الخبرة و مراتب التصنيف

يقوم أطباء وجراحو Mayo بتشخيص آلاف من الأشخاص المصابين بأمراض الكلى وعلاجهم سنويًا. يُعد برنامج زراعة الكلى في Mayo Clinic ضمن أكبر البرامج الموجودة في البلد. وتتميز فِرق زراعة الكلى في أريزونا وفلوريدا ومينيسوتا بالريادة والابتكار في عملية زراعة الكلى من متبرعين أحياء.

يلجأ الأشخاص المصابون بحالات صحية مستعصية إلى Mayo Clinic من أجل المساعدة، حتى أولئك الذين لم يتمكنوا من العثور على كُلى من متبرع مطابق. ويتميز الأطباء والجراحون لدينا بأنهم خبراء في عدة خيارات لزراعة الكلى، مثل تلك المدرجة أدناه. وتمتلك مستشفى Mayo Clinic واحدًا من أكبر برامج التبرع المقترن في الولايات المتحدة. قد يقلل النجاح في هذا البرنامج من الوقت الذي توجد فيه على قائمة الانتظار للحصول على كُلى من متبرع. إذا لم يتم العثور على كلى مطابقة لك من خلال التبرع المقترن بالكُلى، فقد يكون لدى أطباء Mayo خيارات أخرى لدراستها معك.

يُجري جراحو Mayo Clinic عمليات زراعة كُلى منذ 1963. وقد أجروا آلاف من عمليات الجراحة الناجحة وساهموا في علم زراعة الأعضاء، حيث أصبحت عمليات زراعة الكلى أكثر أمانًا ومتاحة لكثير من الأشخاص.

تحتل Mayo Clinic في روتشستر بولاية مينيسوتا المرتبة رقم 1 في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report لأفضل المستشفيات. صُنفت Mayo Clinic في فينيكس/سكوتسديل بولاية أريزونا و Mayo Clinic في جاكسونفيل بولاية فلوريدا ضمن أفضل المستشفيات في طب السكري والغدد الصماء حسب بيانات U.S. News & World Report. صُنفت Mayo Clinic كذلك ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في طب السكري والغدد الصماء.

للاطلاع على المزيد عن تصنيفات الجودة لـ Mayo Clinic.

Expertise and rankings

Each year, Mayo's doctors and surgeons diagnose and treat thousands of people who have kidney disease. Mayo Clinic's Kidney Transplant Program is among the largest in the country. And our kidney transplant teams in Arizona, Florida and Minnesota are leaders and innovators in living-donor kidney transplantation.

People with challenging health situations come to Mayo Clinic for help, even those who have been unable to find a compatible donor kidney. Our doctors and surgeons are experts in several kidney transplant options, such as those listed below. And Mayo has one of the largest paired-donor programs in the United States. Success in this program might reduce your time on the waiting list for a donor kidney. If no match is found for you through kidney paired donation, Mayo doctors might have other options to consider with you.

Mayo Clinic surgeons have been performing kidney transplants since 1963. They have completed thousands of successful surgeries and contributed to the science of transplantation, making kidney transplants safer and available to more people.

Mayo Clinic in Rochester, Minn., ranks No. 1 for diabetes and endocrinology in the U.S. News & World Report Best Hospitals rankings. Mayo Clinic in Scottsdale, Ariz., is ranked among the Best Hospitals for diabetes and endocrinology by U.S. News & World Report. Mayo Clinic also ranks among the Best Children's Hospitals in diabetes and endocrinology.

Learn more about Mayo Clinic's quality rankings.