يتم الاحتفاظ بسجل الرعاية التي تحصل عليها في فرع Mayo Clinic في فلوريدا في قسم خدمات إدارة المعلومات الصحية (Health Information Management Services). وتُحفظ هذه السجلات قيد سرية صارمة ولا يُفصح عنها دون موافقة كتابية من المريض، باستثناء ما تقتضيه القوانين. يرجى الاتصال بقسم خدمات إدارة المعلومات الصحية (Health Information Management Services) لدى Mayo Clinic على الرقم 2022-953 (904) للحصول على نسخة من المعلومات الطبية الخاصة بك.

وتبلغ تكلفة نسخ السجلات الطبية دولارًا أمريكيًا واحدًا للصفحة بحد أقصى 25 صفحة و15 سنتًا لكل صفحة إضافية. ويتم إسقاط هذه الرسوم في حالة الإفصاح عن المعلومات لمتابعة الرعاية. وتبلغ تكلفة سجلات المستشفى دولارًا أمريكيًا واحدًا للصفحة. كما تتوفر نسخ من الفحوصات الشعاعية أيضًا على قرص مدمج أو فيلم. ويمكنك الاتصال على سكرتير الطبيب المسؤول عن التنسيق لمعرفة الرسوم المقترنة والإفصاح عن المعلومات.

ورعاية لراحتك، نفضِّل إرسال السجلات أو الأشعة السينية عبر البريد. ومع ذلك، يمكنك تحديد موعد للحصول عليها من Mayo Campus Support Center (مركز الدعم بمباني Mayo) في Worrall Way. (انظر إلى الخريطة.) يرجى الانتظار 24 إلى 48 ساعة لمعالجة طلبك.

كما يتوفر جزء من السجلات الطبية والمعلومات الأخرى عبر الإنترنت من خلال Patient Online Services (خدمات المرضى على الإنترنت). انقر فوق " "Log in to Patient Account" (تسجيل الدخول إلى حساب المريض) في الركن العلوي الأيسر من هذه الصفحة للحصول على معلومات حول كيفية إنشاء حسابك أو الوصول إليه.

Requesting medical records at Mayo Clinic's Campus in Florida

A record of the care you receive at Mayo Clinic's campus in Florida is retained in Health Information Management Services. These records are kept in strict confidence and are not released without the written consent of the patient, except as required by law. Please call Mayo Clinic Health Information Management Services at 904-953-2022 to obtain a copy of your medical information. You can also fax your request to 904-953-2242 using this medical records request form.

The charge for copying clinic medical records is $1 per page up to 25 pages and 15 cents for each additional page. This fee is waived if information is disclosed for continuing care. The charge for hospital records is $1 per page. Copies of your radiology exams also are available on CD or film. Contact your coordinating doctor's secretary for associated fees and release information.

For your convenience, we prefer to mail your records or X-rays. However, you can arrange to pick them up at the Mayo Campus Support Center on Worrall Way. (See map.) Please allow 24 to 48 hours to process your request.