيين ذلك في عددها السنوي الأفضل بين أفضل الإصدارات. تُشجع عيادة Mayo Clinic الجمهور الذي يتحدث باللغة الأسبانية على مستوى عالمي من خلال التعاضدات المجتمعية بشأن رعاية المريض والبحث والتعليم.

أطلقت عيادة Mayo Clinic قصص مايو, وهو حملة قصصية فيديوية تعرض قصص مُلهمة لبعض المرضى والأطباء اللاتينيين في مايو. يُتمم "قصص مايو" التأثير المتزايد الذي تُحدثه مايو في مجال وسائل التواصل الاجتماعي اللاتينية (تويتر and فيس بوك) التي تم إعادة تصميمها مؤخراً والصفحات الإليكترونية الأسبانية.

الفردية

مكافأة الأكاديمية الأمريكية للتنوع لجراحي العظام
قدمت الأكاديمية الأمريكية للتنوع لجراحي العظام مكافأة التنوع لعام 2010 إلى الطبيب فرانكلين أيش سيم في عيادة Mayo Clinic في روشيستر في ولاية مينيسوتا، ذلك في حفل توزيع الجوائز الذي عقد خلال الاجتماع السنوي لعام 2012. تميز مكافأة التنوع أعضاء الأكاديمية الذين ميزوا أنفسهم من خلال الالتزام الرائع بجعل طب تقويم العظام أكثر تمثيلاً وأكثر إتاحةً لمجاميع المرضى المتنوعة.
DiversityBusiness.com مؤيدوا جائزة التنوع
كان ماريون كيه كللي، وهو في Mayo Clinic أريزونا من بين الأشخاص الذين حصلوا على تقدير من DiversityBusiness.com لإبداء الالتزام الواضح بوضع الحلول للقضايا المتعلقة بالتنوع على المستويين الإقليمي والوطني.
مكافأة الحفاظ على التراث في مدينة روشيستر
اِحتفل بداكوتا!, نالت مجموعة موارد موظفي مايو على تقدير لجنة الحفاظ على التراث في روشيستر لتوعية المجتمع من خلال ترويج تاريخ داكوتا والاحتفال به.

المكافآت التي تمنحها عيادة Mayo Clinic

تقدم عيادةMayo Clinic في أريزونا مكافأة التنوع والاشتمال لتكريم طاقم العمل المتفاني.
منحت عيادة Mayo Clinic في أريزونا مكافأة التنوع والاشتمال لتقدير الفا أل اورتيز، وهي عضوة في مجموعة اللاتينيات واللاتينيون في أريزونا ضمن مجموعات موارد موظفي مايو . تميز المكافأة وتُكرِّم طاقم عمل الصحة المتحدة والأطباء والعلماء اللذين يقومون بتأدية وظائفهم بطريقة استشنائية لتطوير رؤية Mayo Clinic في أن تُميَّـز كنموذج رائد للتنوع والاشتمال من قبل المرضى والموظفين والمؤسسات النظيرة والمجتمع. تم منح المكافأة إِلى أُورتز في أريزونا في عام 2012 أثناء مراسيم حفل تقدير الخدمات.

DiversityInc 2015 Top 5 Hospitals and Health Systems logo

Mayo Clinic has been recognized for its efforts in creating a caring service environment where individual differences are valued, allowing individuals to achieve and contribute to their fullest potential.

Awards from outside organizations


Mayo Clinic recognized as a DiversityInc Top Hospital and Health System

Mayo Clinic has earned this designation annually since 2011. Mayo was ranked using an objective analysis of 183 factors, based on data from a 300-question survey. The four areas of measurement are talent pipeline, equitable talent development, CEO/leadership commitment and supplier diversity.

Mayo Clinic named a top hospital for Hispanics in 2013

Hispanic Network Magazine named Mayo Clinic a top hospital for Hispanics in its annual Best of the Best issue. Mayo Clinic is engaging Spanish-speaking audiences globally through community collaborations around patient care, research and education.

Mayo has launched Historias Mayo, a video storytelling campaign that shares the stories of some of Mayo's inspiring Hispanic patients and physicians. Historias Mayo also complements Mayo's growing influence in Hispanic social media (Twitter and Facebook) and its recently redesigned Spanish Web pages.


American Academy of Orthopaedic Surgeons Diversity Award
The American Academy of Orthopaedic Surgeons presented its 2012 Diversity Award to Franklin H. Sim, M.D., of Mayo Clinic in Rochester, Minn., during an awards ceremony at its 2012 Annual Meeting. The Diversity Award recognizes members of the academy who have distinguished themselves through an outstanding commitment to making orthopedics more representative of and accessible to diverse patient populations. Champions of Diversity Award
Marion K. Kelly of Mayo Clinic in Arizona was among those recognized by as having demonstrated a commitment to solutions in diversity issues on a regional or national level.
Rochester Heritage Preservation Award
Celebrate Dakota!, a Mayo Employee Resource Group, earned recognition from the Rochester Heritage Preservation Committee for educating the community through its promotion and celebration of Dakota history, traditions and culture in Rochester, Minn.

Awards given by Mayo Clinic

Mayo Clinic in Arizona introduces Diversity and Inclusion Award to honor dedicated staff
Mayo Clinic in Arizona bestowed the inaugural Diversity and Inclusion Award to recognize Elva L. Ortiz, a member of Arizona's Latinas y Latinos, a Mayo Employee Resource Group. The award recognizes and honors allied health staff, physicians and scientists who perform in an exceptional manner to advance the vision of Mayo Clinic to be recognized by patients, employees, peer institutions and the community as the leading model for diversity and inclusion. The award was given to Ortiz at Arizona's 2012 Service Recognition Awards.