رعاية انسداد الصدر الجؤجؤي في Mayo Clinic (مايو كلينك)

فريق رعايتك في Mayo Clinic (مايو كلينك)

في Mayo Clinic (مايو كلينك)، يعمل الأخصائيون من طب الرئة، ومن أمراض القلب، ومن الطب الفيزيائي، ومن إعادة التأهيل مع الجراحين لرعاية الأطفال والبالغين المصابين بالصدر الجؤجؤي.

التشخيص والعلاج المتقدمان

يستخدم خبراء الأطفال في Mayo Clinic تقنية فائقة السرعة وهي التصوير المقطعي المُحَوْسَب، بحيث يتعرض الأطفال لحد ضئيل من الإشعاع. إذا كانت هناك حاجة لعملية جراحية، يستخدم أطباء Mayo طريقة للتحكُّم في الألم بعد العملية الجراحية، توفِّر الأدوية من خلال أنبوب ضيق مرِن يُدخَل بالقرب من أعصاب الصدر للمساعدة في سرعة الشفاء.

خبرة معترف بها على الصعيد الوطني

يتمتع الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينك) بخبرة كبيرة في علاج الأطفال الذين يعانون من الصَدْرٌ الجُؤْجُؤِيّ، كل من يعاني من الكِتاف والجراحة. يُعد مرض الصَدْرٌ الجُؤْجُؤِيّ مرضًا نادر الحدوث، ولكن شهد الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينيك) مئات الأطفال والبالغين الذين يعانون من هذا الاضطراب.

الخبرات والتصنيفات

يتمتع الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينك) بخبرة كبيرة في علاج الأطفال الذين يعانون من الصَدْرٌ الجُؤْجُؤِيّ، كل من يعاني من الكِتاف والجراحة. حالات الصدر الجؤجؤي نادرة الحدوث، ولكن أطباء Mayo Clinic (مايو كلينك) صادفوا المئات من الأطفال والبالغين الذين يعانون هذا الاضطراب.

المواقع والسفر والإقامة

لدى Mayo Clinic مجمعات رئيسية في فينيكس وسكوتسديل في أريزونا؛ وجاكسونفيل في فلوريدا؛ وروتشستر في مينيسوتا. يضم نظام Mayo Clinic الصحي عشرات المواقع في عدة ولايات.

لمزيد من المعلومات حول زيارة Mayo Clinic، اختر أحد المواقع أدناه:

التكاليف والتأمين

تعمل Mayo Clinic بالتعاون مع المئات من شركات التأمين، وهي ضمن شبكة التغطية التأمينية للملايين من الناس.

وفي معظم الحالات، لا تشترط Mayo Clinic وجود تحويل من طبيب. تشترط بعض شركات التأمين وجود تحويل من طبيب، أو تضغ شروطًا إضافية للاستفادة من بعض خدمات الرعاية الطبية. يتم تحديد أولوية كل المواعيد بناء على الحاجة الطبية.

تعلّم المزيد حول المواعيد في Mayo Clinic.

الرجاء الاتصال بشركة التأمين للتحقق من تغطيتك الطبية، وأيضًا للحصول على أي موافقات ضرورية منها قبل زيارة الطبيب. في كثير من الأحيان، يكون رقم خدمة العملاء الخاص بشركة التأمين مطبوعًا على ظهر بطاقة تأمينك.

16/10/2019

Pectus carinatum care at Mayo Clinic

Your Mayo Clinic care team

At Mayo Clinic, specialists from pulmonary medicine, cardiology, and physical medicine and rehabilitation work with surgeons to care for children and adults who have pectus carinatum.

Advanced diagnosis and treatment

Mayo Clinic's pediatric experts use ultrafast CT technology, so children receive minimal exposure to radiation. If surgery is needed, Mayo doctors use a method of postoperative pain control that delivers medications through a flexible narrow tube inserted near the nerves of the chest to help speed recovery.

Nationally recognized expertise

Doctors at Mayo Clinic have extensive experience treating children with pectus carinatum, both with bracing and surgery. Pectus carinatum is rare, but Mayo Clinic doctors have seen hundreds of children and adults with the disorder.

Expertise and rankings

Doctors at Mayo Clinic have extensive experience treating children with pectus carinatum, both with bracing and surgery. Pectus carinatum is rare, but Mayo Clinic doctors have seen hundreds of children and adults with this disorder.

Locations, travel and lodging

Mayo Clinic has major campuses in Phoenix and Scottsdale, Arizona; Jacksonville, Florida; and Rochester, Minnesota. The Mayo Clinic Health System has dozens of locations in several states.

For more information on visiting Mayo Clinic, choose your location below:

Costs and insurance

Mayo Clinic works with hundreds of insurance companies and is an in-network provider for millions of people.

In most cases, Mayo Clinic doesn't require a physician referral. Some insurers require referrals, or may have additional requirements for certain medical care. All appointments are prioritized on the basis of medical need.

Learn more about appointments at Mayo Clinic.

Please contact your insurance company to verify medical coverage and to obtain any needed authorization prior to your visit. Often, your insurer's customer service number is printed on the back of your insurance card.

June 10, 2017